واشنطن تقرر إرسال منظومة Stryker MLS SHORAD الى اوربا لصد الروس.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
الجيش الأمريكي بصدد التخطيط لإرسال منظومة stryker MLS Maneuver SHORAD Launcher القصيرة المدى والمدعومة بصواريخ Hellfire الى اوربا.
يذكر بأن المدرعة القتالية stryker مزودة بصواريخ AGM-114 لصد اي هجوم روسي محتمل ضد الدول الاوربية.
الميجر جنرال john Ferrari يقول"نحن نبحث عن أسرع وسيلة لأقرب مواجهة محتملة مع الطيران"الجيش الأمريكي بحاجة ملحة لنظام دفاع جوي صاروخي لمجابهة اي عدوان روسي على أوربا ودالك لدعم وإسناد مختلف الوحدات القتالية.
الصراع في سوريا والعراق عرى الوضع القتالى بوجوب قوة ردع صاروخية لصد أي هجوم روسى بصواريخ مجنحة ومركبات مسيرة عن بعد غير مأهولة.
Stryker SHORAD سيتم تصنيعها في بداية السنة المقبلة 2019 على أن يتم تصنيع 144 منظومة ،يذكر بأن مدرعة stryker MLS تعد أحدث منطومة صاروخية قصيرة المدى ضد الطائرات دات العلو المنخفض والمروحيات والدرونات والصواريخ الموجهة الجوالة.
1000w_q95-750x530.jpg
 
مسألة الحرب بين المعسكر الشرقي والغربي كان سيكون في اواخر سنة 1945،اي بعد الانتهاء من الحرب العالمية التانية،خطة الاتحاد السوفياتي كانت تقتضي ضم ألمانيا كلها والدنمارك وهولندا وبلجيكا وفرنسا حتى بحر المانش،لكن تعجيل مشروع مرشال بإنقاذ ألمانيا الغربية من براثن الروس ،سمح لهم بقبضة المانيا الشرقية ،بعد انهيار الاتحاد السوفياتي ،روسيا تخطط لعودة الزحف مرة اخرى في دول البلقان والمرور حثما حتى برلين المستعصية ومنال الروس أجمعين ،اوربا هي الخاسرة في أي حرب مرتقبة لانها ستكون فوق اراضيها،وغرب روسيا سيكون دمارا حقيقيا لروسيا.
 
عودة
أعلى