أول هيلكوبتر Sikorsky HH-60W, للإنقاذ _القتالية تدخل التجميع النهائي

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,054 0 0
بدأت سيكورسكي، التابعة لشركة لوكهيد مارتن، تجميعا نهائيا لأول طائرة هليكوبتر قتالية من طراز HH-60W مما سينتج تحسينات غير مسبوقة في قدرات بعثات الإنقاذ التابعة للقوات الجوية الأمريكية.

توقيت التجميع النهائي يدعم الجدول الزمني المتعجل للبرنامج ويضع أول رحلة للطائرة في نهاية هذا العام، قبل شهرين من الموعد المحدد.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

وقال تيم هيلي، مدير برامج سلاح الجو في سيكورسكي: "يشكل التجميع النهائي لهذه الطائرة الهليكوبتر الأولى من طراز HH-60W معلما هاما بالنسبة لسيكورسكي والقوى العاملة ولقواتنا الجوية الأمريكية. "نحن على الطريق الصحيح لانجاح و تعزيز قدراتها الهامة قبل الموعد المحدد، وضمان استمرار القوات الجوية الامريكية في مهامها" .

وتشمل عملية التجميع النهائية وتركيب مجموعة البعثات التكتيكية الجديدة التي تم تسليمها من منشأة أوجيهو، نيويورك، في لوكهيد مارتن. إن دمج أجهزة الاستشعار والرادار وأنظمة الدفاع المتعددة سيجلب معلومات استخباراتية إضافية الى قمرة القيادة، مما يعطي الطيارين المزيد من المعلومات لاتخاذ قرارات من الدرجة الثانية لإنجاز المهمة.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

: "إن HH-60W ستكون منصة الرفع العمودية الأكثر اتصالا بالشبكة يتم إنتاجها على الإطلاق، مما يجلب قدرة لا مثيل لها في البيئات العالية التهديد".
"إن ساحة المعركة الحديثة مكان لا يرحم، ولا أحد ينجو من تلقاء نفسه، HH-60W تسمح بربط مجموعة كاملة من القوات الجوية واستخدامها لدعم عمليات الإنقاذ القتالية، حتى في الأراضي العميقة والمنكوبة."

وتظم عملية التجميع النهائية أيضا على تركيب نظام وقود جديد يحتوي على خزانات وقود داخلية يبلغ مجموعها 660 غالون، أي ما يقرب من ضعف قدرة الخزان الداخلي على UH-60M Black Hawk. هذه القدرة المعززة تعطي طاقم القوات الجوية الامريكية مدى أكبر والمزيد من القدرة على إنقاذ المصابين في فضاء المعركة.
Downloaded from Twitter Lite.jpg


ترقية الهندسة الصناعية للطائرة هي الأولى التي سيتم تجميعها في مقر سيكورسكي في ستراتفورد، كونيتيكت. وسيتم بناء ما مجموعه تسع طائرات في كونيتيكت خلال مرحلة تطوير البرنامج - ترقية أربع طائرات و خمسة من أنظمة الإختبار التجريبي للأجهزة.

يذكر ان برنامج سجل القوات الجوية الامريكية طلب 112 طائرة هليكوبتر لتحل محل مروحيات HH-60G Pave Hawk القديمة التابعة للقوات الجوية التى تقوم بعمليات البحث و عمليات الانقاذ المهمة لاستعادة الافراد في جميع الخدمات العسكرية الامريكية.

Downloaded from Twitter Lite.jpg

قيمة العقد 1.5 مليار دولار ويشمل تطوير وإدماج الجيل القادم من طائرات هليكوبتر الإنقاذ القتالية ونظم البعثات، بما في ذلك تسليم تسع طائرات هليكوبتر HH-60W، فضلا عن ستة أطقم صيانة الطائرات والتدريب ، والبرامج التعليمية المصممة خصيصا ل HH-60W. أجرت سيكورسكي بنجاح مراجعة تصميم أنظمة التدريب في سبتمبر.

 
عودة
أعلى