الإسراع في المعركة التالية إمبريالية الهجوم على معركة المستقبل

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
48,575
التفاعل
112,832 794 1
الدولة
Saudi Arabia
المذابح الحديثة للحرب العالمية الأولى والثانية هي مظاهرات حديثة أنه عندما تقاتل القوى العظمى بشكل متماثل فإن النتيجة ستكون مكلفة ، وحتى كارثية على مستوى العالم.


في حين أن أمريكا تجنبت الكارثة خلال الحرب الباردة ، فإن احتمال نشوب صراع القوى العظمى وعواقبه قد عاد.

واليوم تمنع أمريكا منافسيها من القوى العظمى ، روسيا والصين ، من وضع دفاعي أمامي يتسم بالحكمة من الناحية الاستراتيجية ، ويتمركز في المناطق السيادية للدول الأخرى.


ومع ذلك ، فإن هذا الردع والموقف الإستراتيجي لأمريكا يعتمدان على قدرتها على الرد على الهجوم من خلال الإسراع الفوري في شن حرب هجومية لا هوادة فيها من المناورة والقوة النارية.


في هذا الصدد ، يؤكد مفهوم العمليات المتعددة المجالات للجيش الأمريكي بشكل صحيح على العمل العدواني.


ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من العمل إذا أريد للجيش أن يتحمل الهجوم بالسرعة والنطاق اللذين يتطلبهما تقاطع صراع القوى العظمى وما يعادله في القرن الحادي والعشرين للثورة الصناعية التي دفعت هؤلاء المذابح في الحروب العالمية في القرن الماضي.

في غياب ذلك ، يمكن أن تواجه أمريكا خيارًا هوبزيًا ، إما أن تستسلم للعدوان أو أن تقلبه من خلال المذبحة.

على الرغم من الإمكانات العسكرية لما تسميه إستراتيجية الدفاع الوطني لعام 2018 "التطورات التكنولوجية السريعة" والاتجاهات ذات الصلة التي دفعت البعض إلى اقتراح التحسين للدفاع ، فإن القيام بذلك أمر غير موصى به.


يجادل التاريخ ضد هذا النهج ، كما يوضح مذابح القرن العشرين. علاوة على ذلك ، فإن التصور الإستراتيجي لأمريكا ، وحلفائها ومنافسيها من القوى العظمى ، و "ساحة المعركة الأكثر فتكًا وتعطيلًا ... [من] زيادة السرعة والوصول" التي تتنبأ بها مصلحة الأمن القومي تجعل هذا الطريق غير مرجح للنجاح.



بدلاً من ذلك ، يجب على الولايات المتحدة وخاصة جيشها الإسراع استراتيجياً في انتقالها من الدفاع إلى الهجوم ، ومواصلة هذا التسارع إلى الأمام.


ينتقل السباق بسرعة حيث يمتلك الفائز المبادرة. إن التغلب على المزايا العدائية والإمكانات العسكرية للتكنولوجيات الجديدة يتطلب من القوات الأمريكية تسريع بناء الزخم لتأمين المبادرة والضغط عليها ، مع الحفاظ على ميزة الإيقاع النسبي على خصومنا.


إن تراكم القوى التدريجي للماضي والحملات المنعزلة شبه التسلسلية من أجل تفوق المجال لن تهزم خصوم الأقران الذين يطورون عملياتهم عبر جميع جوانب الحرب المحتملة.

تحد استراتيجي للجيش وأمريكا

إن أعداء القوى العظمى اليوم ـ روسيا حديثة التحديث ، تجدد صعودها وصين متزايدة القوة سياسيا واقتصاديا وعسكريا ـ تتحدى الولايات المتحدة بشكل شامل.


من بين الأمور الأساسية التي تهم القوات المسلحة الأمريكية التحدي الذي تمثله الحرب ضد القوات العسكرية الكبيرة والمتطورة تكنولوجياً في تلك الدول.


هذه التحديات ، دون منازع ، تمكن الطموحات الإقليمية والعالمية الروسية والصينية ، بما في ذلك السعي لتحقيق أمر واقع عسكري ، واستخدام استراتيجيات الإنكار التي تدعم تلك الطموحات.



