Mitsubishi و MBDA و Bae-system و Leonardo سيطورن صاروخ Meteor

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,790 89 0
الدولة
Morocco
ord_meteor_bvraam_lg.jpg
حسب وكالة Nikkei Asia فان اليابان وفريق عمل مسترك بريطاني سيطورون معا صاروخ Meteor جو-جو للمقاتلة اليابانية F-35A.
المشروع يقتضي بادخال نظام رداري متطور من Mitsubishi ضمن الصاروخ ميتيور ،الصاروخ ميتيور هو صاروخ من الجيل الجديد BVRAAM وسيكون ثوري في عالم صواريخ القرن 21.
ميتيور صاروخ موجه بردار نشط للتعقب لكل الظروف المناخية بقدرات اشتباك مع عدة اهداف جوية واعتراض الصواريخ الجوالة في بيئات من الفوضى الحربية وله خصائص العمل في ظروف التشويش الاليكتروني.
النمودج سيكون جاهزا في ربيع 2019 بين Mitsubishi و MBDA Airbus 37.5% و Bae-system 37,5% و Leonardo 25%.
. com
 
لا حول ولا قوة الا بالله
الدنيا كلها تصنع وتطور ماعدا الفئة التى دينهم وكتابهم يأمرهم بذلك :اخ::لا أعلم:
 
المسألة ان اليابان تريد الخروج من تحت إبط واشنطن بالاستقلال التام باقتناء صواريخ هي راغبة في امتلاكها وليست مجبرة على تقبل ما تفرضه عليها واشنطن،لهدا السبب ميتسوبيشي ارادت شراكة بينها وبين المصنع الفرنسي MBDA وفرعه البريطاني لتطوير صاروخ جديد بقدرات تدميرية لمحابهة الصواريخ الصينية الفرط صوتيةرsupersonic.
 
العرب لهم المال ولكن البصيرة والتخطيط الخمسيني كما هو الحال لاسرائيل يصتدم بعراقل وضعت عنوة من قبل الغربين،تصادم وشيك بين السعودية وايران،استنزاف قدرات الرياض في اليمن ،صراع دامي في العراق،حرب طاحنة في سوريا،الصومال،مصر ،ليبيا،السودان تنافر بين المغرب والجزائر.. لو عددنا الدول العربية سنلاحط انها كاملة من المحيط حتى حتى الخليج في تطاحن وصراعات لمادا؟؟حتى لا تقوى شوكة المسلمين ويضلوا لقمة سهلة في اي غزو غربي صليبي ضدهم.
 
لا لعربي متفوق ماديا ومعنويا،لا لعربي متحضر،لا لدولة اسلامية موحدة قوية ،لو اتحد العرب او المسلمون لشكلوا تغيرا جدريا على الساحة العالمية،ولكن وجب إلهاههم بحروب وصراعات بينهم ومن تم تقسيمهم كالإبل فسهل اقتناصهم واحدا تلو لآخر.
 
لقد صدقت كوندوليسا رايس في سرد مشروع واشنطن الجديد حيت قالت بوجوب شرق اوسطي جديد،وان جميع الدول العربية ستعرف حروب ولن تنهض منها وان اي بلد عربي دخل زوبعة الحرب الاهلية فانه لن يخرج منها وسيعود 30 سنة الى الوراء. هده هي مخطط واشنطن واسرائيل في جميع الدول العربية بدون استثناء.
 
عودة
أعلى