عون يطمئن إسرائيل صواريخ حزب الله ليست ضدكم بل ضد الخليج

أنظر من بعد

عضو مميز
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
6,783
التفاعل
29,927 40 0
وعلمت "اندبندنت عربية" أن الرئيس اللبناني ميشال عون أبلغ مسؤولين إسرائيليين بواسطة مبعوث خاص أنه فهم من حليفه "حزب الله" أن الحزب ليس بوارد شنّ أي هجوم على إسرائيل، وأنه قد يشارك في رد إيراني على أهداف أميركية ربما تكون في الخليج. وأكد الرئيس اللبناني رفض بلاده أي تدخل من أي طرف كان في المواجهة المحتملة بين إيران والولايات المتحدة، مؤكداً أن موقف لبنان واضح من ضرورة الحاجة إلى الحوار من أجل التوصل إلى اتفاق وأن الحرب ليست في مصلحة أحد.

 
يا حيف المليارات طارت عليكم

كان من الافضل ضخ تلك الاموال فقط لطرابلس
 
يا حيف المليارات طارت عليكم

كان من الافضل ضخ تلك الاموال فقط لطرابلس
لبنان ليست حليف لنا من الأصل و كان ينبغي لنا أن لا ندعمهم بل نقف ضد من سمحو بالمشروع العلجي داخل بلادهم لا لبنان يستاهل أموالنا لا حتى لطرابلس الأموال للحلفاء الموثوقين غير المؤدلجين و لا المتطرفين الراديكاليين هؤلاء لا يثق فيهم ذي عقل
 


شو يا طوني هلا حزب حسونه بدوه يقصف الخليج من لبنان

ياخيي راح ينخرب بيتك وبيت حسونه معك



 
صار الكل بهدد بضرب الخليج صارت موضه هل ايام بكرا بطلعو جماعة بوكو حرام بقلك سنضرب الخليج كرمال ايران هزولت
 
اذا صحيح مصيبه وطامه من لبنان اقتصادهم معتمد اعتماد كلي على الخليج ومساعداته وتحويلات العاملين فيه وهذي النتيجة !
 
ما يقهري الا كلمة "اهداف امريكيه ربما تكون في الخليج"

سبحان من غير فكرهم وعداوتهم من اسرائيل صارو يبون يضربونا
 
الرد يجب ان يكون حاسم من الخليج هؤلاء الاشكال ما يمشون غير بالضرب والدعس
 
طفح الكيل منهم يجب طردهم من الخليج خلي مايسمى باسرائيل تصرف عليهم..والله ماخرب الخليج غير هم ومن هم على شاكلتهم
 
اعتقد التصريح اتفهم غلط... مفيش رئيس عربي ايا كان توجهه هايقول كدة
الجملة دي توضح كدة...


مؤكداً أن موقف لبنان واضح من ضرورة الحاجة إلى الحوار من أجل التوصل إلى اتفاق وأن الحرب ليست في مصلحة أحد

ياريت الناس تحافظ علي بعضها بشكل اكتز من كدة و بلاش تسرع و اندفاع اعمي في تعليقات اهانة الدول او الشعووب.. عيب..
 
سبق للوزير جبران باسيل وهو صهر الرئيس ميشال عون وهو رئيس التيار الوطني الحر أن ذكر في لقاء تلفزيوني بأنه لايرى بأن إسرائيل لها حق الوجود وليست عدو وجودي ..


 
انا ضد ان حزب الله علاقته جيده مع امريكا واسرائيل لكن ماهو سبب العلاقة السيئة تلك سببها ليس قضية فلسطين أو القدس فمن لايؤمن اصلا بوجود المسجد الاقصى على الارض لايمكن ان يمثل له قيمة .
بل لانه ورقة ايران التي تشاغل وتضغط وتساوم بها الغرب من اجل مشروعها النووي . من يعتقد ان حزب الله يستطيع التحرك ضد مصالح امريكا او اسرائيل بدوافع وطنية خالصة فهو واهم لا يستطيع الحزب القيام بأي تحرك الا بأوامر قادته في ايران ولخدمة اهداف ايران وليس لبنان .
 
لبنان ليست حليف لنا من الأصل و كان ينبغي لنا أن لا ندعمهم بل نقف ضد من سمحو بالمشروع العلجي داخل بلادهم لا لبنان يستاهل أموالنا لا حتى لطرابلس الأموال للحلفاء الموثوقين غير المؤدلجين و لا المتطرفين الراديكاليين هؤلاء لا يثق فيهم ذي عقل
سؤال اعتبروني خبل وقولو لي ما مصلحتي كإنسان خليجي وعربي من دعم لبنان ماليا وسياسيا وضمان امنهم وهالكلام الطويل العريض انا كمواطن لا ارى اي فايده لو ينحرق لبنان وينشوي ويقلب حرب اهليه بالنسبه لي ماراح ابكي الا من باب الوازع الديني فقط غير كذا ماهي خسارتي من تدمر لبنان وحرقه انا ارى اي تدمير ايراني للبنان لايمس الامن الخليجي نحن لسنا مطلين على البحر المتوسط < امن لبناني مسؤلية مصر المطله على البحر المتوسط وليس مسؤلية من وراء البحر المتوسط

_____
احد يعلمني ماهي خساير السعوديه من تحول لبنان كله بؤره ايرانيه خلوهم ياخي يفلونها هذا بلد لايفيدك قام بخيانة السوريين وطردهم واهانتهم رغم ان السوريين استضافوهم بالحرب الاهليه اللبنانيه فماذا سيقدم لي هذا اللبنان ؟
 
عودة
أعلى