الإمارات تنضم إلى التحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية

لمن قلت اتمنى كلامك صحيح باعتبارك ناقل المعلومه واتمنى معلوماتك صحيحه ليس كل خبر برابط من جهة معينة يعني كلام صحيح ١٠٠٪ فهو ليس قرآن منزل، ثانيا طلبت منك تعطيني التبادل التجاري بينهم لاني اجهله و لتثبت صحة كلامك ليس مجرد خبر صحفي من جريدة الشرق الأوسط دليل قطعي يا صاحبي.

الخبر جبته لك من مصدر سعودي غير اماراتي او مؤدلج

و بعدك مب مقتنع و تطلب مني اجيب لك مصدر لمعلومه اخرى من الأن راح تشكك فيها لانها بالنسبه لك ليست قرآن منزل

يعني مدري حاس انك تبي تطبق وياي نظرية (و كأننا جلوس حولنا الماء ، قوم جلوس حولهم الماء)

انتي قولي شو الي يمكن اقوله لك و يريحك ؟

ما عندي ارقام للتبادل التجاري مع ايران بس اعرف انها انخفضت اكثر من سبعين بالميه في 2015 و الرقم تقريبا حول الخمسمية مليون دولار و هو اكثر بتقريبا 280 مليون عن حجم التبادل التجاري السعودي الايراني بنفس السنه ?

الخبر جبته لك من مصدر سعودي غير اماراتي او مؤدلج

و بعدك مب مقتنع و تطلب مني اجيب لك مصدر لمعلومه اخرى من الأن راح تشكك فيها لانها بالنسبه لك ليست قرآن منزل

يعني مدري حاس انك تبي تطبق وياي نظرية (و كأننا جلوس حولنا الماء ، قوم جلوس حولهم الماء)

انتي قولي شو الي يمكن اقوله لك و يريحك ؟

ما عندي ارقام للتبادل التجاري مع ايران بس اعرف انها انخفضت اكثر من سبعين بالميه في 2015 و الرقم تقريبا حول الخمسمية مليون دولار و هو اكثر بتقريبا 280 مليون عن حجم التبادل التجاري السعودي الايراني بنفس السنه ?

فلسفتك اللي فوق كلها مالها اي قيمة حاول تكبر بأسلوبك إذا كنت كبير بعمرك وإذا لا فأنت معذور،

باختصار شديد عليك عشان اشيل الجهل عنك التبادل التجاري الإيراني الإماراتي ٢٠١٧ كان ١٣ مليار دولار. وهذا قبل سنتين اي بعز المشاكل الإيرانية ضد المملكة و عام ٢٠١٨ وصلت ٨.٤ مليار دولار كأكبر دولة عربية تتبادل تجاريا مع إيران،

إذا حاب تقتبس مرة أخرى خلك محترم بردك ولا لا تقتبس خل المتابع يحكم.

فلسفتك اللي فوق كلها مالها اي قيمة حاول تكبر بأسلوبك إذا كنت كبير بعمرك وإذا لا فأنت معذور،

باختصار شديد عليك عشان اشيل الجهل عنك التبادل التجاري الإيراني الإماراتي ٢٠١٧ كان ١٣ مليار دولار. وهذا قبل سنتين اي بعز المشاكل الإيرانية ضد المملكة و عام ٢٠١٨ وصلت ٨.٤ مليار دولار كأكبر دولة عربية تتبادل تجاريا مع إيران،

إذا حاب تقتبس مرة أخرى خلك محترم بردك ولا لا تقتبس خل المتابع يحكم.

لا تاخذ بنفسك مقلب و اعتقد اني رديت عليك باحترام رغم انك داخل و مسوي قافطهم
و بعدين مب انت تعلمني الاحترام يا شخص يوم تبي تخثرق و تبقط سواليف من راسك و ما تبي حد يوقفك و يردك للجاده فشوف لك مكان غير المنتدى تختلي فيه انت و هواجيسك المؤدلجه

و سالفه اني ما اقتنع باي معلومه حد يرصها لي لانها ما جازت لي و الله و هي اصلا اصلا المصادر مب قرأن عشان اخذ فيها تمشيها ع ربعك

ادري الواقع مريير سنين و هم يحشووون برؤؤوسكم المؤدلجه هذه الخرابيط فطبيعي تنصدم يوم تشوف الواقع قدامك مختلف عن السواليف الي ممشينها عليك اعلام الاخونج و انا ما اعذرك

لهالشي قلت لك ابحث بنفسك و شغل القابع بين كتفيك

اقرأ

هي اول كلمه نزلت باول آيه

Small businesses and Iranian individuals often complain of having their banking services suspended or cancelled because of perceptions that they pose risks.

The number of Iranians living in the UAE has fallen from 117,000 three years ago to 73,000, while the number of Iranian visitors has halved from 700,000 in 2016 to 350,000, the UAE official said.

Many Iranian business, as well as foreign companies focused on Iran, are choosing to trade via Turkey, Oman and Malaysia instead of the UAE. As the security-minded Gulf state seeks to boost domestic security amid fears over Iranian sleeper cells, some Iranians have complained that the authorities are arbitrarily refusing to renew their UAE residence visas.

