كتالوج صناعة الدفاع الإسبانية

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,054 0 0
وقد نشرت المديرية الوطنية الاسبانية للتسلح DGAM كتالوج جديد .
صناعة الدفاع الاسبانية 2017-2018 ، كوسيلة لدعم تدويلها.

Downloaded from Twitter Lite.jpg


صناعة الدفاع الاسبانية، فضلا عن كونها قطاعا استراتيجيا بالنسبة للاقتصاد، يشكل عنصرا أساسيا في عملية إكتساب والحفاظ على القدرات العسكرية تحتاج قواتنا المسلحة لتنفيذ المهام الموكلة لها. وضمان المصالح الأساسية للدفاع مثل توفير وضمان المنتجات وأمن المعلومات واستقلالية العمل.

في أواخر عام 2015، تمت الموافقة على "استراتيجية الدفاع الصناعية" التي تتضمن الأهداف والغايات من الصناعة الدفاعية وأحد المجالات الرئيسية للعمل ، التعاون الدولي والدعم الخارجي، باعتباره المحرك الحقيقي للتنمية نحو صناعة مبتكرة ومزدهرة وتنافسية.

من جانبها، المديرية العامة للتسليح لديها مهمة لتعزيز الدعم المؤسسي لتدويل صناعات الدفاع الإسبانية ، ودعم جهود صادراتها وإنشاء وتعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدان في مجال التعاون الصناعي مع حكومات أخرى وتسهيل جهود تصدير صناعة الدفاع.

ونتيجة لذلك، والمساهمة في تعزيز صناعة الدفاع ينطوي بالضرورة تشجيع موقفنا الدولي في سوق تنافسية للغاية، وبالتالي، تضع أمانة الدولة النشر الرسمي ل "كتالوج صناعة الدفاع الاسبانية - 2017-2018" ، ، مما سيساعد على نشر مهاراتهم في البيئة الدولية.

بل هي أيضا رغبة DGAM لحقيق الهدف المحدد من نشر هذا الدليل، ولدت مع الدعوة غير المشروطة إلى دعم هذا القطاع الاستراتيجي، تشكل هذه الطبعة الأولى عرض القدرات الصناعية لدينا من شأنها أن تكون مفيدة لأي شخص أو هيئة تحتاج إلى استخدامها.


Catálogo de la Industria Española de Defensa, 2017 - 2018. Versión en inglés.



 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى