الصين تنشر أربع قاذفات إستراتيجية من طراز H-6 على بعد 280 ميلاً من سواحل تايوان

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia
أرسلت القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصيني (PLAAF) مؤخراً إلى القاعدة الجوية المعزولة ، بالقرب من قرية Xingning الصغيرة 4 قاذفات إستراتيجية من طراز H-6 لشركة (Xian Aircraft Corporation XAC) لإجراء مناورات قتالية.
اظهرت صور من شركة الأقمار الصناعية المدنية ImageSat International أربع قاذفات إستراتيجية صينية من طراز Xian H-6 في قاعدة Xingning الجوية ، لأول مرة منذ بضع سنوات.

و حسب مزاعم حساب تويتر الرسمي لـ ImageSat أن "القاذفات تم نشرهم على بعد 450 كيلومترًا (280 ميلًا) من سواحل تايوان".

160210


وفقا للمعلومات الحالية ، صممت القاذفة الصينية H-6K لهجمات بعيدة المدى والهجمات الثابتة. تعتبر بمثابة قاذفة استراتيجية. يمكن أن تحمل H-6 حمولات القنابل التي تتراوح بين ستة آلاف وثمانية عشرة آلاف رطل مع دائرة نصف قطرها القتالية 1،100 ميل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القاذفة الحديثة لديها دائرة قتالية قوامها حوالي 2200 ميل.

وقالت مصادر مطلعة على الأمر إن PLAAF في الصين تستخدم H-6K بشكل أساسي كحامل للصواريخ ، و هي من النوع القادر على حمل ما يصل إلى ستة صواريخ مثل صاروخ كروز CJ-10 أو صواريخ YJ-12 الأسرع من الصوت المضادة للسفن.

كما يقال إن الصين تقوم بتطوير نوع فرعي جديد من H-6K ، مع توفير إعادة التزود بالوقود جوًا.

 
هل هي بوادر حرب ام للتدريب فقط حسب المصدر
 
حسب المصدر هي للتدريب
احتمال بوادر حرب او نشوب حرب لا اضن ذلك لان الصين الان تعمل على الاقتصاد و البرامج التجارية الاقتصادية الواعدة "طريق الحرير" و غيرها من المشاريع
و من وجهة نظري المتواضعة هي نوعا ما عرض للعضلات العسكرية فقط
في الظاهر تدريب لكن في الباطن عرض عضلات و رسائل لتايوان
هل هي بوادر حرب ام للتدريب فقط حسب المصدر
 
لا اعتقد تجهيز لحرب قربية انما تدريب روتيني
 
عودة
أعلى