العثور على السفير الصيني لدى إسرائيل جثة هامدة في منزله قرب تل أبيب

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
التفاعل
123,999 948 2
‏⁧‫#عاجل‬⁩ - مراسل الحرة: العثور على السفير الصيني لدى إسرائيل جثة هامدة في منزله قرب تل أبيب.

السفير الصيني بتل آبيب يسأل بومبيو: كيف يمكننا شراء إسرائيل؟

السفير الصيني بتل آبيب يسأل بومبيو: كيف يمكننا شراء إسرائيل؟

واضح ان الصين تبحث عن السيطره على العالم محل امريكا منخلال الاقتصاد وتعرف ان اسرائئيل عصب مهم في ادارة العالم وتريد اكتسابه لجواررها وتحل محل امريكا

واضح ان الصين تبحث عن السيطره على العالم محل امريكا منخلال الاقتصاد وتعرف ان اسرائئيل عصب مهم في ادارة العالم وتريد اكتسابه لجواررها وتحل محل امريكا

لا الصين مستثمر شره عن الاستثمارات في اسرائيل او غيرها و الصينيين "مفتونون بإسرائيل، وقدراتها التصديرية في مجال التقنية".

والخوف الامريكي من الصيني عينه على التقنيات المتطورة والصيني يقول

نفسي فيك يا بلح بس النخل عالي

لا الصين مستثمر شره عن الاستثمارات في اسرائيل او غيرها و الصينيين "مفتونون بإسرائيل، وقدراتها التصديرية في مجال التقنية".

مشاهدة المرفق 266247
هوا فعلا الاسرائلين في التقنيه متطورين وبالاساس اساسهم غربي
والصينين متخلفين من الناحيه التقنيه ويبحثون عن قدرات تقنيه عاليه واتذكر تقرير لمخاوف فرنسا من تزايد استثمارات الصين في القطاع التلسحي باوربا واشارت انها بتحاول تسرق التقنيه زي مبتسرق كل حاجه هههههههههههههههه فربنا يستر من الصنين ... ياجوج وماجوج?????

مشاهدة المرفق 266247

تقنيا الصين تجاوزت اسرائيل من سنوات طويله

اسرائيل ذبابه بالنسبه لتقنيات الصينيه

خلونا واقعيين شوي

وش بقيت للواقعية ?

الواقع ان هناك مبالغه كبيره بخصوص التقنيات الاسرائيليه اللي تعتمد على الامريكان اصلا

فمقارنه الصين باسرائيل فيه ظلم كبير وغير منطقي

عودة
أعلى