البنتاغون يقيم كلفة بقاء او انسحاب القوات الامريكية من المانيا

روسيا بتعطي ترامب خطاب شكر.

لن يحدث ولو حدث سيكون إعادة تموقع وليس انسحاب من أوروبا. اتوقع هي إشارات قبل قمة الناتو لتحفيز الأعضاء لزيادة الإنفاق الدفاعي

الخروج من دولة بمكانة ألمانيا هي خسارة للولايات المتحدة ولكن أعتقد إنها مجرد مناورة للضغط على ميركل بالأخص في مسائل الإنفاق الدفاعي والتجارة!

هل ولو مشوا راح يكون البديل بولندا ؟

لو حدث هذا أكاد أجزم بأن رد فعل الألمان سيكون كبير وأقرب للجنون :LOL:

الخروج من دولة بمكانة ألمانيا هي خسارة للولايات المتحدة ولكن أعتقد إنها مجرد مناورة للضغط على ميركل بالأخص في مسائل الإنفاق الدفاعي والتجارة!

المشكلة أنه اللي طلب حضور القاعدة لبولندا هم البولنديين نفسهم
هذا راح يعطي الامريكان كعب عالي بالمفاوضات مع الالمان

يستاهلون الجيرمنز و على رأسهم الكلبة ميركل

روسيا بتعطي ترامب خطاب شكر.

مناورة سياسية و إبتزاز كعادة ترامب مع حلفاءه قبل أعداءه , لكن احفاد الجستابو ليسوا بهذه السذاجة او الانبطاح

الرجل سيخرج من المانيا والسبب غباء ميركل
غباء ميركل؟؟ فقط العرب يرون ان ترامب هو الذكي و ميركل هي الغبية

مجرّد إنسحاب أمريكا من ألمانيا .. ميركل تنتظر إغتصاب روسي كما أشار بوتين

لا شئ صحيح،دونالد ترامب يريد حلب كل من ألمانيا والنرويج وكندا و من قبل فرنسا بزيادة النفقات التسليحية بهامش 2% من الإنتاج الوطني Rib, وتسائل ترامب يقول صراحة"ادا أردتم ان نحميكم فعليكم زيادة الإنفاق العام العسكري"

ما اوسخ من زيد الا عبيد
ألالمان من قبل وضعوا ايديهم علي كامل اوروبا و شمال افريقيا و جزء كبير من روسيا في بضع سنوات لولا تسرع هتلر في غزو روسيا

ألمانيا نقطة محورية في أي شكل من اشكال الحرب الباردة مع ررسيا وهي بحكم حدودها مع المعسكر الشرقي سابقا تبقى محورية في اي تصعيد عسكري محتمل،وكما اشارت التقارير بأن وجود القوات الامريكية في بولنيا وإستونيا ولاتيڤيا هي رسالة للصين وليس لروسيا وسنعود الى هدا الموضوع.

المشكلة أنه اللي طلب حضور القاعدة لبولندا هم البولنديين نفسهم
هذا راح يعطي الامريكان كعب عالي بالمفاوضات مع الالمان

بولندا تشهد إزدهار إقتصادي ويريدون تأمين أنفسهم ولعب دور أكبر في أوروبا ولهم موقف متشدد للغاية من سياسة الهجرة التي يتبناها الإتحاد الأوروبي وكل هذه أسباب تجعل ألمانيا تتراجع أمام الضغوط الأمريكية لو نجح ترامب في ولاية ثانية سيتغير الكثير على الساحة الدولية ..وأنا سعيد وأتمنى له التوفيق :cool:

ههههههههههههه

ههههههههههههههه

والله كنت اقول لاصدقائي انني اتمنى انتخاب ترامب for the entertainment value ولم يخيب ظني.

عبقرية الجنون.

المانيا لولا امريكا ستكون مثل لوكسمبورج الحقيقة امريكا من يتحكم بخروج ودخول وقوة دولة عن دولة النظام الاوروبي تقريبا واحد عسكريا او اقتصاديا او امنيا وسياسيا يعني بسهولة تامة يستطيع تقوية اي دولة اخرى على حساب الالمان وتوقعي الشخصي ان تكون ايطاليا القوة القادمة لاوروبا بدلا من الالمان لاحظ ان ايطاليا خلال السنوات القليلة كانت تلاحق باستمرار فرنسا والمانيا بمجالات عدة اقتصادية وعسكرية لذلك المتوقع هي

ههههههههههههههه

والله كنت اقول لاصدقائي انني اتمنى انتخاب ترامب for the entertainment value ولم يخيب ظني.

عبقرية الجنون.

البعض يعتقده مجنون ولكن الحقيقه انه هوه الوحيد الصاحي ههههههههههههه

عودة
أعلى