أول قارب غير مأهول للبحرية الملكية البريطانية جاهز للاختبارات

إنضم
15 أكتوبر 2015
المشاركات
1,433
التفاعل
5,091 12 2
الدولة
Algeria
أطلقت البحرية الملكية نسخة من قارب غير مإهول يمكن أن يساعد في العمليات البحرية بما في ذلك البحث والإنقاذ والغارات على تجارة وتهريب المخدرات.

يتم استثمار أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني في قارب Pacific 24 بدون طاقم وغيرها من القوارب ذاتية التشغيل

يمكن إرسال القوارب في مهام فردية أو في مجموعات ، تصل سرعتها إلى 38 عقدة (حوالي 44 ميل في الساعة).

تم استخدام القوارب في عمليات المحيط الهادئ 24 من طرف السفن الحربية لأكثر من 25 عامًا.

هذه القوارب أساسية لمجموعة واسعة من العمليات بما في ذلك إنقاذ الارواح وعمليات البحث و مهمات نقل الأفراد والمخازن بين السفن أو من السفينة إلى الشاطئ.

ايضا ، ستوفر النسخة الجديدة للقارب طريقة أكثر بساطة لتنفيذ هذه العمليات - وحتى القدرة على التعامل مع بعض الأنواع الجديدة من المهام.

سيتم التحكم في القوارب من سفن القيادة ، مثل الفرقاطة أو المدمرة.

قال وزير الدفاع جيريمي كوين: "إن بدء تجارب القارب بدون طاقم Pacific 24 هو نقطة انطلاق مهمة في تطوير البحرية الملكية لقدرتها الذاتية لضمان بقاء أسطولنا في طليعة الابتكار والتكنولوجيا العسكرية ، وعلى استعداد لمواجهة التهديدات المتطورة. للحرب الحديثة ".

اختبار الإمكانات
يتم رعاية قارب Pacific 24 بدون طاقم من قبل NavyX ، الجناح المتخصص في البحرية الملكية الذي يختبر أحدث التقنيات للاستخدام على الخط الأمامي.

عمل الفريق في شراكة مع شركة BAE Systems ، التي تقوم ببناء القارب في بورتسموث.

سيتم اختبار إمكاناتها عندما تبدأ التجارب مع سفينة حربية ملكية في وقت لاحق من هذا العام. سيحدد هذا ما إذا كانت المملكة المتحدة تستثمر في أسطول كامل ، أو القليل منها لمهام محددة.

وقال اللفتنانت كوم روب مانسون ، من فريق NavyX ، إن باسيفيك 24 المستقلة "تضمن بقاء القوات البحرية في طليعة التحسين التكنولوجي والابتكار".

 
_113060940_rs14540_cm208020-p24unmannednewbrand-028-lpr.jpg
 
عودة
أعلى