قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صاحب الموضوع نيتك واضحه
انا كدوله لما اخلي اقوى جيش بالعالم ومنظوماته كالأجير لدي على حسب مفهومك
فهو نقطه تحسب للسعوديه كسياسه ولاتحسب عليها
ثانيا السعوديه بمساحاتها الشاسعه وبثلاث جبهات مفتوحه وفي إنتظار بقية البطاريات الدفاعية كالثاد وزيادة الباتريوت قامت بخطوه
جباره في سحب اقوى دوله بالعالم لصفها ومزقت اتفاقية النووي لإيران وتسليم المنطقه لها
تستطيع البحث عن مواضيع اكثر إثاره بدلا من تحوير موضوع هو بالأساس نصر سياسي سنتحدث عنه كثيرا بعيدا عن عنتريات وشعبوية لاتفيد
لم يتم الدفع البنتاغون نفىترامب جعل من الجيش الامريكي شركة حراسة ومن يريد حمايته لازم يدفع السعودية يتهددها خطر كبير من جميع الجهات بما فيها بعض العربان فمن حقها ان تدفع لكلب الحراسة مقابل خدماته مادام يلهث وراء الدولار و الخير وفير اذن فلقمه ببعض المال الذي لا يساوي شيء امام ارواح ابنائها ...
طرق الدول ذيك ابتزاز ? هل تريد ان نبتز دول عربيه واسلاميه ? لايصح هذا كل المساعدات السعوديه للدول العربيه والاسلاميه دون مصالح ودليل اننا لانراهم عند الحاجه وانا افضل هكذا المساعداتالخلل مش الدفع الخلل طريقة الدفع والامتيازات الي اخذوها
في دول كثيره تدفع بس طرقهم لدفع ممتازه
حتى وان كان الخبر صحيح ليس عيب ان تدفع لحليف تجده دائما رهن اشارتهالم يتم الدفع البنتاغون نفى
مش مسألة عيب، لكن تعليقي بخصوص جزئية الخبر التي نفاها البنتاغون... واصابت اهل النوايا الحلوة بمرارة وخيبة امل وناقل الخبر له من الورد بستانحتى وان كان الخبر صحيح ليس عيب ان تدفع لحليف تجده دائما رهن اشارتها