وزير الدفاع التركي يزور ليبيا على رأس وفد عسكري رفيع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليبيا اكثر من نصف سكانها ينتمون لقبيلة بني سليم ولهم جذور راسخة لازالت في الجزيرة العربية
ويجب ان لايكون هناك اي تواجد للترك
فالترك منذ خلافتهم المزعومة وهم ليسوا سوى مصاصي ثروات ويفوقون في شرهم الاستعماري دول اوروبا الاستعمارية في القرون الماضية

عجبي كيف لابناء عمومتنا في ليبيا العربية ان يرضون ان تدنسها اقدام الترك
تشرهه على الليبين والخونه في الجزيره العربيه منبطحين لها
واذا مالقو تركيا لقو غيرها ينبطحون لها
العالم العربي المنهوش

بس حلو يا قردوا اتعلمت اللعبة
قالك عاملين جبهة مع قبرص واليونان فى الاول اتريقتوا فشخ وقالتوا اتلم المتعوس على خايب الرجا بالذات فى 2013-2014
هوبا العملية دخلت فى الجد وقبرص هتصدر الغاز لمصر ومصر بتطلع انتاج فعلى من ظهر وضمنا اسرائيل معانا وملكيش جار ليك بس اعداء والغاز هيتقسم ما بينهم وهتطلع زى اقرعتك
يبقي الحق اعمل زى ما عملت مصر وروح ليبيا والسودان
يا قردوا احنا لينا رجالة فى ليبيا كتييييير وانت ملكيش بجنيه مصدي فى اليونان وقبرص
انا بكره السيسي اكتر من مبارك كمان بمراحل واي واحد يلبس باريه يحكم بس فرحان باللى بيعمله فى العثمانلي المجنون وارادييشوا الاخوانجية اللى فضلوا الاتراك على بلدهم !

بس حلو يا قردوا اتعلمت اللعبة
قالك عاملين جبهة مع قبرص واليونان فى الاول اتريقتوا فشخ وقالتوا اتلم المتعوس على خايب الرجا بالذات فى 2013-2014
هوبا العملية دخلت فى الجد وقبرص هتصدر الغاز لمصر ومصر بتطلع انتاج فعلى من ظهر وضمنا اسرائيل معانا وملكيش جار ليك بس اعداء والغاز هيتقسم ما بينهم وهتطلع زى اقرعتك
يبقي الحق اعمل زى ما عملت مصر وروح ليبيا والسودان
يا قردوا احنا لينا رجالة فى ليبيا كتييييير وانت ملكيش بجنيه مصدي فى اليونان وقبرص
انا بكره السيسي اكتر من مبارك كمان بمراحل واي واحد يلبس باريه يحكم بس فرحان باللى بيعمله فى العثمانلي المجنون وارادييشوا الاخوانجية اللى فضلوا الاتراك على بلدهم !

اذا حل الخلاف التركي القبرصي وهذا امر وارد جدا
ستصدر قبرص الغاز بالانابيب عن طريق تركيا لان هذا افضل خيار مجدي بالنسبه لهم

اذا حل الخلاف التركي القبرصي وهذا امر وارد جدا
ستصدر قبرص الغاز بالانابيب عن طريق تركيا لان هذا افضل خيار مجدي بالنسبه لهم

بالتوفيق
عايزين المتوسط هادي فى العادي على راي ال شيخ :D
ده العقل اللى بيقول كده اما اردغان بالذات فى موضوع وطني خالص مش هيتصرف بعقل

ليبيا اكثر من نصف سكانها ينتمون لقبيلة بني سليم ولهم جذور راسخة لازالت في الجزيرة العربية
ويجب ان لايكون هناك اي تواجد للترك
فالترك منذ خلافتهم المزعومة وهم ليسوا سوى مصاصي ثروات ويفوقون في شرهم الاستعماري دول اوروبا الاستعمارية في القرون الماضية

