س سلطان الجزيرة عضو إنضم 21 يوليو 2019 المشاركات 1,700 التفاعل 3,376 12 0 الدولة 17 يناير 2020 #2 قرار جميل ومتاخر لكن استغرب انهم لم يصنفوه إرهابي أثناء الحرب اللبنانيه الإسرائيلية
البرنس عضو مميز إنضم 14 فبراير 2014 المشاركات 7,966 التفاعل 33,875 142 23 الدولة 17 يناير 2020 #3 لو تصنف اسرائيل بانها دوله ارهابيه لن اثق بالانجليز فهم سبب دمار الكره الارضيه و لا ننسى تصريح محمد بن سلمان عندما قال بريطانيا هي السبب في عدم تحرير الحديده
لو تصنف اسرائيل بانها دوله ارهابيه لن اثق بالانجليز فهم سبب دمار الكره الارضيه و لا ننسى تصريح محمد بن سلمان عندما قال بريطانيا هي السبب في عدم تحرير الحديده
آل قطبي الحسني آل قطبي الحسني عضو موثق. طاقم الإدارة مـراقــب عـــام إنضم 26 فبراير 2012 المشاركات 60,366 التفاعل 99,975 1,652 21 الدولة 17 يناير 2020 #4 البرنس قال: لو تصنف اسرائيل بانها دوله ارهابيه لن اثق بالانجليز فهم سبب دمار الكره الارضيه و لا ننسى تصريح محمد بن سلمان عندما قال بريطانيا هي السبب في عدم تحرير الحديده أنقر للتوسيع... مادخل البريطانيين? في الحديده
البرنس قال: لو تصنف اسرائيل بانها دوله ارهابيه لن اثق بالانجليز فهم سبب دمار الكره الارضيه و لا ننسى تصريح محمد بن سلمان عندما قال بريطانيا هي السبب في عدم تحرير الحديده أنقر للتوسيع... مادخل البريطانيين? في الحديده