قائد البحرية الأمريكية يدعو لمهاجمة روسيا والصين مُسبقاً

إنضم
16 يوليو 2018
المشاركات
12,190
التفاعل
60,206 638 6
الدولة
Saudi Arabia
5c5ed02595a597205c8b4570.jpg


ردّت موسكو بحدّة على دعوة قائد العمليات في البحرية الأمريكية، الأدميرال جون ريتشاردسون، بلاده للتحول إلى"الهجوم"ضد روسيا والصين، وقالت إنه يجب أخذ دعوة هذا الأدميرال بعين الاعتبار

وقال قنسطنطين كوساتشوف، رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، إن بيان الأدميرال الأمريكي، الذي دعا إلى شن هجوم استباقي ضد روسيا، يجب أن يؤخذ على محمل الجد، لأن أحدا لم يسارع لدحضه أو نفيه.

وحثّ الأدميرال ريتشاردسون، خلال خطاب ألقاه في المجلس الأطلسي، الولايات المتحدة على شن هجوم ضد روسيا والصين، واتهم موسكو بعرقلة الملاحة في بحر آزوف وزيادة وجودها البحري في شرق البحر الأبيض المتوسط، حسبما نقل عنه موقع Business Insider.

وكتب كوساتشوف على حسابه في موقع فيسبوك اليوم السبت:"إن تبجح قائد العمليات في البحرية الأمريكية، الأدميرال جون ريتشاردسون، ودعوته إلى (شنّ هجوم) وإظهار(المزيد من العدوانية) ضد موسكو وبكين، وبشكل عام توجيه (الضربة الاستباقية الأولى)، لن أعتبرها مجرد هراء آخر للجيش الأمريكي. لأن هذا الأدميرال ممثل رفيع المستوى لأقوى جيش في العالم، أولاً. وثانياً، لأن أحدا لم يتنصل بعد من كلماته".

ووفقاً للسيناتور الروسي، فإن إفلات السياسة الخارجية الأمريكية العدوانية من العقاب، تشجع العسكريين الأمريكيين الكبار على الإدلاء بمثل هذه التصريحات.

وشدد كوساتشوف على "أن هؤلاء يبدون واثقين تماما من أن امتلاك القوة، يجيز لهم حق استخدامها".

وأشار السيناتور الروسي إلى أن العالم يناقش الآن بجدية، على سبيل المثال، ما إذا كانت الولايات المتحدة ستستخدم القوة العسكرية ضد السلطة الشرعية في فنزويلا أم لا، بدلاً من عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي للاتفاق معًا على ضرب المعتدي المحتمل وكف يده".

وفقا لريتشاردسون، يجب على الولايات المتحدة أن تفكر ليس فقط في الرد على اعتداء عسكري، ولكن أيضا القيام مسبقا بممارسة "الضغط في عدد من المناطق ".

وختم الأدميرال ريتشاردسون:"أعتقد أنه سيكون أمراً رائعاً لو استطعنا أن نجبر الروس، منافسينا، على الرد على خطواتنا الأولى. من وقت لآخر، واللعب على الجانب الأبيض من(رقعة الشطرنج)".

 
هذا المدعو بالادميرال مبتدأ و يتكلم بطريقة طفولية سخيفة........... اقل اعضاء هذا المنتدى معرفه بالامور العسكرية لا يمكنه ان يقول كلام مثل هذا الكلام
قال ضربة استباقية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه, طيب اضرب ضربة استباقية يعني روسيا و الصين سيقفوا متفرجين
 
حال الامريكيين مضحك جدا
يفتعلون الازمات في العالم و يتهمون الروس و الصينيين
يعني يحاصرون الروس ولهم مساعي مستقبلية لضم كل من بيلاروسيا و جورجيا و ارمينيا و اذربيجان الى حلف الناتو و يجب على الروس الصمت و عندما يتكلم الروس يصبح السلام العالمي مهدد
كما يحاصرون الصين بالدفاعات الجوية و غيرها من الازمات و في الاخير يطلع الصينيين يهددون السلام العالمي
واهم حقا من مازال يصدق تخاريف الامريكيين الذين يعانون من جنون العظمة
نعم هذا هو جنون العظمة
زيادة وجودها البحري في شرق البحر الأبيض المتوسط، ههههههه والله هذه غريبة و عجيبة من الامريكان البحر الابيض المتوسط حلال عليهم و حرام على غيرهم
فلو نتحدث بشفافية هنا و نفتح خريطة العالم و نرى كم قاعدة امريكية متواجدة في العالم و نقارنها بالقواعد العسكرية الروسية المتواجدة في العالم
سنكتشف من هو الذي يهدد السلام و الامن العالمي حقا
عنتريات الامريكان مازالو يعيشون في حقبة التسعينات للاسف تلك الحقبة انتهت و لن تعود ابدا
الان العالم اصبح متعدد الاقطاب و مازال الامريكان في تخاريفهم و عنترياتهم و البلطجة
الامريكان مارسو البلطجة على دول من العالم الثالث امثال ليبيا و العراق و فيتنام و افغانستان فاغترو بانفسهم كثيرا هههههه
 
لهذا تم تحريم الخمر في الاسلام الحمدلله على نعمة الإسلام
 
"إن تبجح قائد العمليات في البحرية الأمريكية، الأدميرال جون ريتشاردسون، ودعوته إلى (شنّ هجوم) وإظهار(المزيد من العدوانية) ضد موسكو وبكين، وبشكل عام توجيه (الضربة الاستباقية الأولى)، لن أعتبرها مجرد هراء آخر للجيش الأمريكي. لأن هذا الأدميرال ممثل رفيع المستوى لأقوى جيش في العالم، أولاً. وثانياً، لأن أحدا لم يتنصل بعد من كلماته"

انا شخصياً اعتبرها "هراء" يبدو عليه انه كان مخمورا او شئ ما..!!


كتبت تعليقي قبل ماقرا التعليقات و الاحظ التعليق ده ههههه

YJ87 @YJ87
لهذا تم تحريم الخمر في الاسلام الحمدلله على نعمة الإسلام
 
غواصات "الردع النووي" هدفها الرئيسي هو هذا الوضع، في حالة تعرض البلاد لهجوم نووي ما لديهم "امر مسبق" بالردع الفوري و الرد علي المصادر بدون اذن مباشر.
لذلك من الاولوياات الحرجة لاي دولة تنوي ان تقوم بهجوم علي دولة نووية اخري هو "رصد" غواصات الردع النووي للعدو و تحييدها ثم بدأ الهجوم، و ده علي اساس ان هايتم رصد كل الغواصات و تدميرها في وقت واحد و توجيه الضربات في تزامن قياسي ..!!!
الراجل بتاع البحرية ده ممكن يتشال في الكلمتين دوول لانه واضح عليه الغباء.
 
لا يجود شيء اعتباطي في التصريحات في الغرب عموما وامريكا خصوصا وعلى هذا المستوى الرفيع من المسؤولية ، لو ربطنا كل التصريحات ببعضها سنجدها تصب في نفس السياق وهو الشد والضغط النفسي وتوتير الاجواء مع الشرق
 
عودة
أعلى