سوفت بانك تستحوذ على شركة صناعة الروبوتات العسكرية بوسطن دينامكس

التفاعل
16,418 51 0

الفيديو الخوورافي لمنتجات الشركة :-

سؤال يا اخوة :
حنا لنا او دافعين في ( صندوق رؤية سوفت بانك ) 45 مليار ، فهل يعني لنا نصيب من الموضوع والا هذا للشركة بس ماله دخل صندوق الرؤية ؟؟

* ملاحظة : للامانة الاخ
TRISTAR
نزل الموضع قبلي لكن للأسف تم نقل موضوعه بسرعة الصاروخ لبوابة السعودية الاقتصادية ؟؟!!!!!!!
مع انه خبر عسكري !!

الشركة متقدمة ولكن ورائها الكثير وجيد تمويلها هناك شركات افضل منها في تقنية الروبوتات ولكن عسكريا فهي اول الشركات التي اخذت المبادرة

الفيديو الخوورافي لمنتجات الشركة :-

سؤال يا اخوة :
حنا لنا او دافعين في ( صندوق رؤية سوفت بانك ) 45 مليار ، فهل يعني لنا نصيب من الموضوع والا هذا للشركة بس ماله دخل صندوق الرؤية ؟؟

* ملاحظة : للامانة الاخ
TRISTAR

نزل الموضع قبلي لكن للأسف تم نقل موضوعه بسرعة الصاروخ لبوابة السعودية الاقتصادية ؟؟!!!!!!!
مع انه خبر عسكري !!

كم عندي مغاسل أنا ......:D

الفديو الي حاطة انت قديم من 2012

شف ذا

تطور كبير خلال 5 سنين

[QUOTE="مغاسل السعادة, post: 2190542, member:
سؤال يا اخوة :

[/QUOTE]
اعتقد ذلك السعودية المستثمر الرئيسي في صندوق بـ45 مليار دولار من 100 مليار

فيه سوفت بانك ...وفيه رؤية سوفت بانك المستثمرة فيه المملكة والامارات والبالغه قيمته 100 مليار دولار ..الاخير لم يفعل بعد لكنه في المراحل الاخيرة من البحث عن الشركاء بعد.نجاحه في استقطاب ابل وبعض شركات التقنية الامريكية بالاضافة لمبادله وصندوق الاستثمارات السعودية ...ربما لاحقا يتم نقل اصول بين الصندوقين -الله اعلم-

فيه سوفت بانك ...وفيه رؤية سوفت بانك المستثمرة فيه المملكة والامارات والبالغه قيمته 100 مليار دولار ..الاخير لم يفعل بعد لكنه في المراحل الاخيرة من البحث عن الشركاء بعد.نجاحه في استقطاب ابل وبعض شركات التقنية الامريكية بالاضافة لمبادله وصندوق الاستثمارات السعودية ...ربما لاحقا يتم نقل اصول بين الصندوقين -الله اعلم-

هذا الي كنت أشير إليه
عالعموم محمد بن سلمان ذكر انه اشترط على الصندوق خاصة في مجال الذكاء الاصطنااعي ان تقوم ببناء مصنع في السعودية عن كل استثمار في هذا المجال بطريقة او باخرى سنحصل على الذكاء الاصطناعي

عودة
أعلى