الايكوادور تقرر تسليم مؤسس wikileaks لأمريكا

Alucard 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
30,058
التفاعل
146,745 590 3
الدولة
Lebanon
أسانج: الإكوادور تسعى لتسليمي إلى الولايات المتحدة

FMIUOZSRIK.jpg
صرح مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج بأن الإكوادور تسعى لإنهاء لجوئه داخل سفارتها في لندن وتسليمه للولايات المتحدة.

وتحدث أسانج من السفارة الإكوادورية في لندن عبر دائرة تلفزيونية مغلقة في إطار المرافعات القضائية في الدعوى التي رفعها أسانج ضد سلطات الإكوادور احتجاجا على القواعد الجديدة لإقامته في السفارة، والتي فرضتها الإكوادور بعد تولي لينين مورينو منصب الرئاسة.

من جهة أخرى، رفض قاض إكوادوري الدعوى التي رفعها أسانج بشأن ظروف إقامته داخل السفارة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول إكوادوري قوله إن بلاده ستستمر بمنح أسانج حق اللجوء لأي فترة يرغب فيها، ولكن على مؤسس "ويكيليكس" في المقابل أن يلتزم بالقواعد.

يذكر أن جوليان أسانج حصل على حق اللجوء داخل سفارة الإكوادور في لندن عام 2012، خوفا من تسليمه للسويد، حيث وجهت إليه تهمة الاغتصاب، ومن ثم للولايات المتحدة التي تتهمه بالتجسس.

وفي حال تسليم أسانج للولايات المتحدة، فسيواجه مسرب الأسرار الأمريكية السجن 35 عاما أو عقوبة الإعدام بعد نشر "ويكيليكس" مواد حساسة متعلقة بالعمليات العسكرية الأمريكية في أفغانستان والعراق.
 
ويكيليكس الله اعلم انهم صدقوا ببعض صور التعذيبات عشان ينشرون المراسلات من جيبوهم
 
اعتقد انه مؤمن حياته بطريقه ذكيه ، مسرب كذا جيجا من البيانات الحساسه التي تضر او تهم كل العالم ولا يريد احد ان تخرج للعلن و رفعها على الانترنت وحصل عليها كل شخص مهتم بالعالم ولاكنها مشفره والجميع ينتظر الاعلان على المفتاح لتبدأ اكبر فضيحه بتاريخ حكومات العالم ،
اما لو حاولت تجرب كل الاحتمالات الممكنه للمفتاح سيستغرق منك مئات السنوات لتجريب كل مفتاح ممكن للتشفير لذا الكل ينتظر وعد اسانج بان المفتاح سينشر في حال حصل له مكروه بشكل الي خلال ٢٤ ساعه

بهذه الطريقه يضمن عدم اغتياله او تعذيبه لكي لا يحدث ما وعد به
 
عودة
أعلى