طائرة F-35B في تدريبات باليكاتان الفلبينية لأول مرة

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia
وصلت المقاتلة المتقدمة من طراز F-35B Lightning II على متن سفينة هجومية برمائية من نوع Wasp USS Wasp LHD 1 ، مع مشاة البحرية من فرقة المهام الجوية البحرية للأغراض الخاصة SPMAGTF 4 ، بقيادة فوج مشاة البحرية الرابع ، إلى خليج سوبيك في 30 مارس 2019 ، استعدادًا لتدريبات باليكاتان.

وفقًا لتقرير إخباري بعنوان "ستارز آند سترايبس" ، بدأت الولايات المتحدة والفلبين باليكاتان 2019 ، وهو تدريب عسكري سنوي يشارك فيه الآلاف من الجنود ، وللمرة الأولى ، تم تدريب مقاتلي الشبح المتقدمين من طراز F-35B Lightning II في الدولة الواقعة جنوب شرق آسيا. .
باليكاتان عبارة عن تمرين بين جمهورية الفلبين والولايات المتحدة الأمريكية ، ويضم أيضًا مشاركة من أستراليا. باليكاتان عبارة تاغالوغ لعبارة "كتفا إلى كتف" ، التي تتميز بروح التمرين وتمثل الشراكة بين الولايات المتحدة والفلبين.
وقال الكابتن كولبي هوارد ، الضابط القائد في Wasp: "نحن متحمسون لزيارة الفلبين لأول مرة منذ نشر Wasp للأمام إلى الأسطول السابع". "باليكاتان هي فرصة رائعة لفريق سلاح البحرية ومشاة البحرية وحلفائنا من جمهورية الفلبين للتعلم من بعضهم البعض ، وزيادة تحسين قدرتنا على العمل معًا."
164780


خلال باليكاتان 2019 ، ستقوم القوات الأمريكية والفلبينية بعمليات برمائية وتدريب بالذخيرة الحية والعمليات الحضرية وعمليات الطيران والاستجابة لمكافحة الإرهاب. جميع الأحداث ستقام في لوزون وبالوان.

سيكون هذا أول تمرين باليكاتان لدمج سفينة هجومية برمائية من نوع Wasp USS Wasp LHD 1 مع مقاتلة F-35B Lightning II التابعة لفرقة مشاة البحرية الأمريكية . وهم يمثلون معًا زيادة في القدرة العسكرية الملتزمة بإقامة منطقة هندية والمحيط الهادئ حرة ومفتوحة. تُظهر المشاركة في باليكاتان قدرتها على التقدم بسرعة في نشر الدعم لحليف في حال حدوث أزمة أو كارثة طبيعية.


سوف تجمع باليكاتان 2019 أيضًا أعضاء الآسيان في برنامج المراقبين الدوليين. يهدف البرنامج إلى تعزيز تعاون دفاعي أكبر مع الآسيان وحلفاء وشركاء رئيسيين آخرين ؛ إظهار التنسيق متعدد الجنسيات حيث يمكن للمراقبين تبادل الأفكار المفيدة وأفضل الممارسات المتبادلة وتسليط الضوء على العملية المشتركة البرية والجوية والبحرية المشتركة بين القوات المسلحة الفلبينية و القوات المسلحة الامريكية

تركز باليكاتان هذا العام على الأمن البحري والقدرات البرمائية ، بالإضافة إلى التشغيل المتداخل متعدد الجنسيات من خلال التبادلات العسكرية. تمارين مثل باليكاتان تقوي الشراكات الدولية وقدرات الجيوش المشاركة على الاستجابة السريعة في انسجام مع الأزمات في جميع أنحاء منطقة المحيط الهادئ الهندية.

USS Wasp هي الرائد الخاص بمجموعة Wasp Amphibious Ready Group وتم نشرها حاليًا إلى منطقة عمليات الأسطول السابع للولايات المتحدة لتوفير قوة استجابة جاهزة لأي نوع من أنواع الطوارئ.
 
عودة
أعلى