عقد سفن الانزال البحرينية لشركة أبوظبي لبناء السفن

uae-star

عضو
إنضم
3 ديسمبر 2008
المشاركات
1,545
التفاعل
228 0 0
عقد سفن الانزال البحرينية لشركة أبوظبي لبناء السفن

تم ترسية عقد بناء أربعة سفن انزال بحرية تابعة للقوات البحرية البحرينية، إلى شركة أبوظبي لبناء السفن. على الرغم من المنافسة من قبل أحواض السفن العالمية علي عقد بقيمة ملايين الدولارات.

67251-ADSB_pic.jpg

يعتبر هذا هو العقد الثاني من البحرين لشركة ابوظبي لبناء السفن، الشركة الوحيدة من نوعها والجامعة بين بناء السفن وتقديم خدمات التصليح والتاهيل في منطقة الخليج العربي.

تم ترسية العقد من قبل قوات الدفاع بمملكة البحرين لبناء سفينتى انزال من الفولاذ بطول الواحدة 48 متر وسفينتى انزال بطول الواحدة 16 متر، علي ان تكون من مادة اللدائن المركبة، وستكون عملية البناء بحوض الشركة السفن بمنطقة المصفح.

تصميم السفن الفولاذية لنقل الجنود وشحن العتاد والآليات والانزال علي الشواطئ المائية الساحلية في الخليج. سفن ال16 متر (سي كيبير 715) ستبني في ورشة الشركة للدائن المركبة وصممت هذه السفن على سرعة 35 عقدة لامكانية الامداد السريع للافراد والمعدات.

صرح متحدث بإسم القوات البحرية البحرينية: "تمت ترسية هذا العقد بعد دراسات دقيقة حول العروض التى وصلتنا من مختلف احواض السفن العالمية. وقد برهنت شركة ابوظبى لبناء السفن فى قدرتها على بناء السفن المطلوبة بمواصفات عالمية حديثة ونحن نتطلع على العمل مع الشركة في هذا المشروع، وبالاضافة للعمل المستمر الآن في حوض السفن للشركة حول المشروع الذى تم ترسية على الشركة العام السابق وهو تحديث وتطوير 10 من الزوارق السريعة التابعة لحرس السواحل البحرينية".
 
مشكووووور على الموضوع وبالتوفيق ان شاء لدولة البحرين
 
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
عودة
أعلى