محاولة وزيرة جزائرية سابقة الهروب لفرنسا بعدما طالتها تحقيقات في قضايا فساد.

إنضم
5 يناير 2020
المشاركات
600
التفاعل
1,300 3 0
الدولة
USA
حاولت وزيرة سابقة في حكومة نور الدين بدوي الفرار نحو فرنسا عقب ساعات قليلة من تسليمها لمهامها،بعد علمها بأن التحقيقات في قضايا فساد قد فتحت ضدها

1578756945995.png

وحسب المعلومات التي تحوزها”النهار اونلاين”من مصادر على صلة بالتحقيق في هذه القضية فإن الوزيرة حاولت مغادرة التراب الوطني مباشرة بعدما تحصلت علىى معلومات تفيد بفتح تحقيقات فساد ضدها في عدة قضايا.

وأكدت ذات المصادر بأن الوزيرة وعقب تسليمها للمهام يوم السبت 4 جانفي الماضي حجزت تذكرة سفر للذهاب نحو فرنسا في نفس اليوم على الساعة الثامنة مساءا وعشرين دقيقة.

وتنقلت الوزيرة السابقة نحو مطار هواري بومدين مساء السبت على متن سيارة أجرة بعدما تخلت عن السيارة التابعة لمصالح الوزارة التي كانت تشرف عليها و السائق الشخصي الخاص بها.

وكانت الوزيرة السابقة قد سلمت جواز السفر الدبلوماسي الخاص بها لمصالح الوزارة الأولى خلال نفس اليوم، أين حاولت السفر بجواز السفر العادي الخاص بها بغرض التمويه.

وأبلغت المصالح المختصة على مستوى مطار الجزائر الوزيرة السابقة بصدور قرار المنع من السفر ضدها من قبل الجهات القضائية المختصة وهو ماحال دون مغادرتها للتراب الوطني.

وتجدر الإشارة إلى ان المعلومات التي تحوزها”النهار اونلاين” نقلا عن مصادر على صلة بالتحقيقات في القضية قد أكدت بأن قرار المنع من السفر قد صدر ضد الوزير السابقة يوم الخميس 2 جانفي المنصرم، مباشرة بعد قرار انهاء مهامها من على راس الوزارة.

 
الوزيرة هي هدى فرعون وزيرة الاتصالات التي كانت تقول انها ستصدر انترنت الى افريقيا و قد خرج كلب من فمي و أنا اقول أنها فرد من أفراد العصابة البوتفليقية 1999 إلى 2019 مثلها مثل الرئيس الحالي المعين بالتزوير و حشو الصناديق تبون و مثل المقبور قايد الأركان السابق و القائمة طويلة
 
ههههههههه وزيرة التي كان يحميها المقبور قايد صالح :ROFLMAO: :ROFLMAO:
 
عودة
أعلى