تحطم مروحية H-135 للجيش الألماني

ههههه انا لم اعش زمن النازية لكي اصبح ضحية للكلمة اللي قلتها كتابتها مجهدة هذا كلام وثائقيات الحلفاء على العموم الصناعة الالمانية متفوقة في شتى المجالات ويكفي كتابة صنع في المانيا لكي تعتبر علامة جودة ولاتستطيع ان تنكر هذا الشئ الا اذا كنت مكابر للاسف

اتوقع انك تميل لاحد الحلفاء عشان كذا تكابر على العموم انا معجب بصناعتهم وتطورهم ماعلاقة الماني اكثر من الالمان

وانا كمان معجب بالصناعة الالمانية ولكن ايضاً بالروسية والامريكية والبريطانية واليابانية بالنهاية كلها دول صناعية ولها باع كبير بهالمجال ومن رواد الثورة الصناعية فماله داعي تفضل جانب على الاخر بحجة انه الاذكى او الاكثر ابداعاً وكان الموضوع مرتبط بقدرات عقلية لان بالنهاية الواقع الجغرافي والتاريخي هو من بيحكم والمانيا كان سر تفوقها اللحظي هو استعدادها للحرب ولو بغيت الموضوع انحياز فالافضلية لصاحب الموارد الاكبر اي كان

وانا كمان معجب بالصناعة الالمانية ولكن ايضاً بالروسية والامريكية والبريطانية واليابانية بالنهاية كلها دول صناعية ولها باع كبير بهالمجال ومن رواد الثورة الصناعية فماله داعي تفضل جانب على الاخر بحجة انه الاذكى او الاكثر ابداعاً وكان الموضوع مرتبط بقدرات عقلية لان بالنهاية الواقع الجغرافي والتاريخي هو من بيحكم والمانيا كان سر تفوقها اللحظي هو استعدادها للحرب ولو بغيت الموضوع انحياز فالافضلية لصاحب الموارد الاكبر اي كان
بالعكس افضل حسب الجودة ومو يعني انا تكون الدولة صناعية ان منتجاتها ممتازةالصين كمثال الا ماندر بعدين تعال وين الصناعة الروسيه انا لم يسبق لي ان شاهدت منتج روسي طبعا غير السلاح واخر دولة ممكن اشتري منتجاتها ام الخبائث بريطانيا، وهو فعلا مقترن بقدرات عقليه لما دولة تدمر كليا تقريبا وتعود لتصبح اغني دولة في اوربا مارأيك اليس العقل له دور

عودة
أعلى