يشكل الجيشان الصيني والروسي تهديدات لم يواجهها الجيش الأمريكي منذ الحرب العالمية الثانية ولم يشهدها منذ الحرب الباردة.


هذه التحديات معقدة ومكثفة من خلال التقنيات الحالية والناشئة التي تساوي القتال على وسائل الحرب الجوية والبحرية والفضائية والالكترونية والكهرومغناطيسية ووسائل الإعلام.


لقد عادت التهديدات الكيميائية والبيولوجية والنووية. لا يزال المجال الأرضي محل خلاف ، وقد أصبحت الآن القدرات الأمريكية المضادة للدروع والدروع المضادة مهيمنة.


على الرغم من أن هذه الاستثمارات العسكرية الشاملة ليست غير مألوفة ، إلا أن إمكانات هذه الاستثمارات العسكرية الشاملة يتم تعزيزها واستكمالها من خلال احتضان الخصوم للتقنيات الحالية والناشئة.


هذه التهديدات التي تغذيها التكنولوجيا تخلق بيئة صراع تتميز بتوسيع الأبعاد ، وتقارب المجالات ، وانتشار المستشعرات ، وزيادة نطاق الأسلحة ، والسرعة ، والاستقلال الذاتي ، والفتك ، وآفاق الوقت المضغوطة.


وبالمثل ، فإن خصوم أمريكا والصينيين يمتلكون عمقًا تكتيكيًا وعمليًا واستراتيجيًا لم يفكروا فيه منذ انهيار حلف وارسو.


وتتفاقم هذه التحديات بسبب القرب الجغرافي المحتمل للخصوم من نقاط الأزمات المحتملة.

يتم تعزيز هذا القرب من خلال قدرتهم على إنشاء منع الوصول وإنكار المنطقة.

يشار إليها من قبل الجيش الأمريكي على أنها "مأزق" ، إنها معضلة في القرن الحادي والعشرين يمكنها أن تعرقل بشكل منهجي نشر الجيش الأمريكي وعمليات المتابعة ، مما يحبط قدرته على انتزاع المبادرة من خصم.


ليس منذ الحرب العالمية الثانية ، واجه الجيش الأمريكي تحديا خطيرا لتجميع قواته.


كما أنها لم تحارب من خلال التكافؤ ، وكانت أقل من غيرها محرومة ، في الفضاء ، أو الفضاء الإلكتروني ، أو الطيف الكهرومغناطيسي. سوف الآن. العقود الأخيرة من هيمنة المجال - إن لم يكن التفوق - قد وصلت إلى نهايتها.


لمواجهة طموحات هؤلاء الأعداء ، يجب على الجيش أن يساهم في الردع ، وإذا فشل الردع ، سيفوز.

في حين أن حل مشاكل المواجهة وتعادل المجال سوف يسهم في الردع والنصر ، تظهر جوانب جديدة.


أثار توغل روسيا في أوكرانيا اهتمامًا كبيرًا فيما يسمى بشكل مختلف "الحرب الهجينة" أو "عمليات المنطقة الرمادية" ، وما تسميه استراتيجية الدفاع الوطني "المنافسة".


في المنافسة ، يجب على الجيش ردع الصراع العسكري وتمكين نجاح أدوات السلطة الأخرى. هنا مفهوم العمليات متعددة المجالات للجيش الأمريكي هو الصحيح ، مع الإشارة إلى أن "القوة المشتركة توسع المجال التنافسي من خلال المشاركة النشطة."


تحقيقا لهذه الغاية ، تؤدي وكالات أخرى خلال المنافسة. الجيش في دعم نشط ، مع الردع مساهمتها الحيوية.


بالنظر إلى عواقب صراع القوى العظمى ، فإن الولايات المتحدة تخدم على أفضل وجه عندما تقتصر المواجهات على المنافسة وليس على الحرب. الردع العسكري هو كيف تضمن أمريكا بقاء تلك الصراعات الدولية هناك.


غالبًا ما تحجب المناقشات حول المنافسة أهمية القوة العسكرية الصارمة في الردع.

بالنسبة للولايات المتحدة ، فإن التواصل عن وجود السلطة ليس هو المشكلة. تكمن المشكلة في إقناع الأعداء بأنه يمكن لأمريكا إبراز القوة (القوى والقدرات والأثر) حيث يجب أن تكون ، بالسرعة والنطاق اللازمين قبل أن يحقق الخصم تقدمًا لا رجعة فيه.


