المملكة المتحدة تطلق رادارا جديدا ضد التهديدات الروسية " الحادة "

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
Downloaded from Twitter Lite.jpg

وتظهر صورة نشرتها وزارة الدفاع البريطانية في 27 يناير 2018 منصة رادار سلاح الجو الملكي البريطاني الجديدة في Saxa Vord، في جزيرة Unst، في جزر شتلاند قبالة الساحل الشمالي لاسكتلندا.
مرفق الرادار الجديد بقيمة 10 ملايين جنيه استرليني من سلاح الجو الملكي البريطاني يهدف إلى تعزيز قدرة بريطانيا على تتبع الطائرات المجهولة الهوية العسكرية أو المدنية. مركز رادار عن بعد لتحسين متابعة سلاح الجو الملكي وحلف الناتو للمجال الجوي شمال بريطانيا و عبر البحر النرويجي،في الوقت الذي تزداد فيها النشاطات العسكرية الروسية.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

قال وزير الدفاع البريطانى جافين ويليامسون ان الرادار الجديد قبالة جزر Shetland فى اسكتلندا سيساعد فى معالجة التهديد "الشديد والحقيقى" الذى تسلكه موسكو.

في العودة إلى أيام الحرب الباردة عندما استضافت شتلاند رادار الإنذار المبكر، يتم بناء منشأة سلاح الجو الملكي الجديدة لتتبع الطائرات العسكرية أو المدنية المجهولة الهوية.

وقال ويليامسون اليوم الجمعة "اننا سنحمي دائما أجوائنا من العدوان الروسي"، واصفا الرادار بأنه حيوي للدفاعات البريطانية.


وبمجرد إطلاقه سوف يغذي نظام الإنذار السريع الاستجابة في البلاد، والتي استخدمت في الماضي لإندفاع طائرات سلاح الجو الملكي البريطاني لاعتراض الطائرات الروسية.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

وفي 15 كانون الثاني / يناير اطلقت طائرتان مقاتلتان لمراقبة طائرتين عسكريتين روسيتين قالت وزارة الدفاع انها لم ترد على سلطات مراقبة الحركة الجوية.

وذكرت الوزارة انه تم تنفيذ 69 عملية من هذا القبيل خلال السنوات الخمس الماضية، دون ذكر عدد الطائرات الروسية المعنية.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

ويأتي ثناء وليامسون على محطة الرادار جاء ليرفع خطابه ضد روسيا.

وكان وزير الدفاع الروسي إتهم موسكو بالتجسس على البنية التحتية الاساسية في بريطانيا، وذلك في اطار الخطط المحتملة لخلق "فوضى كاملة" في البلاد في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي تلغراف.

جاء تدخله بعد ان حذر قائد اركان الجيش البريطاني من ان روسيا هي التحدي الامنى "الاكثر تعقيدا وقابلية" منذ الحرب الباردة.
Downloaded from Twitter Lite.jpg

حذر رئيس هيئة الاركان العامة نيك كارتر من ان بريطانيا تكافح من اجل مواكبة القدرات العسكرية الروسية، قائلا ان القدرة على الرد على التهديدات سوف تتآكل "اذا لم نلائمها الان".

وتأتي هذه التعليقات في الوقت الذي يحاول فيه وليامسون الذي إستلم المنصب في تشرين الثاني / نوفمبر، الضغط على وزير المالية فيليب هاموند للحصول على مزيد من الاموال.

guardian.ng/news/uk-to-launch-new-radar-against-severe-russian-threat/amp#ampshare=
 
قرات اكثر من مره وهنا بالمنتدى عن تحرشات روسيه بالقرب من اجواء بريطانيا واخرتها قاذفه روسيه


ما تريد روسيا باستعراض احمق كهذا قاذفه تطلقها بالجو بقرب من بريطانيا هل هي مشاكسه من روسيا للاستعراض اما ماذا تريد بالضبط

اتمنى مناقشه موضوع طائرات وغوصات روسيا بالقرب من بريطانيا منذو متى بينهم وما السبب انا اتذكر ان المانيا كانت بالحرب ضد روسيا بريطانيا ما علاقتها مع روسيا حتى تصل الامور الى هذا الحد
 
بريطانيا فى العقود الغابرة كانت مستمعر ووقوة كبيرة احتلت اجزاء كبيرة من الكرة الارضية
لكن تقذمت بشكل كبير فى العقود الحالية
 
غريبة داءما ماسمع بريطانيا و المانيا و الدول الغربية تتحدث عن التهديدات الروسية حتى امريكا
ههههه لم افهم سر هذه المشكلة عند الغرب بالرغم انهم يتحصنون بحلف الناتو و امريكا و ووو و يحاصرون روسيا من كل جهة و يسعون للتوسع شرقا و توسيع حلف الناتو و في الاخير يقولون انه يوجد تهديد روسي ههههه
 
عودة
أعلى