المدرعة Ejder Yalcin سيتم اخبتارها من قبل الجيش الماليزى

كلونيل

عضو
إنضم
18 نوفمبر 2015
المشاركات
1,175
التفاعل
2,683 9 0
الدولة
Egypt
بدأ تطوير مركبة Ejder Yalcin 4x4 المدرعة في عام 2012 ، وتم الكشف عن النموذج الأولي للمركبة خلال معرض IDEF الدفاعي في مايو 2013. بدأ الإنتاج الضخم للمركبة في مايو 2014. تم تصميم Ejder Yalcin ليكون تستخدم لمجموعة كاملة من البعثات ، بما في ذلك الاستطلاع والقيادة والسيطرة ، وتطبيقات الأمن الداخلي. السيارة الآن في الخدمة مع السنغال وقطر.

بموجب اتفاقية وقعت في 27 أكتوبر 2017 ، ستقوم تركيا وأوزبكستان بإنتاج Ejder Yalcin بشكل مشترك. كما عرضت الشركة التركية Nurol Makina إنتاج Ejder Yalcin في رومانيا.

تعد سيارة EJDER YALÇIN 4x4 المدرعة القتالية منصة فريدة تجمع بين الحماية العالية والحركية. وقد تم تطويره لتلبية الاحتياجات التشغيلية للوحدات العسكرية وقوات الأمن في كل منطقة بما في ذلك المناطق الريفية والحضرية. خلال تطوير Ejder Yalcin ، تم النظر أيضًا في متطلبات المستخدم التشغيلية والمريحة وتم إنشاء منصة مثالية للعمل بشكل أكثر فعالية وأمانًا في ساحة المعركة الحديثة.

يمكن أن يحمل Ejder Yalcin ما مجموعه 12 من الأفراد العسكريين بما في ذلك السائق والقائد. إن هيكل Edjder Yalcin عبارة عن بناء مدرع فولاذي ملحوم بالكامل يوفر الحماية البالستية ضد إطلاق الأسلحة الصغيرة وشظايا الصدفة. وتعتمد المركبة على هياكل أحادية الشكل ذات هيكل مدرع مدمج على شكل حرف V ، مما يزيد من إمكانية بقاء المركبة والطاقم عن طريق تحريك الانفجار الموجه نحو الأعلى من لغم أرضي أو أجهزة متفجرة مرتجلة بعيدًا عن السيارة ، في حين يقدم أيضًا وجهًا مدرعًا مائلًا.

يمكن تزويد مركبة Ejder Yalcin 4x4 المدرعة بأنواع مختلفة من محطات الأسلحة التي يتم التحكم فيها عن بُعد وتشغيلها يدويًا وفقًا لمتطلبات العملاء.

يتم إمداد Ejder Yalcin بعجلات مدرعة بمحرك Cummins Diesel بقوة 300 حصان. عند 3،100 دورة في الدقيقة مقترنة بنقل أوتوماتيكي بالكامل مع محول عزم الدوران الهيدروديناميكي. يمكن تشغيل السيارة بسرعة قصوى تصل إلى 110 كيلومترات مع أقصى مدى مبحر يبلغ 600 كم.
Nurol_Makina_Ejder_Yalcin_4x4_armored_will_be_tested_by_Malaysian_army_925_001.jpg
 
عودة
أعلى