وبالتالي ، فإن الدور الأكثر أهمية الذي يمكن أن يلعبه الجيش الأمريكي في المنافسة هو ضمان الردع من خلال إظهار أنه قادر على إظهار القوة الهجومية.

عندما تبدأ من موقف دفاعي ، كيف يمكن للجيش بسرعة أن يبدأ العمليات الهجومية ، ويستغل زمام المبادرة ، ويحول الزخم إلى مقياس النصر. كقوة عالمية مع جيشها في الغالب في الولايات المتحدة القارية وتناوب ، لا يعتمد النصر العسكري على القدرة على تحسين الدفاع.


بدلاً من ذلك ، سيتطلب النصر من الجيش تأجيل وتعطيل وخلع تحركات العدو الأولية إلى الأمام ، مع التعجيل في نفس الوقت بحرب حركة. كجزء من عمليات متعددة المجالات ، يصحح الجيش الأمريكي ذلك بشكل صحيح مع تأكيده على الجريمة ، مع إدراك أهمية الأعمال الدفاعية الأولية للقوات الأمامية.


ومع ذلك ، يجب على الجيش أن يكمل تركيزه الهجومي بالسرعة. إن المزايا الجغرافية لخصومه والسرعة التي تسودها التكنولوجيا والفتنة والعنف في حرب القرن الحادي والعشرين تتطلب أن يتحول الجيش الأمريكي بسرعة من موقفه الدفاعي ، ويلتقي بأول تحركات العدو لحرمان العدو من المبادرة.


مع انضمام الصراع ، فإن قدرة الجيش على التحرك بسرعة إلى الهجوم ، والاستيلاء على المبادرة ، وتسريع العمليات هي المفتاح لتحقيق نية عمليات متعددة المجالات لاختراق العدو ، وتفككه ، وبالتالي هزيمة العدو.

دروس التاريخ

إن حتمية التسريع الهجومي تضرب جذورها في دروس التاريخ المكتسبة بصعوبة.


تسببت الهيمنة الدفاعية للحرب العالمية الأولى ، التي ولدت في العصر الصناعي ، في خلق "الشر الأخلاقي العظيم" لجان دي بلوش.


قاتلة دفاعية دفعت الجيوش المتحاربة إلى الخنادق ، الجمود ، والكوارث.


لم تنفجر تلك الكارثة إلا عن طريق الإسراع في إدخال الدبابة ، واستعادة قدر من المناورة إلى أحد المحاربين القدامى في الحرب العالمية الأولى ، ونستون تشرشل ، وهو يختلف عن الحروب الأخرى "في القوة الهائلة للمقاتلين ووكالات الدمار التي يخشونها" و القسوة المطلقة التي قاتل بها ".


وقد تأثر الألمان بهذا "التدمير" ، دخل الألمان الحرب العالمية الثانية على دراية بحربهم الخاصة للحركة ضد روسيا - حيث لم تنتقل الحرب العالمية الأولى إلى حرب الخنادق الساكنة - وتقليد الحروب القصيرة النابضة بالحياة.


وخلصوا إلى أن الحل للتكنولوجيات التي تفضل الدفاع هو التأكيد على المناورة الهجومية السريعة ، مما يدل على قيمة التسارع. أكدت المسمى "blitzkrieg" على الجرم وضرورة المبادرة.


الحرب الخاطفة النازية تسارعت من خلال حملتها الافتتاحية. بالمقابل شدد الفرنسيون ، الذين أسيء فهم الحرب العالمية الأولى ، على الدفاع ، الذي يمثله خط ماجينو ، وعانوا أكثر من أربع سنوات من الاحتلال النازي.


ومع ذلك ، فإن نجاح الحرب الخاطفة في المساحات الضيقة نسبياً في أوروبا الغربية قد انهار في اتساع روسيا ، الأمر الذي أدى إلى تفاقم النظام اللوجستي الألماني المعيب - وهي رؤية ذات صلة بالجيش الأمريكي الحالي.


القدرة على القيام بعمليات هجومية بسرعة وحجم ليست سوى جزء من مشكلة الجيش.


