اعتراض الدرونات بالدرونات - ( آكل اللحم ) الروسي - حرب الدارونات في السماء

إنضم
24 ديسمبر 2018
المشاركات
1,849
التفاعل
5,318 5 0
الدولة
Russian Federation
f61fff18be5abc9cd10e9329e60ac249_900.jpg



Карнивора او آكلة اللحم طائرة بدون طيار قادرة على اعتراض درونات أخرى وتوجيه ضربات إلى أهداف برية يمكن أن تقلع من مواقع غير مهيأة وتحوم لمدة تتراوح بين 10 و 15 ساعة ، فضلاً عن الاستجابة للتهديدات ، على سبيل المثال ، جيوب نيران الهاون.
أنتج المصنعون نموذجا تجريبيا واحدا فقط من تلك الطائرة الضاربة من دون طيار، والتي يمكن أن تستخدم شبكات خاصة لاصطياد الدرونات رباعية المراوح ويمكن أن يحمل الدرون أيضا ذخائر شديدة الانفجار وأخرى متشظية وأجهزة استطلاع.
ويبلغ باع جناح الدرون 5 أمتار ووزنه الأقصى عند الإقلاع 40 كيلوغراما، وسرعة تحليقه 150 كيلومترا في الساعة ويمكن أن يعمل الدرون في ظروف تأثير وسائل الحرب الإلكترونية عليه، وحتى في حال فقدان إشارات الملاحة الفضائية.

الشركة المصنعة : Томска НПФ Микран

В России испытывают новый ударный беспилотник малого класса. Разработанный известным предприятием из Томска НПФ Микран новый БПЛА Карнивора латинское слово плотоядные при массе менее 40 кг может работать в небе до 15 часов، уничтожать минометные точки и беспилотники врага. Сейчас новая машина находится на заводских летных испытаниях.





 
استغرب عدم الإهتمام بالموضوع من الاعضاء
المهم
فكرة اسقاط الدونات بالدرونات روعه
والمنظومة رائعة بشكل عام
يعيبها ان الدرون المستخدم كبير نوعا ما لانك تحتاج لكل عربة تحكم عدد لا بأس به في حال واجهة هجوم بعدد كبير من الدرونات وبذالك يصعب الانتشار
وثانيا مشكلة الدرونات المهاجمه انه يصعب اكتشافها خاصة بالمناطق الجبلية لذالك تحتاج لنشر رادارات كثيرة ومخصصة للمنظومة هذه اي التصدي للدرونات واصلا اصبح تكثيف الرادارات المخصصة لكشف الدرونات ضرورة حتى بدون هذه المنظومة فحروب المستقبل يبدو انها ستعتمد بشكل متزايد على الدرونات والإغراق بها
 
مقدمة للحروب و المعارك التى تدار عن بعد ..
الجيوش ستتحول الى أليات
 
اكلة اللحم وهي تطلق صاروخ ضد دارون معادي




scale_1200
 
التعديل الأخير:
هذا الفيديو باللغة العربية



صنعت روسيا أول درون ضارب صغير من طراز "كارنيفورا" (آكل اللحم) بمقدوره اعتراض درونات أخرى وتوجيه ضربات إلى أهداف برية. وقال ناطق باسم شركة "مكران" العلمية الإنتاجية الروسية المصنعة للجهاز، إن الدرون المذكور خضع لاختبارات جوية. وأوضح الناطق أن الدرون المضاد الصغير يمكن أن يقلع من مطارات ترابية ليحوم في الجو لمدة 10 ساعات أو 15 ساعة، ويمكنه استهداف مواقع أرضية معادية.
 
كان عندك نظره للمستقبل عن الأسلحة الروسية احسن من الروس نفسهم 👏👏
 
عودة
أعلى