Vladimir kojin لن نسلم منظومة الاس-300 لسوريا

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
موسكو:رويترز/إن تسليم منظومة الدفاع الصاروخي الاس-300 لسوريا ليست بالوقت الراهن،يقول فلادمير كوجين Vladimir kojin مستشار فلادمير بوتين المكلف بالعلاقات العسكرية مع الدول الأجنبية لصحيفة Izvestia.
تصريحات كوجين جاءت بعد لقاء بنيامين نتنياهو يومه الاربعاء مع فلادمير بوتين في موسكو،وعلق نتيناهو بأن روسيا تريد تقليم أطافر العمليات الجوية الإسرائيلية في سوريا.
"لهده اللحظة،ليس هناك أي توريد أو تسليم لأي منظومة دفاع جوي لسوريا"يقول فلادمير كوجين وأضاف "الجيش السوري لديه اليوم ما يكفيه وما يحتاجه من أسلحة "
Dimitri Peskov الناطق الرسمي بإسم الكرملين يقول"لم نصرح ابدا في أي وقت بأننا سنورد منطومة الاس-300 لسوريا،كل ما قلناه اثناء الهجوم الصاروخي للحلفاء على سوريا،بأن روسيا تتمتع بحق إستعمال كافة الوسائل الضرورية لصد أي هجوم على مصالحها"
إسرائيل تخشى من أن إمتلاك سوريا لمنظومة الدفاع الجوي الاس-300 قد تربك حساباتها في قصف قوافل الامدادات العسكرية وتهريب الصواريخ لحزب الله في الجنوب اللبناني ،حليفة دمشق المدعومة من طرف إيران.
2018-05-11T114641Z_1_LYNXMPEE4A0RI_RTROPTP_3_ARMY-GAMES-RUSSIA.jpg
 
مرارا تحدثنا عن العلاقات الاسرائلية -الروسية وهي مبنية على مصالح جيواستراتبجية في المنطقة،ليس لعب عيال تدمير أمن روسيا مع عدوتها أوكرانيا حليفة تل ابيب،علاوة على ان موسكو طلبت الحصول على درونات إسرائيلية وهي متفوقة على نظيراتها الروسية،موسكو لا تسعى الى تحطيم صورتها في المستنقع السوري لتزيد الطين بلة في حدود أوكرانيا.
 
مفهوم حزب الله كمنظمة إرهابية خلطت اوراق موسكو في سوريا،حزب الله عدو الليهود ولو في الظاهر فقط،سيقوض أمن اسرائيل ككيان دولي موجود في الشرق الأوسط ،منظمة إرهابية لو حصلت على الاس-300 لن تدخر جهدا لنقله الى جنوب لبنان حيث لا وجود بثاتا لمفهوم الدولة السورية أو النطام المتهاوي في دمشق.
 
للاسف خطوة غبية وذكية فنفس الوقت
ذكية لان سوريا ليست لديها رادارت والجواسيس فالجيش كثييرا وليست لدي روسيا قدرات استطلاع حربي ورصد وتشويش وووووو
لذالك سهل استهدافها
وروسيا لن تخاطر بضرب اسطورة الدفاع الجوي لمجرد غباء فلحظة ما
خطوة غبية لان الروس نقضو عهدعم ولم يلتزمو بحماية سوريا حق الحماية
من يظن ان الاس٣٠٠ او البانستير ضعيف فعليه ان يذهب للنوم
وما حدث البارحة كانت غلطة الطاقم
 
للتو إطلعت على موضوع جد مهم أود مشاركتكم فيه ولو انه قديم وهو مشروع سري لاسرائيل ببناء إسرائيل تانية في أوكرانيا ،le projet secret d'un deuxième Israël en Ukraine, الموضوع يتحدث عن أصل العرق الليهودي الأشكيناز ،فهم اي الليهود الأشكيناز ليسوا بتاتا من أصل Levant ولكنهم من أصل الخزر khazars وهدا الشعب بنى الامبراطورية الليهودية في القرن العاشر على ضفاف البحر الأسود لهدا الليهود اليوم يرون بأن اوكرانيا هي إسرائيل التانية ،بتاريخ 16 مارس2014 مقال من القدس zhitomir عبر Hirish Ostrapoler وI. Z. Grosser-spass وهما روسي و أوكراني قدما بحثا اكاديميا جاميعيا حول أصل الليهود الاوربين وبانهم من اصل خزار وهو شعب محارب من المغول التتار ملكوا روسيا و اوكرانيا واعتنقوا الديانة الليهودية في القرن VIII وبأن الأشكيناز ليسوا مرتبطين بالقدس.
أوكرانيا لها اليوم علاقة تجارية مع اسرائيل تبلغ قيمتها مليار دولار كل عام،
اسرائيل مرتبطة بأوكرانيا وهي تلعب ورقة الليهود والقومين الاوكرانين والنازين الجدد للحد من تدخل موسكو في جزيرة القرم.
c25e10f0c413ceb4ab052c94e9b1c5bd6e3b446f.jpg
iatseniouk-kolomoisky-1728x800_c.jpg
 
