صورة وتعليق دبابة امريكية

الزعيم

صقور الدفاع
التفاعل
375 1 0
اخواني الكرام هذه صورة غير منتشرة على النت لدبابة امريكية تم تدميرها بالعراق يمكن رؤية الثقب الكبير على الجانب واحتراق الدبابة ولكم ان تسئلوا عن نجاة الطاقمي رايكم اخواني ماهو السلاح القادر على هذا الاختراق

:wink:

:eek:
أظن أنها دمرت بعبوة ناسفة نظرا للأضرار الكبيرة التي لحقت بها

أعتقد أخي أن الدبابة أصيبت أثناء سحبها و ذلك واضح من قضبان السحب المرفوعة أمام الدبابة و الرشاشات امنزوعة من أعلى البرج و البرج الموجه للخلف، و أعتقد أن الأمريكان قد قاموا بتدميرها لأن حجم الثقب يوحي بأنه من فعل سلاح كبير من النوع المحمول بالطائرات و لأن من قام بتدميرها كان لديه الوقت الكافي لرفع قضبان السحب للاعلى و إبعد العربة الساحبة.

رد: صورة وتعليق دبابة امريكية

اولا لا يظهر اثر للعبوة على الارض
اثر التحميل قد يعني ان الدبابة اصيبت اثناء حملها وهذا لا يهمنا فالمهم تعرضت لاختراق والذي ارى انه ليس من سلاح امريكي فاذا كانت الدبابة اصلا يتم جرها يعني انها مدمرة فلما يتم تدميرها
على كل حال انا مستعد اعطيكم عشرات الصور وربما تقولون انها كلها دمرت بايدي الامريكان فما شاء الله على التقنية البطلة الامريكية ههههههههههههههههههه فهي لجات لتدمير بعضها في العراق وهي لم تجابه دبابات ولا طائرات بل مجرد اسلحة منتهية الصلاحية

اولا لا يظهر اثر للعبوة على الارض
اثر التحميل قد يعني ان الدبابة اصيبت اثناء حملها وهذا لا يهمنا فالمهم تعرضت لاختراق والذي ارى انه ليس من سلاح امريكي فاذا كانت الدبابة اصلا يتم جرها يعني انها مدمرة فلما يتم تدميرها
على كل حال انا مستعد اعطيكم عشرات الصور وربما تقولون انها كلها دمرت بايدي الامريكان فما شاء الله على التقنية البطلة الامريكية ههههههههههههههههههه فهي لجات لتدمير بعضها في العراق وهي لم تجابه دبابات ولا طائرات بل مجرد اسلحة منتهية الصلاحية

إذا ما هو التفسير أخي الزعيم،

أنا أجزم بأن الثقب ليس لسلاح RPG

الفضول قتلني يا أخي :kap[1]:

أعتقد أن الدبابة دمرت على مرحلتين
1-عبوة ناسفة " لم تكن الإصابة مباشرة"
2-قذيفة م .د " أثناء سحبها " وهنا حدث الدمار الكبير

أعتقد أن الدبابة دمرت على مرحلتين
1-عبوة ناسفة " لم تكن الإصابة مباشرة"
2-قذيفة م .د " أثناء سحبها " وهنا حدث الدمار الكبير

تحليل منطقي جدا و أعتقد أنه الأقرب للصواب في ظل غياب الزعيم

مشكور على الصور يا الزعيم مئات منها ليسة منتشرة على نت

أخي الفاضل الزعيم سلام من الله عليك
مشكور على نقطة الحوار هذه, أعتقد هذه الدبابة ضربت بالقلرب من الطريق السريع في منطقة الغزالية قرابة الشهر السابع لعام 2007 (والله أعلم). المهم أعتقد أنها وقت في كمين حيث يتم الهجوم بعدة أنساق وبعدة تكتيكات, حيث يتم الدمج بين العبوة الناسفة والقذائف الصاروخية المضادة للدروع وبالتالي أنهاء الدورية بشكل أقرب الى التدمير الكامل. هنا في الصورة أعتقد ذلك حيث تعرضت هذه الدبابة لعبوة ناسفة أعطبت الدبابة ومن ثم بدء هجوم على الرتل بشكل عام وأصابة الدبابة بقذيفة أر-بي-جي 7.
سبب عامود السحب موجود هو بالتأكيد للعربة الهندسية عندما تأتي قوة الأسناد وتقوم بلملمة نثار معداتهم, ويتم تركيب العامود ثم تسحب الآلية المعطوبة لتوضع على الحاملة, هنا والله أعلم لكن أرجح هذا التحليل أن أحد الجنود الأمريكان قام بتصوير الدبابة قبل سحبها على الحاملة للتذكار.

أصابة الدبابة بقذيفة أر-بي-جي 7.وهدا واضح جدا

أخي الفاضل الزعيم سلام من الله عليك
مشكور على نقطة الحوار هذه, أعتقد هذه الدبابة ضربت بالقلرب من الطريق السريع في منطقة الغزالية قرابة الشهر السابع لعام 2007 (والله أعلم). المهم أعتقد أنها وقت في كمين حيث يتم الهجوم بعدة أنساق وبعدة تكتيكات, حيث يتم الدمج بين العبوة الناسفة والقذائف الصاروخية المضادة للدروع وبالتالي أنهاء الدورية بشكل أقرب الى التدمير الكامل. هنا في الصورة أعتقد ذلك حيث تعرضت هذه الدبابة لعبوة ناسفة أعطبت الدبابة ومن ثم بدء هجوم على الرتل بشكل عام وأصابة الدبابة بقذيفة أر-بي-جي 7.
سبب عامود السحب موجود هو بالتأكيد للعربة الهندسية عندما تأتي قوة الأسناد وتقوم بلملمة نثار معداتهم, ويتم تركيب العامود ثم تسحب الآلية المعطوبة لتوضع على الحاملة, هنا والله أعلم لكن أرجح هذا التحليل أن أحد الجنود الأمريكان قام بتصوير الدبابة قبل سحبها على الحاملة للتذكار.

أصابة الدبابة بقذيفة أر-بي-جي 7.وهدا واضح جدا

هذه أكبر بكثير من الفجوة التي تحدثها قذيفة الأر بي جي

اخواني الكرام هذه صورة غير منتشرة على النت لدبابة امريكية تم تدميرها بالعراق يمكن رؤية الثقب الكبير على الجانب واحتراق الدبابة ولكم ان تسئلوا عن نجاة الطاقمي رايكم اخواني ماهو السلاح القادر على هذا الاختراق

:wink:

هذه دبابه تم تدميرها من قبل الجيش الأمريكي بعد ان اصيبت وتعذر سحبها من ساحه المعركه ، اعتقد بأنه تم تدميرها بصواريخ المافريك الأمريكيه او الهلفاير ، لست متأكدا تماما ولكنني اميل لصواريخ المافريك.

عودة
أعلى