انا وترمب في منتدى دافوس

التفاعل
1,919 12 0
الموضوع غريب ولكن هذا ما حدث

وانا اغط في نوم عميق حلمت اني صحفي مشهور يشار له بالبنان
وارى اني موجود في منتدى دافوس من ضمن الصحفيين الحاضرين في المنتدى

ورأيت اني اجريت لقاء صحفي مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب وكان هذا الحوار

انا
حضرة الرئيس تجري هذه الايام محاكمة بعدة تهم فهل سيتم عزلك

ترمب
كما تعلم ان هذه تهم من قبل الحزب المنافس ( الديموقراطيين ) على الرئاسة وهم عندما ادركو انهم لن يستطيعو هزيمتى في انتخابات حرة ونزيهة قامو بتلفيق تلك التهم لكي يسقطوني ولكن انا باق الان ومنتصر في الانتخابات القادمة لان الشعب الامريكي يعلم ويلمس التحسن الذي تم في مدة رئاستي الاولى سواء في الاقتصاد او توفير الوضائف وادخال اموال الى الدولة والشعب يريد فعل ولا يريد كلام والاهم من كل ذلك اني اوفيت بما وعدت به الناخبين

انا
حضرة الرئيس يقال ان هناك صفقة ما بينك وبين السعوديين جعلتك تغض بصرك عن كثير من الاخطاء فيما يخص السعوديين

ترمب
ليس هناك صفقة او ما شابه ولكن كل ما لدينا من معلومات تشير الى ان القيادة السعودية حكيمة وتتصرف بحكمة وان كانت هناك اخطاء لافراد فانه ستتم محاسبتهم ولا يعني ان اخطأ فرد في تصرف ما ان يكون المسئول هو المتسبب فجميع الدول تحصل من افرادها اخطاء وان اردنا ان نحاسب كل مسئول على خطأ فرد فإن هناك الكثير من المسئولين حول العالم سيقادون للمحاكمة

انا
ماذا عن علاقة امريكا بالمملكة العربية السعودية ان خسرت الانتخابات او تم عزلك فالديمقراطيين لا يميلون الى السعودية او لا يبادلونها الود كما تفعل حكومتك

ترمب
كل ما تراه وما تسمعه هو اجواء انتخابيه والسعودية دولة شريكة لنا ومن اكبر حلفائنا واريد ان اطمئنك انه حتى لو اراد الديموقراطيين فعل شيء للسعودية فان عوائق كثيرة تقف امامهم فالقيادة السعودية لديها من الذكاء ما يجعل لديها كثير من الاوراق التي تلعب بها
وقال يذكر العالم في بداية رئاستي وقعت عقودا مع السعودية بمبلغ 450 مليار دولار . السعوديين لم يدفعو كل هذه المبالغ دفعة واحدة كما يتصور الكثير وانما جعلتها على مراحل والمبالغ مقسمة على تلك المراحل ولمدة 10 سنوات كما ان هذه المبالغ مرتبطة بتوظيف كثير جدا من المواطنين الامريكيين وعقود مع شركات امريكية فإذا ما تصرفت اي حكومة امريكية سواء كنت انا على رأس الحكومة او كان من الديموقرطيين فإن الحكومة السعودية يحق لها الغاء العقود وجعل المسئولين الامريكيين في صدام مع الشارع الامريكي الذي قطع رزقه بتصرف غبي من حكومته وهذا يدل الى ان الحكومة السعودية لا تجعل شي للصدف بل تتصرف بدهاء

اردت ان اسأله سؤال عن الامير محمد بن سلمان ولاكن المسئولين عن المنتدى قالو ان الوقت ضيق ولاكنه نظر الي مبتسما وقال اعرف سؤالك ولاكن اطمئنو كسعوديين لاربعين سنه قادمة بوجود شخص مثله بينكم

هذا ما رأيته في حلمي واردت ان اشارككم به
ودمتم بود

اخيرا ليعذرني المشرفين ما عرفت في اي قسم انزل الموضوع

ارسل اخر شي يفكر في ك اهم شي عند سوسو ويرنو

عودة
أعلى