وكالة الأنباء الروسية تنشر تفاصيل عن المتورط في تفجير الطائرة الروسية في سيناء

في فترة سقوط الطائرة كان في كلام عن أن احتمال يكون الشحنة التفجيرية وضعت علي الطائرة في تركيا قبل وصول الطائرة لمصر ..

باسل حسن العقل المدبر للعملية من أصول لبنانية فلسطينية مهندس متخصص في التكنولوجيا و الاختراق و عنده معرفة عالية بالطائرات ، القي القبض عليه في مطار اسطنبول ٢٠١٤ و أفرج عنه في صفقة تبادل أسري بين الاتراك و داعش ،تخصص بعدها في تصنيع الدرونات و الطرود المفخخة لصالح التنظيم الارهابي، مصيره مجهول حاليا و في كلام علي أنه قتل .

الشحنة أو الطرد أو وسيلة التفجير احتمال كبير جدا تكون وضعت علي الطائرة بالفعل في تركيا قبل وصولها لمصر ،التقرير الدنماركي بيتحدث عن تخصصه في تلك النقطة صناعة الطرود التفجيرية و محاولة وضعها علي الطائرات..

اكثر دولة تضررت هي "مصر" بسبب التفجير و ضربة للسياحة ، أكثر دولة استفادت من تلك العملية هي "تركيا" بتوجه نسبة كبيرة من السياحة الروسية إليها بدلا من مصر .

اعتقد المعلومات الأخيرة هاتفيد التحقيقات المصرية الروسية و قريب هانشوف خبر كامل و شامل عن تلك الحادثة .

انه تنظيم الاخوان الارهابي الذي تدعمه بعض الدول الغربيه

يريد ان يضرب السياحه في مصر ليسقطها ويسقط السيسي

لا يوجد أي علاقة بين ولاية سيناء والاخوان المفلسين.

التنظيم يكفر الاخوان أصلا لذا لا داعي لنشر المغالطات.

لست أدري أي عقول هذه كيف سيلقي الله بدماء اكثر من ٢٠٠ قتيل من الأبرياء بينهم ٢٤ طفل وعلي أي عقيده وفكر استند عليها هؤلاء !؟
اي عقل واي يقلب ماذنبهم
يأتي المقتول يوم القيامه يَجر قاتله في ساحة العرض ويقول لله يارب سل هذا فيما قتلني
عقول جاهلة مع الأسف , دائما تجد هاؤلاء بدون مستوى دراسي او ثقافي او فكري يسهل على الجماعات المتطرفة استقطابهم

مشوفنهوش بيحاربهم او بيقتل منهم حد طالما بيكفرهم .... وكمان كانو بيحكمو مصر سنه كامله....الكلام والتكفير مش بفلوس يقولو اللي يقوله

مشوفنهوش بيحاربهم او بيقتل منهم حد طالما بيكفرهم .... وكمان كانو بيحكمو مصر سنه كامله....الكلام والتكفير مش بفلوس يقولو اللي يقوله

حكموا مصر بين 2012-2013 وهي فترة لم تكن داعش بعد بل دولة العراق الاسلامية الى غاية أبريل 2013 سميت داعش ثم 2014 اعلنوا الخلافة بعدها أنصار بيت المقدس بايعوهم.

بالنسبة للحرب... ليبيا أبرز مثال حكومة الوفاق مدعومة من التحالف حاربت داعش بضراوة. طبعا وسوريا والخلايا في غزة ضد حماس.. وغير ذلك.

الاخوان المفسدون هم من فرخ كل الارهاب اللي على وجه الارض سواء داعش او القاعده

وهم من هدد بضرب السواح اللي يجون لمصر

ثاني شي

هات لي اعتراف من داعش بانها هي من فجرت الطائره الروسيه

اما اذا كنت تقصد ان هناك فصيل ارهابي في سيناء غير داعش او الاخوان فاخبرنا باسمه

ثاني شي

داعش أعلنت ذلك عبر وكالة أعماق وعبر بيان رسمي ثم عبر مجلة دابق نشرت صورة العبوة التي يتم تداولها بالموضوع أساسا.

العلاقة بين داعش والاخوان تتواجد في الخيال وهي نتاج لغو اعلامي لا غير.

ثاني شي

هل تمزح اخي الكريم

عودة
أعلى