لوكهيدمارتن تسلم البحرين 19 sniper Targeting Pods ATP

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
قامت لوكهيدمارتن بتسليم البحرين جيراب القنص والتهديف المتطور sniper advanced targeting Pods ATP, المقاولة الأمريكية ستسلم 19 جيراب القنص والتهديف الخاص بمشروع F-16-block 70 لسلاح الجو البحريني.
القناص ATP يرصد الأهداف البرية ويعرف عنها بواسطة شعاع الليزر وهو يرصد حتى الأهداف الصغيرة التابثة أو المتحركة كما أنه يتماشى مع جميع الأسلحة التي يدخل ضمنها شعاع الليزر كالقنابل الموجهة ب GPS.
lockheedmartin.jpg
 
بعد الأكتشافات النفطية الجديدة اتوقع راح يكون فيه صفقات تسليحيه مميزة لمملكة البحرين، اتمنى التركيز على البحرية أكثر بحكم ان البحرين جزيرة ومبروك للأشقاء هذا التحديث
 
هذا خبر جديد ورد اليوم من سبوتنك
وزارة الدفاع الأمريكية عن صفقة جديدة.
نشرت وكالة التعاون الأمني الدفاعي التابعة للبنتاغون، بيانا أعلنت فيه أن وزارة الخارجية الأمريكية وقعت صفقة عسكرية مع البحرين. وأشارت إلى أن الصفقة الجديدة تتضمن بيع أكثر من 800 صاروخ تكتيكي إلى البحرين، بقيمة تصل إلى 300 مليون دولار.
وقال البيان: “طلبت مملكة البحرين شراء 120 صاروخا متعدد الإرشاد من نوع (GMLRS) الموجه، وست أنظمة صواريخ لكل جراب مجموعة من 720 صاروخا من وحدات المدافع الصاروخية الأحادية M31 (GMLRS)، و110 من أنظمة الصواريخ التكتيكية (ATACMS) M57 T2K”، مشيرة إلى أن القيمة الإجمالية للصفقة ستصل إلى 300 مليون دولار.
وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” قد ذكرت، نقلا عن مسؤولين عسكريين أمريكيين، أن الولايات المتحدة تسحب بعض بطارياتها المضادة للطائرات والصواريخ من الشرق الأوسط.
 
عودة
أعلى