هدية للسفير الأمريكي في القدس المحتلة: الحرم القدسي فيه الهيكل بدلا من قبة الصخرة

إنضم
3 مارس 2018
المشاركات
1,327
التفاعل
2,812 0 0
الدولة
Zimbabwe
photo1.jpg

الناصرة ـ “القدس العربي” من وديع عواودة:


كشفت منظمة يهودية تعمل في بلدة ” بني براك ” في منطقة تل أبيب ان السفير الامريكي في تل ابيب لبى دعوتها وشارك الليلة بمادبة عشاء تسلم خلالها هدية مشحونة برسالة سياسية خطيرة.


ويبدو في الصورة الصادرة عن جمعية “احياه” السفير الامريكي ديفيد فريدمان وهو يتسلم صورة للقدس المحتلة وفيها الحرم القدسي الشريف يستبدل فيها بناء للهيكل قبة الصخرة المشرفة. وتعمل هذه المنظمة اليهودية تطوعا وتقدم خدمات ومساعدات تعليمية للشباب المحتاجين. وقال أحد المقربين منها ان دعوة السفير الامريكي المعروف بتوجهاته اليمينية المساندة للمستوطنين جاءت من اجل تقديم الشكر له على نقل السفارة من تل أبيب الى القدس. منوها ان السفير استلم الهدية بابتسامة عريضة. يشار إلى ان هناك 27 جمعية يهودية تعمل منذ سنوات من اجل بناء الهيكل الثالث المزعوم وتحصل على مساعدات مالية من ست وزارات اسرائيلية وفق ما اكدته منظمة “عير عاميم” الاسرائيلية المختصة بشؤون القدس قبل ثلاث سنوات.
photo3.jpg

photo2.jpg

photo4.jpg

المصدر القدس العربي


 
كشفت صحيفة هأرتس لعبرية بأن السفير الامريكي في "إسرائيل" ديفيد فريدمان تلقى اليوم من مندوب عن معهد" احيا" "الاسرائيلي" صورة كبيرة للقدس العتيقة يظهر فيها الهيكل الثاني مبني فوق المسجد الاقصى, و وعد نشر الصورة على وسائل الإعلام "الإسرائيلية ".
وكان مصدر في السفارة الأمريكية قال بأن الموقف الأمريكي حيال القدس واضح في أمريك، حيث إن الأخيرة ا لا زالت تتمسك بالوضع الحالي لمدينة القدس.
1527020116426.png







و طالبت السفارة الامريكية من مندوبي المعهد" الإسرائيلي" أن يقدموا اعتذاراً عن تقديمهم الصورة للسفير فريدمان .
 
ابشرك اخي بالله بقوله تعالى

بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى
 
عودة
أعلى