فيلم عن المدينة المنورة تم تصويره في عام ١٣٨٣ هجرية ( ١٩٦٣ ميلادية) تم نشره في قناة أرامكو

التفاعل
68,558 940 0
فيلم عن المدينة المنورة تم تصويره في عام ١٣٨٣ هجرية ( ١٩٦٣ ميلادية) تم نشره في قناة أرامكو

باليوتيوب بيوم ١٩ رمضان ١٤٤١ هجرية الموافق ١٢ مايو ٢٠٢٠ ميلادية*

فيديو رائع
إختبار لأهل المدينة
مستشفى الملك مااسمه الان
والشارع اللي يقول فيه عمارات حديثة ومنها عمارة البنك الاهلي ماهو وللمعلومية لازال موجود الشارع وبعض العمارات لازالت موجودة فيه
ابوعمار @ابوعمار م.عبدالعزيز @م.عبدالعزيز

الفيديو ممتع جدا
ارسلته لكل الي عندي بالواتس اب بيتونسون علية الكبار خصوصا

فيديو رائع
إختبار لأهل المدينة
مستشفى الملك مااسمه الان
والشارع اللي يقول فيه عمارات حديثة ومنها عمارة البنك الاهلي ماهو وللمعلومية لازال موجود الشارع وبعض العمارات لازالت موجودة فيه
والله ياخوك فشلت بالاختبار :ROFLMAO:
لكن اعتقد ابو عمار بيجيب العلم
لكن لو بضرب حظ اعتماد على ان المواقع قريبة من الحرم بقول المستشفى ممكن مستشفى الانصار
الشارع ممكن طريق عمر بن الخطاب

الفيديو ممتع جدا

لكن لو بضرب حظ اعتماد على ان المواقع قريبة من الحرم بقول المستشفى ممكن مستشفى الانصار
وحدة صح ووحدة خطأ خلنا نشوف باقي الشباب

فيلم رائع بصراحة

ماني متأكد يا العزيزي @العزيزي لكن
أظن المستشفى هو الأنصار
والشارع هو قباء
محيط الشوارع مختلف عن الي وعيناة
يعني مبنى الأمارة هو موقع مجمع
الدوائر الحكومية سابقاً والي
أصبح موقع الأمارة حالياً
لكن في التسجيل مختلف تماماً
عن ما وعيناة انا شخصيا راجعت
الجوازات سابقاً يوم كانت فيه
وأستخرجت إقامة لعامل ب ١٥٠ ريال
هههههه الله عليها أيام​

فيديو رائع
إختبار لأهل المدينة
مستشفى الملك مااسمه الان

مستشفى الملك عبد العزيز وكان سابقاً مستشفى الملك ...

الفيديو ممتع جدا

فيلم رائع بصراحة

ماني متأكد يا العزيزي @العزيزي لكن
أظن المستشفى هو الأنصار
والشارع هو قباء
محيط الشوارع مختلف عن الي وعيناة
يعني مبنى الأمارة هو موقع مجمع
الدوائر الحكومية سابقاً والي
أصبح موقع الأمارة حالياً
لكن في التسجيل مختلف تماماً
عن ما وعيناة انا شخصيا راجعت
الجوازات سابقاً يوم كانت فيه
وأستخرجت إقامة لعامل ب ١٥٠ ريال
هههههه الله عليها أيام​
مستشفى الملك عبد العزيز وكان سابقاً مستشفى الملك ...
المستشفى هو مستشفى الانصار وكان اسمه مستشفى الملك ثم مستشفى الملك عبد العزيز ثم ضربات الشمس والان الانصار
أما الشارع فهو شارع العوالي ولازالت بعض العماير فيه وانزل من العوالي بإتجاه الستين بتدخل المباني اللي في الصورة من قبل مبنى رئاسة تعليم البنات سابقا
أما يا ابوعمار @ابوعمار مجمع الدوائر الحكومية فهو راح حسب علمي في التوسعة وصار في المركزية أنا شخصيا مااعرفه ولا لحقت عليه لكن حسب كلام الوالد بسبب موقعه المطل على محيط الحرم والبقيع كان مقر قيادة عمليات مشتركة بقيادة قائد قيادة منطقة المدينة العسكرية ايام مظاهرات الايرانيين 1407 وكان قائد المنطقة ومدير الشرطة يوجهون القوات منه

المستشفى هو مستشفى الانصار وكان اسمه مستشفى الملك ثم مستشفى الملك عبد العزيز ثم ضربات الشمس والان الانصار
أما الشارع فهو شارع العوالي ولازالت بعض العماير فيه وانزل من العوالي بإتجاه الستين بتدخل المباني اللي في الصورة من قبل مبنى رئاسة تعليم البنات سابقا
أما يا ابوعمار @ابوعمار مجمع الدوائر الحكومية فهو راح حسب علمي في التوسعة وصار في المركزية أنا شخصيا مااعرفه ولا لحقت عليه لكن حسب كلام الوالد بسبب موقعه المطل على محيط الحرم والبقيع كان مقر قيادة عمليات مشتركة بقيادة قائد قيادة منطقة المدينة العسكرية ايام مظاهرات الايرانيين 1407 وكان قائد المنطقة ومدير الشرطة يوجهون القوات منه

ترى خبري عتيق هل مازال المستشفى موجود وبنفس البناء السابق

ترى خبري عتيق هل مازال المستشفى موجود وبنفس البناء السابق
البناء اللي في الفيديو لا فحسب كلام الشيبان كان قريب جدا من الحرم وفي توسعة الملك فهد نقل لبناءه الحالي عند مسجد الاجابة بس حسب علمي هو مقفل الان نهائيا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى