شركة هندية تقترح ظام مراقبة للسواحل و تحسين الاتصالات لدبابات ت72 لصالح المغرب

إنضم
10 فبراير 2016
المشاركات
1,971
التفاعل
7,278 19 0
الدولة
Morocco
أعلنت الهند من خلال شركتها العامة بهارات للإلكترونيات المحدودة (Bharat Electronics limited)، أنها اقترحت على المغرب تعزيز التعاون العسكري على مستوى قطاعات معينة من رادارات الاتصالات بما في ذلك المتعلقة بالدبابات والملاحة.

"لقد استجبنا يوم الأربعاء لطلب عروض مغربي بشأن تركيب رادارات المراقبة والسيطرة عليه في جميع المطارات، كما اقترحنا تحسين قدرات الاتصالات لدبابات ت72 التي يتوفر عليها المغرب"، هذا ما صرح به أنيل بانت (Anil Pant)، المدير العام للتسويق بهذه الشركة خلال اجتماع مع وفد من الصحفيين المغاربة الذين يقومون بزيارة إلى الهند.

ورداً على سؤال لـLe360، قال المسؤول إن شركته اقترحت على المغرب "نظام مراقبة للساحل البحري من خلال رادارات عالية الجودة".

وأكد قائلا بأن "الحكومة الهندية تقترح تعزيز التعاون العسكري التقني مع المغرب وتم إعطاء شركتنا الضوء الأخضر من قبل السلطة التنفيذية. في مارس 2019، زار وفد عسكري مغربي شركتنا".

وأضاف أنيل بانت أن بهارات للإلكترونيات "تعطي الأولية للجودة".

هذه الشركة الهندية العامة ذات الشهرة العالمية، متخصصة في بناء أنظمة الرادار وأنظمة الاتصالات العسكرية والمدنية (الجوية والبرية والبحرية)، ويبلغ رقم معاملاتها 1.6 مليار دولار. لديها 9 مصانع تصنيع موزعة على الأراضي الهندية، ويقع أكبرها في ولاية البنغالور.

وتوظف بهارات للإلكترونيات المحدودة 9570 شخصا، من بينهم 4984 مهندسا مكلفا بالبحث والابتكار.
 
1571346895768.png
1571346913765.png
 
نفس النظام دخل منافسة لسلطنة عمان العام الماضي ولا أعلم أين وصلت الأمور

 
ردارات الهند ؟؟؟
ارجوكم لا اريدها يكفي ان دفاعنا الحوي سيعتبر طائراتنا هدفا لها
ان كان ولابد البرهاموس
 
الشركه اسمها (بهارات) وتبي تدخل في مناقصة عسكريه

كما قال الشباب التعاون مع الهند قد يكون جيد الا في الطيران كارثه
 
مشكلة الهند هي مشكلة أغلب دول العالم الثالث، تمتلك المهارات والعقول والأيدي العاملة ولكن تنقصها الخبرة والإدارة والمسؤولية !!!! عشرات الطائرات تسقط في السنة الواحدة ولكن لا تجد مسؤول هندي يقدم إستقالته أو يحال للتحقيق !!! الحال لدينا ليس أفضل من الهند وأشكال الفساد متتعدده ولا تقتصر على سقوط الطائرات !!!
 
شركة ELDIS التشيكية ستشارك أيضا في المناقصة، نفس شركة زودة الهند برادارات

“The Indian story began in 2012, when the company managed to win a tender for eight combined radar RL-2000 / MSSR-1 in strong competition. Probably no one at that time could imagine how much cooperation would eventually arise between Pardubice firm and AAI (Airports Authority of India) . The Indians were obviously satisfied because further contracts were concluded between 2014 and 2018. For example, we are launching three secondary radars at Aurangabad, Berhampur and Bikaner airports this year, ”says Ales Jedlicka, adding that there are another five combined radars for AAI. The airspace coverage of India will thus reach nearly one hundred percent.

In addition to the aforementioned five new systems for India, the company seeks additional territories. “In Slovakia there is a tender for three sets of radars for the Ministry of Defense of the Slovak Republic. We are also participating in the Avinor National Norwegian Airlines tender for the combined radar RL-2000 / MSSR-1 and are submitting an application for a contest for a contract for four combined radars, announced by Morocco, ”

Zdroj:
 
عودة
أعلى