مثال تاريخي ربما يكون أكثر أهمية هو التصورات السوفيتية للجيش الأمريكي أثناء الحرب الباردة.


كانت تلك التصورات حيوية للردع في أوروبا ، الأمر الذي سمح بدوره للعالم بتجنب هرمجدون النووي وتحقيق هزيمة الاتحاد السوفيتي.


تم تشكيلها من خلال قدرة قوات الجيش الأمريكي المتقدمة (قوات "الاتصال" اليوم ، في قاموس استراتيجية الدفاع الوطني لعام 2018) على تأخير وتعطيل وتفكيك الهجوم السوفيتي الأولي وحلف وارسو مع توسيع نطاق هجماتها بسرعة القدرة مع "حادة" و "زيادة" القوات.


وقد تم تعزيز هذه القدرة من خلال تحديث الجيش الأمريكي: أنظمته "الخمسة الكبار" مثل دبابة M1 Abrams ، وإعادة تنظيمه وتحول القيادة ، وغرس مبدأ Airland Battle ، والتدريب المكثف.


استكملت هذه التطورات استجابة مشتركة أكبر وحليفة ، بما في ذلك ممارسة القوات الموضحة ونشرها بانتظام في تمارين REFORGER (عودة القوات إلى ألمانيا) وإنشاء والحفاظ على قدرة قوية على الإسقاط والطاقة.


يتطلب الردع والنصر في حروب القوى العظمى أكثر من القدرة على المعاقبة.


من الدروس المستفادة من الحرب ، التي تم تعلمها بتكلفة عالية ، أن دمج القوة النارية والمناورة في الوقت المناسب فقط هو الذي يعرض الخصوم على المعضلات التي تفرض عليهم الاستسلام.


أمثلة حديثة - الحرب الألمانية الثانية على فرنسا ، الفتح المدمر لإسرائيل ، انقلاب إسرائيل من كارثة قريبة في عام 1973 ، النجاح البريطاني في جزر فوكلاند ، انهيار بنما خلال ساعات خلال Just Cause ، الحرب البرية التي دامت 100 ساعة ، إسهام المناورة الكرواتية في عملية Allied Force ، وفتح أحد وعشرين يومًا من حرية العراق - أثبت هذه المنفعة.


بالنظر إلى الاستعدادات الروسية والصينية ، تحتاج أمريكا إلى استيعاب هذا الدرس الآن ، وليس بعد بدء الصراع ، كما هو الحال في العادة في الممارسة الأمريكية.

عمليات متعددة النطاقات: ضرورة تسريع الهجوم

بالنظر إلى الدروس المستفادة من التاريخ ، والقوات العسكرية المتطورة تكنولوجياً من روسيا والصين ، وإمكانات التقنيات الحالية والناشئة لصالح الدفاع كما فعلوا في الماضي ، فإن المحللين محقون في إدراك المزايا الحديثة للدفاع على الهجوم وتوصيف الدفاع بأنه مشكلة عسكرية رئيسية.



الدفاع ليس هو الحل. ينطلق مفهوم العمليات متعددة المجالات للجيش الأمريكي من فهم واضح للطبيعة الأساسية للحرب - مسابقة عنيفة للإرادة الإنسانية على النتائج السياسية بطبيعتها.


من هذا الأساس ، ومع مراعاة تصرفات أمريكا ، وتصرفات خصومها ، وتداعيات الحرب الحديثة ، حدد الجيش بشكل صحيح الجرم باعتباره ضرورة حتمية للنجاح الأمريكي في ساحة المعركة الحديثة.



وبالتالي ، يجب أن تحقق العمليات العسكرية الهجومية انتصارات ملموسة توفر للسلطات السياسية الأساس الذي يمكن من خلاله تحقيق النصر السياسي.


لمنع الحرب وتجنب التصعيد الخطير مع أي من الخصمين المسلحين نووياً ، يجب على الولايات المتحدة أن تثبت أن جيشها قادر على هزيمة قوات العدو على الرغم من تحديثها وميزة القرب في ساحة معركة سريعة ومميتة ومتنامية بشكل متزايد.


في حالة الحرب ، يجب على الجيش الأمريكي الإسراع في الهجوم ، والحصول على المبادرة بسرعة ، وبناء والحفاظ على الزخم الذي يحافظ عليها.

