سلاح الجو والبر الإسرائيلي يشارك في المناورات العسكرية الأمريكية Juniper Falcon 2019

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
iaf_4.jpg
 
أنهت شعبة الدفاع الجوي التابعة للقوات الجوية الإسرائيلية والقيادة الأوروبية للولايات المتحدة (USEUCOM) يوم الخميس التدريبات التي استمرت أسبوعًا في جونيبر فالكون 2019 - وهي أكبر مناورة تمارسها قوات الدفاع الإسرائيلية بالتعاون مع الجيش الأمريكي.
عقدت شعبة سلاح الجو في سلاح الجو الإسرائيلي والقيادة الأوروبية للولايات المتحدة (USEUCOM) تدريبات مشتركة في الفترة من 7 إلى 14 فبراير كجزء من تمارين القتال الجوي Juniper Falcon 2019 - وهي أكبر تمرين للمديرية يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع الجيش الأمريكي - حيث قام الجيشان بحفل وصول القوات الأمريكية للمشاركة في الدفاع الصاروخي.

وتعد هذه المناورات علامة بارزة في التعاون بين الجيشين ، وتشدد على الشراكة الاستراتيجية العميقة بين إسرائيل والولايات المتحدة ، وفقا لموقع الاتحاد الدولي.
وقال بريج: "تمرين جونيبر فالكون هو واحد من العديد من التدريبات المتبادلة التي يقوم بها البلدان" يقول الجنرال ران كوخاف ، قائد قسم الدفاع الجوي. "هذه المرة ، نركز على تدريب مديرياتنا، إننا ندرس الطريقة التي تنتقل بها القوات من العملية الروتينية إلى حالة الطوارئ - منذ اللحظة التي تتخذ فيها حكومات البلدان القرار وإلى اللحظة التي تنتشر فيها القوات في إسرائيل.
 
"قمنا بمحاكاة الأيام الأولى لنشر القوات الأمريكية ، وحفر الطرق التي سندمج بها وننقل بها القوات" يقول المقدم تول كادوري ، رئيس قسم التعاون في شعبة الدفاع الجوي "إن مرحلة التكامل معقدة ومن الضروري أن ندرجها في تدريباتنا".

وشمل التدريب مشاركة 300 جندي أمريكي و 400 جندي من قوات الدفاع الإسرائيلية من قسم الدفاع الجوي ، ومديرية العمليات ، والبحرية ، والوحدات اللوجستية والقوات الطبية ، وقد حضرت القوات تكامل الطائرات الأمريكية الثقيلة و مثيلاتها الإسرائيلية وذالك بتشغيل أدوات المعالجة المتبادلة.

لم يتم نشر أنظمة الأسلحة الأمريكية ولم تستخدم القوات القصف الحي أثناء التمرين "لكي تتمكن القوات الأمريكية من المساعدة في الدفاع الصاروخي ، يجب إحضار بطاريات الصواريخ إلى مواقع النشر. "إذا لم تنجح العملية بشكل صحيح بسبب مشاكل في المطار أو هجوم على القافلة ، لن تتمكن المعدات والقوات من أداء مهمتها" يوضح المقدم كادوري. "بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بمحاكاة عملية صنع القرار دون استخدام أنظمة الأسلحة الحية. وبالعمل كما لو كانوا في الميدان ، فحصنا العملية وتوصلنا إلى استنتاجات معًا بشأن موقع البطاريات. "
 
هناك أيضا أطقم أمريكية منتشرة في إسرائيل على مدار السنة بغض النظر عن التدريبات،إنهم يتدربون إلى جانب طواقم إسرائيل داخل وخارج إسرائيل حتى يكونوا مستعدين لوقت استدعاءهم للمساعدة في الدفاع الصاروخي. "يساعدنا التمرين على التعرف على الطلبات التشغيلية ،في الماضي ، كنا نواجه أمرًا تشغيليًا مرةً كل عامين ، ولكننا نصل الآن إلى مرة واحدة كل عام،إننا نعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا في الولايات المتحدة وننظر في السيناريو في الوقت الفعلي ، ”يقول الليفتنانت كولونيل (res.) إريز إميليش ، رئيس مديرية التدريبات.

من بين الوحدات التي تساعد القوات الأمريكية في نشرها هي وحدة IAF Megiddo. "التمرين يسمح لنا بالتحضير الكامل للعملية بأكبر قدر ممكن ، من التنسيق ، من خلال مرافقة القوات ومساعدتهم على الانتشار في الميدان" ، ؤكد العميد الجنرال (res.) بيني Yungman ، قائد الوحدة و أضاف اللفتنانت كولونيل كادوري: "لم نكن بمفردنا. كانت أطقم العمل في Hatzor AFB - حيث تم إجراء التمرين - مرتبطة بالعمل في الميدان وقدمت المساعدة كلما تطلب الأمر. "
 
تستخدم شعبة الدفاع الجوي الإسرائيلي IAF مجموعة واسعة من أنظمة الدفاع الجوي،و هذا يطرح السؤال: لماذا تتطلب هذه القوات مساعدة القوات الأمريكية؟ "نحن نفهم أن العدو لديه المزيد من الصواريخ ، ويريد أن يكون لديه عدة وسائل للدفاع،مع وجود قوة احتياطية مناسبة في وضع من هذا النوع" ، يقول اللفتنانت كولونيل كادوري.

إن أهمية نشر القوات الأمريكية في إسرائيل هي تكتيكية واستراتيجية. "القوات الأمريكية في إسرائيل قد تردع العدو من العملية" ، كما قال العميد الجنرال كوخاف بينما تواصل القوتان العمل معاً ، تبدأ العلاقات بين الأشخاص في التكون و من الواضح للجميع أن الأميركيين هم أفضل أصدقائنا وأن قيمنا متشابهة وأن العلاقات الشخصية هي جزء لا يتجزأ من أداء المهمة. "

واختتم الكابتن أ. ج. "لدينا تعاون قوي يعود إلى سنوات عديدة". خايمي ، موظف جاهز لسلاح الجو في القوات الجوية الأمريكية. "إنها شراكة نريد تعزيزها و من المفيد دائمًا أن يكون لديك حلفاء ، خصوصًا في عالم يتعارض مع عالمنا و يسعدنا أن نكون هنا في إسرائيل ".
 
معنى Juniper falcon
Juniper Falcon هو تدريب مشترك بين IAF و USAF يحدث كل عام في قاعدة Uvda الجوية وفق التمرين ،هو تعاون بين فرق سلاح الجو للمقاتلة F-15"هامرز"Hammer knights of the twin Tail و "فرسان الذيل التوأم" مع طيارين من القوات الجوية الأمريكية لتشكيل "الفريق الأزرق" ، بهدف إسقاط "أسطول الطيران الطائر للعدو " من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي وهو "الفريق الأحمر"، إنها مهمة سرب التنين الطائر Flying dragon للمقاتلة F-16 و التي وجب بها بالتفكير مثل العدو ، الطيران مثل العدو ، الهجوم والدفاع مثل العدو.
7808526099893640360no.jpg
IAF_Squadron_115_second_variant.jpg
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى