مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على الميزانية الدفاعية بقيمة 716 مليار دولار

انا بقترح ان امريكا تعطينا مليون دولار لكل فرد عربى و مش هتدفع 1 بليار دولار (1و خمسة عشر صفرا).
و فى نفس العام ستعيد امريكا المبلغ لاننا هنشترى منها كل حاجة لزوم المظاهر :ROFLMAO::ROFLMAO:
و بكدة امريكا هتوفر كتير لصالح الدين العام

المشكلة تكمن في الاعلام التعبان لدينا او هناك بحث انجازات يرفع لها القبعه وتعب وبحث واهتمام قوي من الحكومة لكن للاسف اعلامنا سيء جدا جدا في هذا المجال واغلب مصادر الاعلام ان وجدت تجده يخص سنوات سابقة مثل 2012 و 2013 او تجد بعض الكتاب من يريدون الاهتمام بهذا المجال يكتبون بعض المقالات بهذا الشأن ولا تلقى لها بال انا لاني اطلعت على مستشفى التخصصي ومركز ابحاثهم عارف ان الدولة شغالة على قدم وساق ومديرة المركز بنفسها مو عاجبها انه هم متاخرين بالمنافسة عن باقي الشركات وبعض الهيئات

عندما ترى مسؤول يغضب لتاخره بالمنافسة مع انه يقدم انجازات هائله هنا تعرف ان الطريق الي نمشي عليه صحيح

لكن ها الصرح العظيم هذا ننتظر انجازاته القادمة ان شاء الله

لا تنسى مركز الامير نايف الي سيكتمل قريب للابحاث الصحية ومركز الابحاث الزراعية ومركز الابحاث البترولية

مركز الملك عبدالله للابحاث لوحده ننتظر ابداعاته القادمة

ربما يعود عجز الاعلام لدينا لغياب الشفافية لدى الكثير من المؤسسات الحكومية وتكتمها الاعلامي لذا لا تظهر البيانات والانجازات الا بعد سنوات كما ذكرت

ربما يعود عجز الاعلام لدينا لغياب الشفافية لدى الكثير من المؤسسات الحكومية وتكتمها الاعلامي لذا لا تظهر البيانات والانجازات الا بعد سنوات كما ذكرت

الحقيقة هذا الامر مزعج لان في ذلك اهمال قوي للنوابغ المبدعه والمؤسسات التي اجتهدت وتسليط الاعلام عليها بعض الشيء يعطيها دافع الى الامام اكثر بدلا من ان يكونون في روتين معين

امريكا ٥٢٠ مليار، والصين 450 مليار، الاحاد الاوروبي ٣٨٨ مليار، اليابان١٦٥ مليار، ...... تركيا ١٥مليار، الصهاينه ١٢.٧ ، مصر ٦.٢ والامارات ٤.٣ مليار،.......

والسعوديه ١.٨ مليار ويجيك واحد متحمس ويقول فساد وليش مانصنع ومدري ايش والثاني يقول عندنا وما عندنا ونقدر ومانقدر ومايدري ان انفاقنا ١.٨ مليار على البحث والتطوير ويبي يدخل عالم الصناعات ومنافسة الدول، عندي احساس ان مبلغ الانفاق تبع السعودية حاطينه في اللسته عشان محد ينحتنا :ROFLMAO::ROFLMAO:

الأرقام فيها أخطاء كبيره عزيزي :)

التق  اط.PNG

عودة
أعلى