يخلق التسريع مرونة استراتيجية ، ويقلل من المزايا العسكرية العدوانية ، ويستفيد من الميزة التكنولوجية لأمريكا.


من الناحية الإستراتيجية ، تزيد القدرة على التعجيل من مساحة اتخاذ القرار لكبار القادة السياسيين والعسكريين ، الذين يتحررون من القيود المعاصرة التي تفرض إجراءات سابقة لأوانها وتزيد من المخاطر بسبب الوقت اللازم للتعبئة ، ونشر ، ووضع الشروط.


من الناحية التشغيلية ، القدرة على تسريع إحباط المزايا العدائية للقرب ، وبناء الزخم الذي لا هوادة فيه للقوات الأمريكية أثناء الاستيلاء عليها ، والاحتفاظ بها ، واستغلالها.


تعمل هذه السرعة المتزايدة للعمليات الأمريكية على تهميش توحيد القوى الخصم لعملياتها الأولية.


يسمح التسريع للولايات المتحدة باستغلال ساحة المعركة الآخذة في الاتساع ، وبذلك يتم وضع جميع عناصر القوة في نقاط متعددة في وقت واحد.


الزخم المتزايد الذي لا هوادة فيه يسمح للقوات الأمريكية بإملاء توقيت وتيرة العمليات.


يسمح التسريع للقوات الأمريكية باستغلال المبادرة وتفكيك وهزيمة عدو غير قادر على التعافي ومواكبة وتيرة العمليات الأمريكية المتزايدة وفتكها وتعقيدها.


جيش أمريكي قادر على التسارع ، مع السرعة والتحمل ، يطغى على العدو ، جسديا ومعنويا ، عكس أي مكاسب أولية وتوقف بمجرد هزيمة العدو.


تتضمن تحديات التسارع العديد من العوائق التي تحول دون النشر ، بما في ذلك عدم كفاية الرفع الجوي والبحري والفيزياء البسيطة للزمن والمسافة والزخم.


غالبًا ما تتطلب هذه العوائق اتخاذ قرارات سابقة لأوانها استراتيجياً إذا كانت القوات ستكون متاحة لقائد العمليات أو تعقد تنفيذ القادة التنفيذيين.


إن الميزة الموضعية للخصم والقدرات الحديثة تزيد من تفاقم تلك التحديات.


يمكن للجيش الأمريكي والخدمات العسكرية الأخرى التغلب عليها. ويشمل ذلك تجهيز القوات الأمامية ، وطبقات "الاتصال" و "الحادة" الخاصة بإستراتيجية الدفاع الوطني ، من أجل تأخير وتحريك وخلع وبدء تفكك التحركات الافتتاحية للعدو بشكل فعال.


يجب أن يحدث هذا على الرغم من تحقيق خصم مفاجئ من خلال الغموض والقدرة على حشد ومكافحة كل عمل عسكري أمريكي بسرعة ، مما يقلل ، إن لم يكن القضاء ، من حرية العمل التي تتمتع بها القوات الأمريكية منذ ثلاثين عامًا.

لاستغلال الفرص التي تم إنشاؤها بواسطة الإجراءات الفعالة للقوات ذات الأحجام المناسبة والوضعية والمعدّة للأمام في طبقات "الاتصال" و "غير الواضحة" ومنع إنعاش الخصم ، يجب أن تكون القوة المشتركة الأوسع ، قوة "زيادة القوات" الخاصة بإستراتيجية الدفاع الوطني ، إعادة تجهيزها وإعادة نشرها.


يجب أن تسمح عمليات التكيف لتلك القوات بالتسارع من موقفها العالمي الدفاعي إلى الهجوم في ساعات وأيام وأسابيع ، وليس أسابيع وشهور ، على الرغم من الهجمات النظامية والقليل من السيطرة على التوقيت والموقع.


خلاف ذلك ، فإن الأمر الواقع يصبح حقيقة واقعة ، مع انعكاس يأتي بتكلفة عالية.


في مواجهة التحسينات التدريجية التي يقوم بها أعداؤنا ، فإن القدرة المعاصرة ، والقدرة في المجالات الرئيسية ، والوضعية ليست على مستوى هذه المهمة بشكل متزايد.

