تخطط الهند لشراء 10 صواريخ AGM-84L Harpoon Block II و 16 طوربيد MK54

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
51,377
التفاعل
121,296 926 1
الدولة
Saudi Arabia
تخطط الهند لشراء 10 صواريخ مضادة للسفن AGM-84L Harpoon Block II بسعر 92 مليون دولار بالإضافة إلى 16 طوربيد MK54 بسعر 63 مليون دولار لأسطول طائرات P-8 Maritime Patrol.

تم نشر إخطارات العقد من قبل وكالة التعاون الأمني الدفاعي وليست إشعارات بالمبيعات النهائية.

بمجرد الحصول على إذن للبيع ، سيتم التفاوض على العقود.

الإخطار الأول عن 10 صواريخ مضادة للسفن AGM-84L Harpoon Block II هو كما يلي : "لقد اتخذت وزارة الخارجية قرارًا بالموافقة على عملية بيع عسكرية أجنبية محتملة لحكومة الهند من عشرة (10) AGM-84L Harpoon Block II الصواريخ التي تطلق من الهواء والمعدات ذات الصلة بتكلفة تقديرية تبلغ 92 مليون دولار.

سلمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الشهادة المطلوبة لإبلاغ الكونغرس بهذا البيع المحتمل اليوم.

طلبت حكومة الهند شراء عشرة (10) AGM-84L Harpoon Block II صواريخ أطلقت.

كما تتضمن أيضًا الحاويات وقطع الغيار والإصلاح ومعدات الدعم والاختبار والمنشورات والوثائق الفنية وتدريب الأفراد ومعدات التدريب ومهمات الجسر الجوي المخصصة (SAAM) والمساعدة الفنية من الحكومة الأمريكية وممثلي المقاول وخدمات الهندسة والدعم اللوجستي و عناصر أخرى متعلقة باللوجستيات ودعم البرامج.

التكلفة التقديرية للبرنامج 92 مليون دولار سيدعم هذا البيع المقترح السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتحدة من خلال المساعدة على تعزيز العلاقات الاستراتيجية الأمريكية الهندية وتحسين أمن شريك دفاعي رئيسي والذي لا يزال يمثل قوة مهمة للاستقرار السياسي والسلام والتقدم الاقتصادي في منطقة المحيط الهادئ الهندي وجنوب آسيا.

سيحسن البيع المقترح قدرة الهند على مواجهة التهديدات الحالية والمستقبلية من أنظمة أسلحة العدو. سيتم دمج نظام صواريخ هاربون في طائرة P-8I للقيام بمهام الحرب ضد السطح للدفاع عن الممرات البحرية الحرجة مع تعزيز قابلية التشغيل البيني مع الولايات المتحدة والقوات المتحالفة الأخرى.

ستستخدم الهند القدرة المعززة كرادع للتهديدات الإقليمية ولتعزيز دفاعها عن الوطن. ولن تجد الهند صعوبة في استيعاب هذه المعدات في قواتها المسلحة ".

الإشعار لـ 16 طوربيد MK54 هو كما يلي : "اتخذت وزارة الخارجية قرارًا بالموافقة على عملية بيع عسكرية أجنبية محتملة لحكومة الهند من ستة عشر (16) MK 54 All Up Round خفيفة الوزن طوربيدات (LWT) ؛ ثلاثة (3) MK 54 طوربيدات للتمارين (مطلوب MK 54 LWT Kit) ؛ والمعدات ذات الصلة بتكلفة تقديرية 63 مليون دولار.

سلمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الشهادة المطلوبة لإبلاغ الكونغرس بهذا البيع المحتمل اليوم.

طلبت حكومة الهند شراء ستة عشر (16) MK 54 All Up Round خفيفة الوزن طوربيدات (LWT) ؛ وثلاثة (3) MK 54 طوربيدات تمارين (مطلوب MK 54 LWT Kit).

كما تشمل قطع الغيار MK 54 ؛ حاويات الطوربيد اثنان (2) طوربيدات ممارسة قابلة للاسترداد (REXTORP) مع حاويات ؛ قسم تمرين الأسطول (FES) وخزانات الوقود المدمجة في أطقم MK 54 LWT (أعلاه) ؛ ملحقات الإطلاق الجوي للجناح الثابت ؛ قطعة منفصلة؛ التدريب والمنشورات ؛ معدات الدعم والاختبار ؛ خدمات الدعم الهندسي والفني واللوجستي للحكومة الأمريكية والمقاول ؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة من الدعم اللوجستي.

تكلفة البرنامج المقدرة 63 مليون دولار سيدعم هذا البيع المقترح السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتحدة من خلال المساعدة على تعزيز العلاقات الاستراتيجية الأمريكية الهندية وتحسين أمن شريك دفاعي رئيسي والذي لا يزال يمثل قوة مهمة للاستقرار السياسي والسلام والتقدم الاقتصادي في منطقة المحيط الهادئ الهندي وجنوب آسيا.

سيحسن البيع المقترح قدرة الهند على مواجهة التهديدات الحالية والمستقبلية من أنظمة أسلحة العدو.

سيوفر MK 54 Lightweight Torpedo القدرة على القيام بمهام الحرب المضادة للغواصات.

ستستخدم الهند القدرة المعززة كرادع للتهديدات الإقليمية ولتعزيز دفاعها عن الوطن.

تعتزم الهند الاستفادة من MK 54 Lightweight Torpedoes على طائرات P-8I. لن تجد الهند صعوبة في استيعاب هذه الأنظمة في قواتها المسلحة ".


 
عودة
أعلى