ايه و معلومه اخيره ، بعز المشاكل كان في تبادل تجاري بين السعوديه و ايران

ركز ، قلت معلومه

تثقف اكثر في الاقتصاد و السياسه و العلاقات الدوليه تراها ماهي بسواليف بزران بحاره

التعديل الأخير:
لا تاخذ بنفسك مقلب و اعتقد اني رديت عليك باحترام رغم انك داخل و مسوي قافطهم
و بعدين مب انت تعلمني الاحترام يا شخص يوم تبي تخثرق و تبقط سواليف من راسك و ما تبي حد يوقفك و يردك للجاده فشوف لك مكان غير المنتدى تختلي فيه انت و هواجيسك المؤدلجه

و سالفه اني ما اقتنع باي معلومه حد يرصها لي لانها ما جازت لي و الله و هي اصلا اصلا المصادر مب قرأن عشان اخذ فيها تمشيها ع ربعك

ادري الواقع مريير سنين و هم يحشووون برؤؤوسكم المؤدلجه هذه الخرابيط فطبيعي تنصدم يوم تشوف الواقع قدامك مختلف عن السواليف الي ممشينها عليك اعلام الاخونج و انا ما اعذرك

لهالشي قلت لك ابحث بنفسك و شغل القابع بين كتفيك

اقرأ

هي اول كلمه نزلت باول آيه

Small businesses and Iranian individuals often complain of having their banking services suspended or cancelled because of perceptions that they pose risks.

The number of Iranians living in the UAE has fallen from 117,000 three years ago to 73,000, while the number of Iranian visitors has halved from 700,000 in 2016 to 350,000, the UAE official said.

Many Iranian business, as well as foreign companies focused on Iran, are choosing to trade via Turkey, Oman and Malaysia instead of the UAE. As the security-minded Gulf state seeks to boost domestic security amid fears over Iranian sleeper cells, some Iranians have complained that the authorities are arbitrarily refusing to renew their UAE residence visas.

ايه و معلومه اخيره ، بعز المشاكل كان في تبادل تجاري بين السعوديه و ايران

ركز ، قلت معلومه

تثقف اكثر في الاقتصاد و السياسه و العلاقات الدوليه تراها ماهي بسواليف بزران بحاره

كعادة المفلسين مؤدلج واخوان وكلام فاضي، عموما الحماقة والجهل أعيت من يداويها، أكبر دولة عربية تبادل تجاري مع إيران هي الإمارات وانت هنا تدافع عنها رغم أن الأرقام لغة لا تكذب وانا اواجهك أرقام وانت تروح تجيب لي خبر من جريدة ومرة تجيب لي بالانقلش يعنني فاهم ومدرك الأمور، وغير الحشو الفاضي بكلامك.

عموما مثل ما قلت انا اترك الحكم للمتابع وليس للشخص اللي يمشي ورا القطيع.

عشان ترضي الاخونجي الي بايع دينه و وطنه و شرفه لازم تشتم وطنك و قيادتك و توافقه بهرطقاته و كذبه و تخيلاته و اوهامه و كفره و الا بتكون مفلس و تابع و عبد و ما عندك سالفه و اي شي تقوله دامك ما سايرت اهواءه الاماره بالسوء يعتبر حشو

قالت العرب قديما في وصف الاخونجي

اوطى من الموس على الارض

عشان ترضي الاخونجي الي بايع دينه و وطنه و شرفه لازم تشتم وطنك و قيادتك و توافقه بهرطقاته و كذبه و تخيلاته و اوهامه و كفره و الا بتكون مفلس و تابع و عبد و ما عندك سالفه و اي شي تقوله دامك ما سايرت اهواءه الاماره بالسوء يعتبر حشو

قالت العرب قديما في وصف الاخونجي

اوطى من الموس على الارض

علشان ترضى الاخونجي اللي باع كل شيء حتى سيارته وبيته واثنين من عياله اذهب الى تركيا واستثمر في بنوكها ووقع الشراكات معها

وفي نفس الوقت استخدم مفهوم البكائيات والحلف الزائف لتجعل السعودية تذهب إلى قبرص وتفتح سفارة بها وصعد من العداء بين السعوديين والأتراك واستفد انت من صراعهم

حتى الشخص العادي والذي لايفهم أبجديات السياسة يدرك تماما أن هذا الكيان الوظيفي يريد عزل السعودية عن محيطها العربي والإسلامي قاتلهم الله

204211

ندعم شرعية اليمن ضد الحوثي،

حليفنا الاستراتيجي جدا : يدعم الانفصاليين ضد الشرعية

حليف والا مش حليف يامتعلمين يابتوع المدارس

نقاطع ونحارب إيران

الحليف الاستراتيجي جدا جدا يقيم معها علاقات دبلوماسية واكبر شراكة تجارية

المعركة ليست معركتها ياسعوديين

قد تبدو مشاركتي غير ذي صلة ...ولكن!

تنطلق الان الالعاب النارية على طول كورنيش ابوظبي احتفالاً باليوم الوطني للملكة.

اللهم أدم بين بلادنا وشعوبنا الود والمعروف

دمتم اخوة

عودة
أعلى