يتطلب منع حدوث الأخطاء القيام بمراجعة قوى "التلامس" و "غير الواضح" و "الزيادة" بهدف تمكين التسارع في الجريمة.

ما المتبقي ليتم إنجازه

إن جعل التسارع حقيقيًا في ساحة المعركة الحديثة سيتطلب جهودًا متضافرة ، تطالب بتغيير الجيش الأمريكي ، ربما بشكل عميق مثل انتقال العصر الصناعي من أوائل القرن العشرين من القدم والحصان إلى الشاحنات والدبابات.


لحرمان الخصم من أي ميزة من استثماراته "المواجهة" ، يجب أن يكون الجيش قادرًا على النشر والعمل بنجاح دون الاعتماد على إنشاء التفوق الذي يستغرق وقتًا طويلًا في المجالات العسكرية الأخرى ، مما يؤدي إلى الاستخدام الأمثل للنشر السريع وإجراء عمليات موزعة وشبه مستقلة.


على الرغم من التهديدات المناهضة للوصول والحرمان. لاستغلال سرعة العمليات ، يجب أن ينتقل الجيش من دورات "مراقبة ، توجيه ، قرار ، تصرف" مدروسة ومتتابعة إلى دورات "التنبؤ والتصرف" القائمة على المبادرة والتي تمكن المبادرة والتسارع.


من الضروري لكليهما إعادة تحديد أولويات الشبكة وإعادة صياغتها التي تم وصفها مؤخرًا باسم "نظام الأسلحة التأسيسي" لضمان عملها على الرغم من الحرمان من الفضاء والوصول إلى الإنترنت والحلول الكهرومغناطيسية التي تعتمد عليها الشبكات الحالية.


يشمل تقارب العمليات متعددة المجالات بشكل مفيد العديد من هذه المتطلبات وهو ضروري لتحقيق سرعة وحجم وتيرة الارتباطات اللازمة لتحقيق النصر العسكري.

ستتطلب فيزياء وهندسة ساحة المعركة الناشئة التي تعمل بالوقود التكنولوجي ما هي العمليات الخطية في الغالب لتصبح غير خطية وموزعة - يتم تصميمها وتقسيمها بشكل متعمد عبر ساحة المعركة.


تعتبر العمليات الموزعة ضرورية للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في ساحة معركة متعددة المجالات تجتاحها المستشعرات والحرائق ، مما يزيد من الغموض وعدم اليقين بالنسبة للخصم ، مما يقلل من احتمالية الكشف والاستهداف وتحقيق الميزة الموضعية وأنظمة الأعداء الساحقة من خلال إجبارهم على قتال في وقت واحد في اتجاهات متعددة وعبر مجالات متعددة.



لتحقيق هذا النهج في القتال ، كما فعل الجنرال دون ستاري بتطوير Airland Battle قبل جيل ، يجب أن يكون الجيش الأمريكي قادرًا على تحديد الأدوار والمهام بوضوح في القيادة في الزمان والمكان.


يجب أن يتغير أيضًا توظيف الوحدات والعوامل التمكينية لها في القتال. لإضافة العمق المطلوب والمرونة وخفة الحركة للمعركة الموزعة ، يجب على الجيش استعادة أجهزته - الجيوش والسلك والانقسامات - كتكوينات قتالية قادرة على تنظيم الاستخبارات المشتركة والحرائق والحماية والفضاء الإلكتروني والفضاء والكهرومغناطيسي والمعلومات والإدامة عمليات.


لإنشاء ميزة من تحديات ساحة معركة متنازع عليها وموزعة وضمان تمكين القدرات للمبادرة ، يجب أن تنتقل القدرات عبر كل هذه الأنواع من العمليات إلى الأمام.


لزيادة القدرة على الصمود ، مع متابعة التكنولوجيا والتصميم والأداء الفائقين ، يجب على الجيش تصميم أنظمة قتالية لسرعة الجسدية والمعرفية المتزايدة في ساحة المعركة ، والفتك ، والعنف. يجب أن تضخِّم هذه الأنظمة مهارة الجنود والقادة ، وماكرهم ، ومكرهم ، وتقلل من أعبائهم البدنية والمعرفية ، وتكون قابلة للترقية مع رشاقة وحجم يتناسب مع سرعة واتساع التغيير التكنولوجي.