عجبي كيف لابناء عمومتنا في ليبيا العربية ان يرضون ان تدنسها اقدام الترك
وزير دفاع اتي لرئيس حكومة لا يستطيع الخروج خارج أسوار قاعدته المحمية بالطاليان في طرابلس،، لا تغترو بالعلام و لاتكبرو الموضوع هذه الزيارة أقصي نتائجها هي زيادة الشرخ القائم أصلا في في ليبيا .
الشرق والجنوب وحقول النفط مع حلفاء مصر والإمارات،، الغرب مع الترك وقطر هذه هي الخريطة ببساطة،،، الوضع في غرب البلاد هش جدا قائم علي المصالح المشتركة للميليشيات .
فائز السراج لديه فقط سلاح وحيد وهو (المال ) فهو يسيطر علي البنك المركزي وقام بشراء وتركيع الكثيرين بهذه الورقة .

وزير الدفاع التركي مع رئيس أركان حكومة السراج المفروضة فرض على الليبيين زيارة عسكرية لا أعتقد في عاقل يقول يردون نقاش على رعاية الاطفال

ياريت توضح لنا اين هيا حقولهم علي الخريطه ان تكرمت

هذه خريطة لمنطقة الصراع و التداخل و على فكرة المطالب التركية تدعم مصر لانها ترجع لها مناطق كانت ضمن نفوذها في سنة ٢٠٠٣ تنازلت عنها مع الاسف لصالح قبرص اليونان و إسرائيل

بالضبط علاج الرعاع الاتراك الاكيد هو الاكراد
لابد لمصر من رد مباشر وعلني في هذا الاتجاه

يا رجل استغفر ربك انت تعصي كلام ولي امرك ولي العهد الامير محمد بن سلمان و تبث نار الفتنة !! هل نسيت ماذا قال في المؤتمر الإقتصادي عن العلاقات التركية السعودية !! ما هو موقفك ؟

يا رجل استغفر ربك انت تعصي كلام ولي امرك ولي العهد الامير محمد بن سلمان و تبث نار الفتنة !! هل نسيت ماذا قال في المؤتمر الإقتصادي عن العلاقات التركية السعودية !! ما هو موقفك ؟
هههههه انا مصري يارجل وهل معاداة االقردوجان العثمانلي اثم يستدعي الاستغفار ههههههههههه

هههههه انا مصري يارجل وهل معاداة االقردوجان العثمانلي اثم يستدعي الاستغفار ههههههههههه

نعم لانه مفتي المملكة قال انه الخروح على امر ولي الأمر و عدم طاعته حرام و فيه خروج عن الإسلام و انا خفت عليك ان تقع في المعصية

نعم لانه مفتي المملكة قال انه الخروح على امر ولي الأمر و عدم طاعته حرام و فيه خروج عن الإسلام و انا خفت عليك ان تقع في المعصية
الرجل يقول لك إنه ليس سعودي هل تفهم العربيه

ههههه والله هزلت ناقص تقولو اللي بيشتم قردو خارج من الملة

الرجل يقول لك إنه ليس سعودي هل تفهم العربيه
يعني شو الفرق مصر او السعودية الاثنين يدارو من قبل ولي العهد اطال الله بعمره حتى الرجل حاطط علم المملكة ادامه الله خفاقا عالياً

يعني شو الفرق مصر او السعودية الاثنين يدارو من قبل ولي العهد اطال الله بعمره حتى الرجل حاطط علم المملكة ادامه الله خفاقا عالياً
لا يوجد فرق بين مصر و المملكه كلنا أخوه في الاسلام والعروبه قولي يا تركي أليست تلك صوره السفاح سليم الأول التي تضعها

نعال المفتي انظف من لحى كل حزب الاخوان
ومن حزب اردو

ماذا يقول كاهنكم الاكبر عن الخروج عن تعليمات اصفر العرقوب اردوغان ؟
الم يدرسوك في تركيا ان الخروج على ولي الامر يختلف عن عن ابداء رأيك في بعض الامور ؟
اه اسف تركيا دولة علمانيه ولاتدرس المواد الدينيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى