طائرة تقل جنود امريكيين تقوم بهبوط إضطرارى يلغى الرحلات الجوية في مطار شانون .

إنضم
1 ديسمبر 2015
المشاركات
3,806
التفاعل
12,607 14 0
الدولة
Egypt
195220


تم إلغاء عدد من الرحلات الجوية في مطار شانون بعد هبوط طارئ لطائرة تقل جنودا أمريكيين صباح اليوم الخميس.

أكدت مجموعة شانون أن العمليات في مطار شانون قد تم تعليقها مؤقتًا بسبب حادث وقع في الساعة 6.15 صباحًا على متن طائرة بوينج 767 ، تابعة لأومني إير الدولية 531 ، على المدرج.

وقال متحدث باسم. المطار "أطفأت خدمات الطوارئ في المطار حريقًا خارجيًا في الهيكل السفلي. لقد غادر جميع الركاب وأفراد الطاقم بأمان وهم موجودون حاليًا في مبنى الركاب. يعمل فريق عمليات المطار حاليًا مع المشغل لسحب الطائرة من المدرج في أسرع وقت ممكن .

وفقا لعدة تقارير في وسائل الإعلام الوطنية ، تم رصد الدخان من قبل مراقبي الحركة الجوية حيث كانت الطائرة تنقل إلى المدرج تمهيدا للإقلاع.

توقفت الطائرة على المدرج وتم إخلاؤها بعد فترة قصيرة بعد أن شوهد الحريق في جهاز الهبوط.

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، قالت شركة أومني إير إن الطائرة "رفضت الإقلاع" وأنه لا توجد تقارير عن إصابات للركاب أو الطاقم.

195219


We are investigating reports of an incident involving Omni Air International flight 531 at Shannon Airport, Ireland. The Omni Boeing 767-300 aircraft rejected takeoff and was safely evacuated. Initial reports indicate no serious injuries to passengers or crew.
نحقق في تقارير عن حادثة تتعلق بأومني للطيران الدولية الرحلة 531 في مطار شانون ، أيرلندا. رفضت طائرة أومني بوينج 767-300 الإقلاع وتم اخلائها بأمان. تشير التقارير الأولية إلى عدم وجود إصابات خطيرة للركاب أو الطاقم.



المصدر :
 
عودة
أعلى