Rosoboronexport تروج لسلسلة جديدة من بنادق الكلاشنكوف الهجومية

إنضم
22 يناير 2018
المشاركات
666
التفاعل
1,880 2 0
الدولة
Tunisia
أطلقت Rosoboronexport ، وهي جزء من شركة Rostec State ، حملة تسويقية عالمية للترويج للبنادق الهجومية الأسطورية الكلاشينكوف AK200 التي صنعتها شركة كلاشنيكوف.

Rosoboronexport_starts_promoting_a_new_series_of_Kalashnikov_assault_rifles.jpg


"لقد تم الحصول على تصاريح تصدير لأحدث البنادق الهجومية من طراز كلاشنيكوف إيه كيه 200. من الآن فصاعداً ، قد تعرض روزوبورون اكسبورت لشركائها نسخ AK200 و AK203 و AK204 و AK205 ، والتي ستجعل ظهورها الدولي الأول في معرض آيدكس 2019" ،
حيث قال المدير العام لروزوبورونيكسبورت ألكسندر ميخيف. "في أبو ظبي ، ستقوم شركة" روزوبورون اكسبورت "بتقديم عروض عن هذه البنادق في سياق المفاوضات مع العملاء الأجانب على توريد الأسلحة الصغيرة ، ونحن نتوقع طلبًا قويًا عليها في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم".

تتوافق البنادق الهجومية من طراز كلاشنيكوف إيه كيه 200 مع جميع الاتجاهات الحالية في تطوير الأسلحة الصغيرة ، مع الاحتفاظ بأفضل صفات من طراز AK-47 ، وهو من بنات أفكار الأسطورة الروسي الشهير ميخائيل كلاشنيكوف ، الذي سيُحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسه. 2019. "حالياً ، يتم توفير البنادق الهجومية من سلسلة AK200 لعملاء الحكومة في روسيا ، وهي أيضاً جاهزة للتصدير للخارج إلى شركاء يفرضون متطلبات أكثر صرامة على الأسلحة الصغيرة. إن بنادق كلاشنيكوف AK200 هي منتجنا الاستراتيجي في منطقة التصدير. "إطار IDEX 2019 ، قمنا بجدولة سلسلة من المفاوضات حيث ، من بين أمور أخرى ، سوف نناقش سلسلة AK جديدة" ،
وعلق فلاديمير ديميترييف ، المدير العام لشركة كلاشنيكوف .
"في معرض آيدكس 2019 ، ستعرض روسيا أحدث الأسلحة والمعدات العسكرية لبلدان منطقة الشرق الأوسط ، التي تهتم بالصناعة الروسية بشكل خاص. وستكون البنادق الهجومية سلسلة AK200 حدثا رئيسيا سيشاهده زوار معرض آيدكس 2019. وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي لمجموعة الأسلحة في روستك ، إن أحدث بنادق الكلاشنيكوف الروسية لديها إمكانات تصديرية كبيرة.

حافظت بنادق سلسلة AK200 على جميع مزايا نمط AK التقليدي: الموثوقية والمتانة وسهولة الصيانة. وقد تم تجهيز بندقية مع (integral Picatinny rail) متكاملة ويمكن تركيبها مع المعدات اللازمة للانفصال عند الاستخدام الفعال للسلاح في مختلف الظروف ، بما في ذلك في انخفاض الرؤية.
إن قطعة من الطول قابلة للتعديل و للضبط وعدد من الحلول المريحة لتحسين أدوات التحكم تمكّن المستخدمين من تحقيق مهاراتهم في التصويب بشكل كامل ، بغض النظر عن مؤشراتهم البشرية ومدى توافر مجموعة متنوعة من الملابس والعتاد والمعدات الشخصية. لقد نجحت سلسلة AK200 في اجتياز برنامج الاختبار بنجاح ، وتلبي جميع متطلبات الأسلحة الصغيرة الحديثة وهي نظام فعال للأسلحة الصغيرة.
 
عودة
أعلى