تـركيـا تنـفي نيـتها تخـزيـن إس 400 في أذربـيجــان أو قــطر

البرزخ

عضو مميز
التفاعل
3,782 21 0
بسم الله الرحمن الرحيم

نفى وزير الخارجيه التركي الادعاءات بأن أنظمة الدفاع الصاروخي S-400 ستبقى في أذربيجان أو قطر بعد الانتهاء من إيصالها ، وقال إن هذه المسألة لم تطرح ، وإن مثل هذا الموضوع لم يأت أبدا.

وقال : مثل هذا الموضوع لم يأت أبدا ، يتم التحدث دائمًا في وسائل الإعلام لكن لا توجد مشكلة ، ولقد توصلنا إلى اتفاق مع روسيا والآن نحن نتحدث عن وقت التسليم وسوف تبيعها روسيا مباشرة إلى أذربيجان لا حاجة للوسطاء في ذلك .

يجب ان يصمل اوردوغان ويستورد الاس400 وينصبه في تركيا انا اشد على يده في هذا السعي واويده والعقوبات الامريكية لن تضر تركيا واف35 مقاتلة لافائدة منها خليها تصدي في امريكا والاقتصاد التركي كذا كذا النتيجة معروفة يسير الى الهاوية

تركيا تريد التسريع بتصنيع طائرة محلية وجعلت هذا أولوية لذلك فضلت نظام دفاعي على طائرة جيل خامس هجومية

يجب ان يصمل اوردوغان ويستورد الاس400 وينصبه في تركيا انا اشد على يده في هذا السعي واويده والعقوبات الامريكية لن تضر تركيا واف35 مقاتلة لافائدة منها خليها تصدي في امريكا والاقتصاد التركي كذا كذا النتيجة معروفة يسير الى الهاوية

أحيانا التمسك بالقيم والمبادئ والمواقف أهم من خسارة أي شيء آخر .

اعجبني مصطلح خليها تصدي :LOL::LOL::LOL:

صعب على تركيا هذا هناك حرب ممنهجة ضدها اقتصاديا و سياسيا و نحن نرى انحسار نفوذها شيئا فشيئا فتور مع الغرب و توتر مع العرب فالى اين المفر؟

ما المقصود من هذا الخبر أو ما المقصود تحديدا من هذا التسريب. هل هنا اشاره مثلا عن ذهاب هذا النظام الي قطر مثلا!!؟؟؟
هل من الممكن ان يحدث هذا الأمر. الصراحة موضوع غريب جدا. ماذا يعني تخزين النظام في قطر. ما معني ذلك!!!! هذا ان حدث سيعني الكثير

اخر شخص يعول عليه في التمسك بالقيم والمباديء هو اردوغان ولعل موضوع اسقاط الطائرة الروسية خير مثال وانتهت مباديه على اعتذار لروسيا وتصنيف الطيارين الذين اسقطوا الطائرة الروسية بانهم من جماعة غولن

ما المقصود من هذا الخبر أو ما المقصود تحديدا من هذا التسريب. هل هنا اشاره مثلا عن ذهاب هذا النظام الي قطر مثلا!!؟؟؟
هل من الممكن ان يحدث هذا الأمر. الصراحة موضوع غريب جدا. ماذا يعني تخزين النظام في قطر. ما معني ذلك!!!! هذا ان حدث سيعني الكثير

أنا لست مرتاح لهذا الأمر. وأصدقك القول أنا لا اصدق ما يحدث بين تركيا وأمريكا من خلاف علي هذا الأمر. أراها تمثيلية مثل تمثيلية القس بالضبط والآن بداءات الملامح تظهر. يصلون الي حل وسط وهو ان تشتري تركيا النظام ولا تضعه في تركيا بل في مكان اخر ويظهر هذا المكان وهو قطر...... ويمكنك ان تخمن الباقي

أنا لست مرتاح لهذا الأمر. وأصدقك القول أنا لا اصدق ما يحدث بين تركيا وأمريكا من خلاف علي هذا الأمر. أراها تمثيلية مثل تمثيلية القس بالضبط والآن بداءات الملامح تظهر. يصلون الي حل وسط وهو ان تشتري تركيا النظام ولا تضعه في تركيا بل في مكان اخر ويظهر هذا المكان وهو قطر...... ويمكنك ان تخمن الباقي

