الصينية CH-5 أكثر فتكا من طائرات Reaper الأمريكية

بعد نقل تقنية 300 درون صيني مسلح طراز CH

تم احتكار الصيانة وقطع الغيار لجميع طائرات الدرون الصينية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وبناء مركز ضخم لها بالسعودية ..
 
الصينية CH-5 Rainbow أكثر فتكًا من MQ9 Reaper كما أنها أرخص كثيرًا


وقد كشفت الصين النقاب عن أخطر الطائرات بدون طيار حتى الآن ، مع صانع المركبة غير المأهولة ، التي يمكنها حمل ما يصل إلى 16 صاروخا ، معتبرين أنها ستتفوق على الطائرة الأمريكية من طراز " Reaper " سيئة السمعة.





طائرة الإنتاج الضخم CH-5- Rainbow ، بطول جناحيها البالغ 21 مترا والقدرة على حمل 1000 كيلوجرام يجعلها قادرة على زيادة الحمولة إلى 24 صاروخاً - المدى 6500 كم إلى 10000 كم ، قامت بأول رحلة لها في معرض جوي بمقاطعة خبى الشمالية يوم الجمعة الماضى. يقول الخبراء إن الطائرة التي أنشأتها شركة علوم وتكنولوجيا الفضاء الصينية ، التي تباع بشكل أساسي في الخارج ، يمكن أن تكلف نصف سعر مركبة Reaper. وفقا لوسائل الإعلام الحكومية الصينية ، تم بيع طائرات سابقة بدون طيار في نفس سلسلة قوس قزح إلى دول بما في ذلك مصر وبورما والسعودية والعراق وباكستان ونيجيريا.










ولله الحمد تجري بناء منشآت صناعة هذه الطائرة الصينية في السعودية بسرعة كبيرة وتدريب الكوادر الوطنية على ذلك والاجمل انه تم نقل صناعة ذخائرها وصناعتها منذ فترة بل ودمجها على طائراتنا المصنوعة محليا من الالف للياء ولله الحمد
وعند اكتمال اسطولنا من هذه الصينية الجميلة سيبلغ عدده ٣٠٠ طائرة درونز صينية مسلحه عدا طائراتنا المصممة والمصنوعة محليا من الدرون ، يعني سلاح جو ثاني يملك قوة نارية ودقة مميته لكل من يعادينا ان شاء الله .
واللي يجينا ماعاد اهله يشوفونه ان شاء الله
 
ياوجهه الله تخيل عندك ٣٠٠ درونزصيني بنقل تقنيه كامل بتسليحهابحموله ٢٤ صاروخ مجموع
٧٢٠٠ هذا غير صقر السعوديه
ويلك ياللي تعادينا

اللي يجينا ماعاد اهله يشوفونه
ان شاء الله تعالى
 
شو مشان الروكبة بنص المعركة
السر مو بالمدى و السرعة و ...
 
الحمولة من صالح الreaper وجميع المواصفات باستثناء قدرات البقاء في الجو


غريبة فاتتك نقطه مهمه ( السعر ) الصينيه ارخص وتشغيلها بعد ارخص ، يعني ممكن بدل ١٠٠ reaper تجيب لك ١٥٠ صينيه وبتنقلب المعادله
 
1549191937787.png
 
عودة
أعلى