أولى خطوات تشكيل جيش أوروبي موحد

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
التفاعل
90,831 475 3
أكدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون العمل مع باريس على تشكيل جيش أوروبي موحد وتنسيق السياسيات الخارجية بينهما. من جهته شدد الرئيس الفرنسي على ضرورة أن تؤكد باريس وبرلين على وجهتهما واتحادهما.

على ميركيل ان تنخرس وترفع إنفاقها الدفاعي ل ٢% قبل الكلام عن جيش أوروبي موحد

على ميركيل ان تنخرس وترفع إنفاقها الدفاعي ل ٢% قبل الكلام عن جيش أوروبي موحد

الجيش الأوروبي يعني سياسة مستقلة يعني صناعة اسلحتك سترى رفع الانفاق بعد الخروج من بوتقة الحماية الأمريكية و ستة سياسات مخالفة لأميركا و تتبع مصالح أوروبية محضة انا أراه تحليلا على القيود المفروضة على ألمانيا منذ الحرب العالمية الثانية

الجيش الأوروبي يعني سياسة مستقلة يعني صناعة اسلحتك سترى رفع الانفاق بعد الخروج من بوتقة الحماية الأمريكية و ستة سياسات مخالفة لأميركا و تتبع مصالح أوروبية محضة انا أراه تحليلا على القيود المفروضة على ألمانيا منذ الحرب العالمية الثانية

انشاء جيش موحد يعني رفع الاتفاق الدفاعي بشكل كبير وطبعا سيكون على حساب البرامج الاجتماعية. وهذا مرفوض من قبل الشعوب الأوروبية.

ثم من سيقود هذا الجيش، فرنسا ام المانيا بتاريخها النازي؟

المشروع ولد فاشلا.

وضع أوروبا مع الجيش الموحَّد مثل وضع الأكراد مع الإستقلال ..

الأكراد طحنهم العراق وتركيا وإيران كما شاهدنا الإستفتاء الأخير ..

وأوروبا نعجة ضايعه بين فحلين كبار أمريكا وروسيا ..:devilish:

للأسف نفوذ الولايات المتحدة في أوروبا عميق للغاية ومتجذر وبصراحة هناك أيضاً حذر أوروبي من هيمنة ألمانيا.

للأسف نفوذ الولايات المتحدة في أوروبا عميق للغاية ومتجذر وبصراحة هناك أيضاً حذر أوروبي من هيمنة ألمانيا.
سواء اعجبهم الحال او لا أوروبا حاليا تحكمها فرنسا و ألمانيا

انشاء جيش موحد يعني رفع الاتفاق الدفاعي بشكل كبير وطبعا سيكون على حساب البرامج الاجتماعية. وهذا مرفوض من قبل الشعوب الأوروبية.

ثم من سيقود هذا الجيش، فرنسا ام المانيا بتاريخها النازي؟

المشروع ولد فاشلا.

أوروبا لديها مقومات القيادة و ستنهض يوما سواء اليوم او بعد قرن

الماكينات الأمانية اكلها الصدأ
ادا اكلها الصدأ، مادا صنعت انت؟
بالاضافة ان كلامك غير صحيح طبعا. فأقوى دبابة في العالم هي المانية والتايفون اقوى مقاتلة 4++ صناعة مشتركة بين المانيا ودول اوربية...

ادا اكلها الصدأ، مادا صنعت انت؟
بالاضافة ان كلامك غير صحيح طبعا. فأقوى دبابة في العالم هي المانية والتايفون اقوى مقاتلة 4++ صناعة مشتركة بين المانيا ودول اوربية...

انا لم اصنع شي ولكن مولت الصناعات الأمريكية كأي دافع ضرائب. وجزء من الضرائب يذهب لحماية المانيا يعني بشكل غير مباشر أنا من يحمي المانيا ;)

هذه الخطوة مفيدة للعالم كله،
أن تكون أوروبا قوية ومستقلة هذا سيخفف عنا في العالم العربي قليلا من الضغط،
سينفتح المجال لنا للمناورة بين الصين وروسيا وأوروبا والولايات المتحدة،
تم طحن بعض بلداننا طحن في وقت القطب الواحد الأمريكي،
بينما كانت بلداننا أكثر استقرارا حينما كان العالم متعدد الأقطاب

على فكرة من القيود على المانيا - القوات المسلحة لا يزيد عدد أفرادها عن 370،000

بالتوفيق في انشاء جيش اوروبي ، انهاء الابتزازات الامريكية و تعزيز التعاون بين عمالقة الصناعات العسكرية الاوروبية

دبابة المعارك الاوروبية EMBT

مشروع الفرنسي الالماني لستبدال الرافال و التايفون

FC/ASW

التعديل الأخير:
عودة
أعلى