لا شئ لوجه الله في السياسة ،هناك بيع وشراء ،وتهديد مبطن بين اللحظة والاخرى،نتيناهو لديه من الدلائل والملفات المخابراتية التي يمكنها ان تعصف بالامبراطور بوتين،ومن بينها التهرب الضريبي وتحويل المليارات من الدولارات في بنما،كما ان دعم القومين الاوكرانين بالسلاح خاصة صواريخ spike والدرونات افزعت موسكو التي تفتقد لدرونات حربية متطورة وليس خردوات ما يسقط بين الفينة والاخرى في سماء سوريا.
 
الدرونات الخردة الروسية لا ترقى ابدا لدولة عسكرية قوية مهابة الجانب
2018-03-06-Drone-russe-abattu.jpg
DroneSySrie.jpg
2018-03-05-Drone-russe.jpg
6818db72-0120-4c13-8e61-f09279806f96.jpg
 
بتراجع موسكو بتزويد سوريا منظومة الاس-300،يبقى الثمن ما هو؟؟هل بشراكة روسية إسرائيلية في تصنيع درونات حربية؟؟ام الالتزام بوقف شحن أسلحة إسرائيلية الى كييف؟؟ام تعهد إسرائيلي بعدم قصف الروس في سوريا وتوقيع معاهدة تسليم سوريا لموسكو لعقود مع إدن بقصف منظمة حزب اللات والعزى وكل الفصائل الشيعية ؟؟ام تعهد إسرائيل بعدم الدخول في اي حرب مرتقبة بين أوكرانيا وموسكو؟؟
 
ذهاب نتانياهو لروسيا لم يكن عبثا
صحيح هدا ما قلناه ،نتيناهو كان في جعبته ملفات حساسة للنقاش والمساومة،لا شئ لوجه الله ،ان تدور موسكو 380 درجة هدا مرده لأمر طارئ وخطير يمس أمن موسكو وإلا لكانت موسكو قد مضت في طريقها لتزويد بشار العنزة بصواريخ الاس-300.
 
اخطر ملف هو التهرب الضريبي لفلادمير بوتين في بناما واليكم هده الصور
376114.JPG
4e1bbcd2-41bb-48d0.jpg
32CF8D6500000578-3521830-image-a-27_1459715655038.jpg
603x339_329027.jpg
economy1.630436.jpg
بوتين.jpg
11.jpg
 
لو كانت هذه المنظومة بالذات كما يقول بعض الأعضاء سهلة القصف من إسرائيل لما تكلف نتنياهو عناء السفر لموسكو لمنع تسليمها
هذا اكبر دليل أنها ليست بمنظومة هينة
 
"بالنار يعرف معدن الذهب ،وبالذهب يعرف معدن الرجال "فلادمير بوتين ملياردير ،والرجل الثري لا يبحث عن حروب او نزاعات،الليهود لهم ملفات حساسة للنقاش بحسب الاختصاصات ،ولكل مقام هناك ملف للمفاوضات.
 
لو كانت هذه المنظومة بالذات كما يقول بعض الأعضاء سهلة القصف من إسرائيل لما تكلف نتنياهو عناء السفر لموسكو لمنع تسليمها
هذا اكبر دليل أنها ليست بمنظومة هينة
الاس-300 لو سقطت في يد المجوس حزب اللات والعزى ،فمادا كان سيكون الوضع ؟؟
 
الاس-300 لو سقطت في يد المجوس حزب اللات والعزى ،فمادا كان سيكون الوضع ؟؟
تقريبا الايرانيين يمتلكون الاس٣٠٠
لااعرف نوعه بالظبط لكن تقريبا الانتاي
 
الاس-300 لو سقطت في يد المجوس حزب اللات والعزى ،فمادا كان سيكون الوضع ؟؟
لا أرى احتمالية ان يستخدمه الحزب ضد دولة عربية فلو فرضنا وصل إليه سيكون موجه لإسرائيل
 
عودة
أعلى