ايران اليد الخفية لامريكا

التفاعل
108 0 0
انا ارى ناس كثيرين يقولون تلك المقولة "ايران اليد الخفية لامريكا"انا اعتقد انها اثناء نظام الشاه قد تكون كذلك ولكن الان هى تدعم لبنان ضد اسرائيل التى لولها لما حققت المقاومة ذلك الانتصار المبهر البعض سيقول ان حزب الله هو السبب فى الحرب باسر الجنديان انا اعتقد ان تلك الحرب كانت ستقوم بدون او بتلك العملية لانها كانت فى اطار مشروع الشرق الاوسط الجديد ولم يكن سببها تلك العملية ونرى الان حماس اسرت شاليط ولم تقم مثل ذلك الحرب وهى الان تدعم سوريا البلد العربية الوحيدة المناضلة ضد السياسات الامريكية فما رايكم نريد المشاركة فانا لست ارانيا ولا اروج لسياسات الايرانية ولكن هذا رايى نريد من المشاركة

يا اخي حتى اعد اعداءك قد تكون بينكما مصلحه مشتركه في نقطه معينه .( تقاطع مصالح )

هيه ليست عداوه بين شخصين ( يعني خناقه و مضاربه ) لن تقوم حرب الا بأسباب و قد اغض النظر عن امور اخرى هي لمصلحتي

ومصلحتك . يعني لا عداء تـــــام ولا صداقه تامه . ( هذه هي السياسه )

على العموم موضوع ايران خضنا فيه الكفايه ولو تصفحت المواضيع الاخرى لوجدت ضالتك فيه .

دمت بود .......

شكرا لك ان اريد فقط حوار فقط معظم المواضيع بخصوص ايران فى المنتدى اعتقد انا تحتقر ايران وتصورها ان اكثر من اسرائيل فى العدوانية للعرب

انها تحتقر ايران وتصورها انها اكثر من اسرائيل فى العدوانية للعرب

1-( ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح). الغيبة للنعماني ص155، وبحار الأنوار 52/349

2-( أتق العرب فإن لهم خبر سوء، أما إنّه لم يخرج مع القائم منهم واحد).
الغيبة للنعماني ص284، وبحار الأنوار 52/333.

3- قتل الحجاج بين الصفا والمروة دليلهم :
’’ كأني بحمران بن أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة‘‘ [بحار الأنوار للمجلسي ج 53 ص 40 ، وعزاه إلى الاختصاص للمفيد]

4- قتل العرب دليلهم
يقولون بأن منتظرهم ( أو من يقوم مقامه من آياتهم ) يسير في العرب بما في الجفر الأحمر (وهو قتلهم. [بحار الأنوار : 52/313/318].

هذه مقتطفات من اعظم كتبهم الدينيه ولعلمائهم .

فهل تلومنا ان قلنا إن ايران عدو للعرب وللمسلمين ؟

يا اخي اذا كانت ايران اليد الخفيه فلما القواعد العسكريه في الدول العربي؟؟؟؟؟؟؟؟

ايران ليست يد لامريكا لكن تقاطع المصالح

فقد يختلفون في اشياء ويتفقون في اشياء اخرى

ولكن الاكيد ان المسلمين بالنسبة لإيران انهم هم العدو الحقيقي وان اليهود والنصارى ممكن التفاهم معهم

لكن المسلمين ( أهــل السنه أهل العقيده الصحيحه أهل القبله اهل الاسلام الخالي من الشركيات والبدع )

فهم بالنسبة لهم لا مجال للتفاهم بــــــــل قتلهم ( لأننا بعقيدتهم نعتبر نواصب والناصبي اشد كفر من اليهودي والنصراني والبوذي )

فممكن ان يتعاونوا مع اليهود ضد المسلمين كما حصل في حرب ايران والعراق .

يعنى إشمعنا انا إما جيت اقول إيران وحشه و دوله معاديه للعرب
رسالتى إتحذفت و مشركاتى ؟؟؟؟؟؟

عودة
أعلى