"قاتلة الغواصات "الروسية اصبحت الان في عرض الشواطئ السورية.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

روسيا قادرة على إزاحة كل إستعمال للحلف الأطلسي لجميع غواصاته في البحر الأبيض المتوسط ،وخاصة في شرق المتوسط،روسيا بصدد تدمير كل غواصات الحلف الأطلسي بكل واقعية.
أصبحت روسيا قادرة على إغلاق مناطق بحرية في البحر الأبيض المتوسط إنطلاقا من القاعدة البحرية اللوجيستيكية طرطوس ،وباتت السفن الحربية قادرة على الدخول والخروج الى عرض المتوسط إنطلاقا من مضيق البوسفور ،هذا الشريان الحيوي الذي يربط ضفة البحر الأبيض المتوسط بقواعد موسكو البحرية في البحر الأسود ،قس على هذا توقيعها مع إسبانيا-غصة في حلق الحلف الأطلسي -بمنح أمتيازات بحرية لتسهيل دخول وخروج البوارج الحربية والغواصات الهجومية الروسية عبر مضيق جبل طارق.
بعد حادثة إسقاط الطائرة IL-20 صرحت موسكو بأنها ستقوم بإغلاق جزئي لمنطقة بحرية تقع قبالة شواطئ سوريا والخاضعة أيضا للحضر الجوي الروسي.
اليوم روسيا تضم قدرات عسكرية تستطيع جعل الجحيم لكافة الغواصات للحلف الأطلسي عبر جعلها غير قادرة على شن أي هجوم حقيقي،تواجد الغواصات للحلف الأطلسي في البحر الأبيض المتوسط اصبح غير مرغوب فيه من طرف موسكو .
روسيا قامت بأبحاث رصد وتتبع وكشف عن كل الغواصات للحلف الأطلسي خلال مناورات في البحر الأبيض المتوسط وقامت منذ ذالك الحين بتعزيز أسطولها البحري والجوي في سوريا،وهي رسالة موجهة لواشنطن والحلف الأطلسي بأنها تدعم حليفها بشار الأسد ولن تسمح للحلف بغزو سوريا.
الفرقاطات Admiral Makarov و Admiral Essen وكذالك المقاتلات الجاثمة فوق سفن الدعم والإسناد ،كانوا قد شاركوا في هذه المناورات البحرية ،وكانت المهمة الحقيقية لهذه المناورات هي رصد وتتبع حركات وتواجد أي غواصة تابعة للحلف الأطلسي والولايات المتحدة الأمريكية في المياه السورية او في عرض البحر الأبيض المتوسط.
الفرقاطات مزودة ب8 منصات إطلاق للصواريخ kalibre-NK كما انها مزودة بنظام صواريخ مضادة للأهداف الجوية Shtil-1 و Palash و AK-630M وتظم نظم مدفعية متطورة عالمية من نوع A-190-100 MM كما ان هذه الفرقاطات مزودة بمنصات إطلاق للطوربيدات من نوع RBU-6000 ولها منصات هبوط مروحيات هجومية صائدة للغواصات من نوع KA-27,KA-31
 
Admiral_Makarov_Project_11356_frigate.jpg
admiral-makarov-frigate-stoykiy-corvette-naval-parade-day-russian-fleet-st-petersburg-saint-ru...jpg
 
الفرقاطة Admiral ESSEN رصدت الغواصة الأمريكية class Ohio لمدة ساعتين وتعقبتها وحملت كل البيانات الخاصة بالغواصة parameter ليتم لاحقا إدماجها مع الصور الصوتية للغواصة منما يعرف عنها بكل سهولة وتدميرها لاحقا.
الفرقاطة Admiral ESSEN
Project_11356_frigate_Admiral_Essen.jpg
 
الغواصة الأمريكية class Ohio التي كشفت جميع أوراقها وتعريفها الشخصي وصورها الصوتية والتي حملت في الحاسوب المركزي للفرقاطة Admiral ESSEN
56fb0545566a2.image.jpg
 
قال ايش قال خرده روسيه

والله الخرده عقول بعض البشر اللي ماهي راضيه تسوي تحديث لاول معلومه قراتها من عضو جاهل تماما بالاله العسكريه الروسيه المرعبه
 
قال ايش قال خرده روسيه

والله الخرده عقول بعض البشر اللي ماهي راضيه تسوي تحديث لاول معلومه قراتها من عضو جاهل تماما بالاله العسكريه الروسيه المرعبه
من يقول خردة فعليه بمنظومة Shtil-1 Sam
 
الروس قط هزيل مقابل الامريكان.
لكل واحد اعتقاده الشخصي ، الهر مفهوم خاطئ في السلاح ،والروس متفوقين في التشويش الإلكتروني والصواريخ بشهادة الأمريكين أنفسهم.
 

من بين اخطر القطع البحرية الروسية يوجد Kirov class missile cruiser بشهادة الأمريكين أنفسهم عبر National interest
 
التعديل الأخير:
لكل دولة نقط قوة وضعف ولا يمكن بتاتا إتباث هذه النقط دون حرب حقيقية،الولايات المتحدة الأمريكية مشهود لها بالتكنولوجية المتطورة والروس مشهود لهم بكفاءة الصواريخ المضادة لكافة الأنواع سواء الطائرات او السفن الحربية او المدرعات او الصواريخ التكتيكية العابرة للقارات ،كما أن روسيا مشهود لها بالرعب في البحار والمحيطات عبر الغواصات الهجومية النووية.
 
عودة
أعلى