زيارة وفد عسكري مغربي للصين

الجنرال الوراق في زيارته الاخيرة لامريكا قبل الاعلان عن البلوك 70 والاباتشي كان معه مدير المخابرات العسكرية
ولما يذهب للصين لوحده اذن هناك صفقة قادمة مع الصين او اللمسة الاخيرة

مشاهدة المرفق 223375
الجنرال الوراق في زيارته الاخيرة لامريكا قبل الاعلان عن البلوك 70 والاباتشي كان معه مدير المخابرات العسكرية
ولما يذهب للصين لوحده اذن هناك صفقة قادمة مع الصين او اللمسة الاخيرة
بل الصفقة اكتملت و ذهب لتفقد مكان تكوين وتدريب الجنود على الأسلحة الجديدة القادمة

لا اخي خطئ كبير, كل من يتملق لك فهو خائن. النظام الديموقراطي لامحيد عنه, مثل مغربي تبع اللي يبكيك ماشي اللي يشكرك, النصيحة لن يتقبلها منك حاكم مستبد لانها تمثل اهانة بالنسبة له, لا تفرح لمن يحقق نجاحات مؤقتة لان افكاره ستتقادم وتتساقط بنعلي مثلا والقدافي وغيرهم, فرانكو, بينوتشيه ....., اين هم الان.

قصدت عندما تشتري السلاح كزبون فقط اخي العزيز .. دولة مثل الصين تعطيها المال تعطيك السلاح الذي تريده بدون وجع رأس .. أكيد الديمقراطية لا يوجد ماهو أفضل منها كنظام حكم

قصدت عندما تشتري السلاح كزبون فقط اخي العزيز .. دولة مثل الصين تعطيها المال تعطيك السلاح الذي تريده بدون وجع رأس .. أكيد الديمقراطية لا يوجد ماهو أفضل منها كنظام حكم
فهمت قصدك اخي وانا على علم ان 99% مع الديموقراطية, انا لست ضد نظام الحزب الوحيد لكن ضد من يضن نفسه انه من يمتلك الحقيقة والبقية جهلاء واغبياء. تصور انك تقود حافلة ووصلت لمفترق طرق وقمت انا من الكراسي الخلفية ونصحتك بان تتوجه يسارا وانت اخدتك العزة بالنفس واخترت الوجهة الاخرى ورميتني خارج الحافلة بعدها ستكتشف ان هناك منحدر خطير في طريقك الخطء وقلبت الحافلة بركابها

عودة
أعلى