روسيا تنشر S-300 في بالتييسك بالقرب من الحدود البولندية

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia
بدأ الجيش الروسي بنقل مكونات من منظومات صاروخ أرض-جو بعيد المدى من طراز S-300 من Gvardeysk إلى Baltiysk ، أقصى غرب المدينة في روسيا.
162749



في سلسلة من التدوينات على Twitter في 22 مارس ، أبلغ المدون العسكري بيتري ماكيلا أن قوات الدفاع الروسية قد نشرت أنظمة S-300 في أقصى غرب جيب كالينينغراد ، بالقرب من الحدود مع بولندا.
حيث قال بيتري ماكيلا :
"لقد قامت روسيا بنشر وتفريق وحدات S-300 SAM من Gvardeysk إلى Baltiysk ، ويفترض أن تغطي بشكل أفضل أصول أسطول البلطيق"

يأتي نشر أنظمة الدفاع الجوي S-300 على خلفية التوترات المتزايدة مع الولايات المتحدة.

162750


قام سلاح الجو الأمريكي بتنشيط رحلات تدريب قاذفات B-52H وتوجه مرارًا وتكرارًا إلى الحدود الروسية في منطقة البلطيق.

قاذفات القنابل الاستراتيجية ، وهي جزء من فرقة القاذفات المنتشرة حاليًا في منطقة مسؤولية القيادة الأوروبية الأمريكية ، هي من الجناح الثاني لقاذفات القنابل ، قاعدة باركسديل الجوية ، لويزيانا.
وصلت الطائرة إلى المسرح في الفترة من 14 إلى 15 مارس وتعمل مؤقتًا خارج RAF Fairford. يساعد نشر القاذفات الاستراتيجية في المملكة المتحدة على ممارسة سلاح الجو الملكي البريطاني فيرفورد كموقع تدريب متقدم للقوات الجوية الأمريكية في أوروبا للقاذفات.

و تقوم القاذفات من طراز B-52 بطيران إلى عدة أماكن في أوروبا ، بما في ذلك البحر النرويجي ، بحر البلطيق.

وقال المتحدث باسم حلف شمال الأطلسي Oana Lungescu: "هذا نشر روتيني ، لكنه يُظهر أن المظلة النووية الأمريكية تحمي أوروبا وتُظهر القدرات الفريدة التي يمكن أن تجلبها الولايات المتحدة إلى أوروبا في اي أزمة. نشر B-52 هو علامة أخرى على أن الولايات المتحدة ملتزمة بقوة بحلف الناتو ".

في حين كرر الكرملين مرارًا وتكرارًا ما يعتبره تصاعد الهستيريا المناهضة لروسيا ورهاب روسيا في أوروبا ، ويصف حشد الناتو العسكري على عتبة داره بأنه تهديد لأمنه القومي.


اسف على الترجمة الركيكية
 
مشكور أخي الكريم على المشاركة
و بالعكس الترجمة جيدة جدا
 
أبلغ المدون العسكري بيتري ماكيلا أن قوات الدفاع الروسية قد نشرت أنظمة S-300 في أقصى غرب جيب كالينينغراد ، بالقرب من الحدود مع بولندا.

هذا رد عنيف و صاعق لمن يقول ان المنظومات الدفاعية لاتنشر على الحدود

162758
 
هذا رد عنيف و صاعق لمن يقول ان المنظومات الدفاعية لاتنشر على الحدود

مشاهدة المرفق 162758

هي بالفعل لا توضع أبدا في الحدود، تدميرها سهل جدا هكذا

إسمها " أنظمة دفاع جوي" و ليس "هجوم جوي"، يتم وضعها في الأماكن الحساسة و الإستراتيجية و لابد من حمايتها بطبقات أخرى من الدفاعات الجوية قصيرة المدى
 
عودة
أعلى