التعجيل في الهجوم يعني أيضًا التغلب على العوائق التي تحول دون الحفاظ على المبادرة.



لضمان تمكين الاستدامة للمبادرة بدلاً من تثبيتها ، يجب على الجيش التخلي عن الجوانب الخطية والمتوقعة والضعيفة للاستدامة من خلال تحقيق التخفيضات الأساسية في الكثافة اللوجستية للأنظمة والوحدات ، مما يؤدي في الواقع إلى حل الخلل المميت في الحرب الخاطفة. وبالمثل ، للحفاظ على القوة القتالية والحفاظ على الزخم ، يجب أن تتحول رعاية الصدمات القتالية في النوايا والأداء من الإخلاء الخلفي إلى الاستعادة الأمامية.


وبالمثل ، فإن تعطيل ممارسات تقديم الدعم الحالية مع الأساليب التي أثبتت جدواها وتوفير الموارد ستتيح للجيش الأمريكي إعادة تخصيص بعض ثلثي جميع الأفراد الذين يكرسهم لدعم الصناديق المرتبطة بها.


هذا سيسمح لها ببناء سعة الوحدة اللازمة في مجال الحرائق والدفاع الجوي والصاروخي ، والحرب الإلكترونية ، والحرب الإلكترونية ، والمناورة المدرعة ، والتحديث على نطاق واسع بما يتماشى مع مسؤوليتها الأساسية عن القيام بعمليات قتالية للعمليات على الأرض. "


إن الفشل في الإسراع في الهجوم ومنع حدوث الأمر الواقع ، كما يبين التاريخ ، من شأنه أن يخاطر بالمذابح أو الجمود الكارثي عندما يسقط المقاتلون في فخ حرب استنزاف دفاعية عنيفة قائمة على القوة النارية. للتحوط اليوم ضد الكارثة غدًا ،


يجب على الجيش الأمريكي أن يقبل أن حرب الأقران تعني أن الكارثة ممكنة مرة أخرى ومن ثم التحديث من أجل الفتنة والسرعة والإيقاع والقدرة على التحمل التي تتطلبها حرب القرن الحادي والعشرين.

يجب على الجيش الأمريكي القيام بالمزايا الغائبة التي يتمتع بها خلال تحول ما بعد فيتنام.


بعد ذلك ، كان زعماءها الرئيسيين من ذوي الخبرة في حرب القوى العظمى ، حيث خاض ضباط كبار كبار مثل الجنرال كريتون أبرامز والجنرال ويليام ديبوي في الحرب العالمية الثانية.


كما استفادت من تعرض الحرب العربية الإسرائيلية لعام 1973 لحقائق الحرب الحديثة. في غياب هذه النقاط الإرشادية ، يجب على الجيش الأمريكي أن يجمع بين الأدلة المتأصلة في التحديث العسكري الروسي والصيني ، وتطوير العلوم والتكنولوجيا ، والتدريب ، والعمليات.


قراءة بشكل صحيح ، يمكن للجيش استعادة قدرته الضامرة للمناورة الهجومية ، في السرعة والحجم ، وهو أمر أساسي لضمان استمرار سيادة البلاد الاستراتيجية.


اقرأ بشكل غير صحيح ، يخاطر الجيش بتكوين ما يعادل خط Maginot للقرن الحادي والعشرين في شكل أفضل قوة دفاعية مجهزة في العالم - مثيرة للإعجاب ، ولكنها غير ذات صلة ضد أعداء محدثين بشكل مشابه.



بيل هيكس هو جنرال متقاعد ومدير سابق للاستراتيجية والخطط والسياسة في الجيش الأمريكي ، ولديه 25 عامًا من الخبرة في مجال الابتكار الدفاعي. وهو يشغل منصب الشريك الإداري في Next Horizon Partners.


روبرت إتش. سيمبسون هو عقيد متقاعد ولديه خبرة 20 عامًا في مبادرات الجيش الأمريكي والابتكار الدفاعي. إنه خبير موضوع حرب الجيل الجديد في مركز العقود والمفاهيم للجيش الأمريكي.



 
عودة
أعلى