SAIC تفوز بعقد قيمته 19 مليون دولار للبنتاغون لبناء مركبة استطلاع مسلحة نموذجية

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia
منحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) عقدًا لبناء نموذج أولي للتكنولوجيا عالية المخاطر للمركبة المدرعة الاستطلاعية لفيلق مشاة البحرية الأمريكي.

وفقًا لبيان ، منح مكتب البحوث البحرية الأمريكي في أرلينغتون عقدًا بقيمة 18،9 مليون دولار لمركبة الاستطلاع المسلحة أو ARV.
هذا العقد يحتوي على خيارات ، إذا تم تنفيذها ، فسوف يرتفع إجمالي القيمة التراكمية لهذا العقد إلى 20.4 مليون دولار".
سيتم تنفيذ العمل في منشأة المقاولات في ريستون ، فرجينيا ، ومن المتوقع الانتهاء منه في 31 مارس 2021.
166014


كما أشار البنتاغون إلى أن البرنامج ، المسمى "على الحافة" ، يغطي تصميم نموذج اولي للمركبة التي تتجاوز متطلبات البحرية الحالية، ولكنه يشمل أيضًا التقنيات المستقبلية ، مثل عمليات التشغيل الآلي والروبوتات.
و نظرًا لأن خصوم النظراء الأجانب يلحقون بالقدرات العسكرية للولايات المتحدة أو حتى يتجاوزوها ، فإن وزارة الدفاع الأمريكية حريصة على مواكبة التكنولوجيا أو "قفزة" مفضلة فيها. هذا يعني أن الفريق ، بقيادة SAIC ، يدمج التقنيات التي قد لا تكون متاحة على نطاق واسع أو حتى موجودة. هذا هو واحد من مبادئ SAIC.

حيث ستوفر مركبة الاستطلاع المسلحة التابعة لقوات البحرية الجديدة القدرة على الاستطلاع. معدات المهمة الأساسية هي حزمة المراقبة. تشمل المستشعرات التصوير الحراري ، وكاميرا ضوء النهار ، وجهاز ضبط الليزر. إلى جانب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام الملاحة بالقصور الذاتي للمركبة ، يمكن للمشغل تحديد الأهداف أو النقاط المهمة بدقة ونقل هذه البيانات إلى شبكة ميدان المعركة الرقمية.
و بناءً على البحث والتطوير الداخليين الحاليين سوف يقوم البديل المتطور للمركبة القتالية الجديدة بدمج التكنولوجيا المبتكرة الجديدة.
من المتوقع أن يستخدم ARV الجديد بديلًا محتملًا للمركبة الخفيفة المدرعة (LAV) في كتائب الاستطلاع المدرعة الخفيفة.
 
عودة
أعلى