فيروس كورونا يؤثر على عقود اليابان وإيطاليا من طائرات F-35

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
49,142
التفاعل
114,638 811 1
الدولة
Saudi Arabia
واشنطن- كشف مسؤول كبير في البنتاغون يوم الأربعاء أن الانتشار العالمي للفيروس التاجي يؤثر على العمل في عقدين رئيسيين في سلسلة الإمدادات العالمية للطراز F-35.


وقالت إلين لورد، وكيلة وزارة الدفاع للاستحواذ والاستدامة، للصحفيين إنها علمت "هذا الصباح فقط" أن عمال شركة لوكهيد مارتن في إيطاليا قد تم توجيههم للعمل من منازلهم بسبب مخاوف هم من الفيروس.


بالإضافة إلى ذلك، تقيد شركة لوكهيد السفر إلى المنشأة الإيطالية بموجب إرشادات تنبيه السفر في سفارة وزارة الخارجية.

وقد تم توجيه فريق محرك برات وويتني في كاميري إلى العمل عن بعد أيضا.


أعلنت إيطاليا صباح اليوم عن خطط لإغلاق جميع المدارس والجامعات خلال الأسبوعين المقبلين من أجل وقف انتشار المرض، المعروف أيضًا باسم COVID-19.

وفي الوقت نفسه، تم إيقاف العمل في الجمعية النهائية اليابانية وتحقق من منشأة التي تديرها ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، لمدة أسبوع،


وكشف لورد في مؤتمر مكاليس / كريدي سويس.
ومع ذلك "في الوقت الراهن ، فإنه لا يبدو أنه يؤثر على تسليم" من F -35 ، وقال لورد. واضاف "في الوقت الراهن لم نر اي اثار".

وبالإضافة إلى ذلك، فإن طيار اختبار الصناعة الذي كان يعتزم السفر إلى إيطاليا للقيام برحلات جوية لا يزال في الولايات المتحدة في المستقبل المنظور.


وأشار لورد إلى أن مجموعة يقودها مساعد وزير الدفاع لشؤون الدفاع الوطني والأمن العالمي كين رابوانو تراقب جميع جوانب تأثير الفيروس، بما في ذلك "تخطيط السيناريو" بشأن الآثار المحتملة.


ربما تكون F-35 سلسلة التوريد الأكثر تكاملاً على مستوى العالم في تاريخ المعدات العسكرية، حيث يتم إرسال القطع المبنية في جميع أنحاء العالم إلى منشأة لوكهيد Ft. Worth بولاية تكساس.

ومع ذلك، يتم تجميع الطائرات النفاثة لبعض الشركاء الأجانب في موقعي FACO، أحدهما في كاميري، إيطاليا والآخر في ناغويا، اليابان.

ولم يتسن الاتصال على الفور بمتحدث باسم لوكهيد مارتن للتعليق على هذه المعلومات.


وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع اللفتنانت كولونيل مايك اندروز ان "مكافحة فيروس كورونا لا تزال تشكل اولوية قصوى للوزارة، ويجتمع الوزير اسبر اسبوعيا مع كبار القادة لمناقشة كيفية اهتمامنا برجالنا ونسائنا الذين يرتدون الزي العسكري في جميع انحاء العالم".


ولا تزال الوزارة منخرطة بشكل كامل مع القاعدة الصناعية الدفاعية في جميع البرامج، بما في ذلك F-35، وتقف على أهبة الاستعداد للرد عند الحاجة".


 
عودة
أعلى