ويظهر في قطر ثم ماذا ؟

ويظهر في قطر ثم ماذا ؟
يظهر ثم ماذا...... هذا ما سيفتح الباب للكثير من الاستنتاجات اخي و السنريوهات. من اول الفيلم بتاع شراء الاس٤٠٠ و الغضب الأمريكي وكلنا نعلم ان اردوغان اصغر من يتحدي الأمريكان والتخلي عن الاف٣٥. وها هو الان يظهر الحل السحري. التخزين في قطر. ما يدرينا ان عند حدوث أي مشكله ينصب هذا النظام تحت مسمي حماية القوات التركيا في قطر مثلا. و وجود مثل تلك المنظومة في قطر يجعل مساحات كبيره من الجزيرة ألعربيه تحت مدا رداره.
هناك شيء ما خبيث من وراء كل هذا
والله اعلي واعلم

يظهر ثم ماذا...... هذا ما سيفتح الباب للكثير من الاستنتاجات اخي و السنريوهات. من اول الفيلم بتاع شراء الاس٤٠٠ و الغضب الأمريكي وكلنا نعلم ان اردوغان اصغر من يتحدي الأمريكان والتخلي عن الاف٣٥. وها هو الان يظهر الحل السحري. التخزين في قطر. ما يدرينا ان عند حدوث أي مشكله ينصب هذا النظام تحت مسمي حماية القوات التركيا في قطر مثلا. و وجود مثل تلك المنظومة في قطر يجعل مساحات كبيره من الجزيرة ألعربيه تحت مدا رداره.
هناك شيء ما خبيث من وراء كل هذا
والله اعلي واعلم

لو تقوم حرب عالمية مش خلاف بس ؛ مايقدر يشغل مسمار من اس 400 في قطر
على أساس الأمريكان حاطين بي 52 وبي1 لانسر وشبحياتهم وكل ترسانتهم الباقيه في العديد مزهرية وبيوافقوا ينصب اس400 جنبهم ولا في الأحلام أبداً ..
:ههه:

لو تقوم حرب عالمية مش خلاف بس ؛ مايقدر يشغل مسمار من اس 400 في قطر
على أساس الأمريكان حاطين بي 52 وبي1 لانسر وشبحياتهم وكل ترسانتهم الباقيه في العديد مزهرية وبيوافقوا ينصب اس400 جنبهم ولا في الأحلام أبداً ..
:ههه:
استاذي العزيز. اريد ان تتخيل معي شيء ما بعيد شيءا ما عن الحدوث ولكن تخيل معي هذا السيناريو الغير واقعي. مثلا حدث توترات مع قطر وتركيا من ناحيه ومصر والسعودية والإمارات من ناحيه اخري وتصاعد الموقف. مثلا مثلا
ما سيكون موقف الأمريكان او مادا سيكون وضع الأمريكان من هذا الخلاف؟؟؟؟؟؟

استاذي العزيز. اريد ان تتخيل معي شيء ما بعيد شيءا ما عن الحدوث ولكن تخيل معي هذا السيناريو الغير واقعي. مثلا حدث توترات مع قطر وتركيا من ناحيه ومصر والسعودية والإمارات من ناحيه اخري وتصاعد الموقف. مثلا مثلا
ما سيكون موقف الأمريكان او مادا سيكون وضع الأمريكان من هذا الخلاف؟؟؟؟؟؟

مهما توترت العلاقات وتصعّدت المواقف والحرب شغالة 24ساعة
لا أحد يمكن أن ينصب اس 400 في قطر جنب الأمريكان لو انطبقت السماء عالأرض لا القطريين ولا الأتراك ولا الروس نفسهم يقدرون ؛
مافيه أحد مستعد يحط نفسه في وجه المدفع قدام أمريكا مباشرة .
اصطدم مع الأمريكان سياسي زي منت عاوز لكن عسكرياً اللي يحط 400 جنبهم حياخد على دماغ أمه

يصلون الي حل وسط وهو ان تشتري تركيا النظام ولا تضعه في تركيا بل في مكان اخر ويظهر هذا المكان وهو قطر...... ويمكنك ان تخمن الباقي

اهلًا اخي

لا حل وسط و لا غيره

الامر و ما فيه كان خبر ذكر في صحيفه ازربيجانيه دون ان تستند علي اَي مصادر معلومه

قامت الحكومه التركيه بنفيه الخبر

الاس ٤٠٠ سيذهب الي تركيا و لا شيء يقول عكس ذلك حتي الان

الاس ٤٠٠ سيذهب الي تركيا و لا شيء يقول عكس ذلك حتي الان

كيف سيذهب الى تركيا والخبر يقول وجدنا حلا اخر وهي بيعها لاذربيجان من الروس مباشرة.

ا والآن نحن نتحدث عن وقت التسليم وسوف تبيعها روسيا مباشرة إلى أذربيجان لا حاجة للوسطاء في ذلك

عودة
أعلى