أنباء عن استعدادات شاملة لكوريا الشمالية لإجراء أكبر تجاربها النووية عبر تاريخها كله!

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,229 0 0


أنباء عن استعداد كوريا الشمالية لإجراء أكبر تجاربها النووية!
تاريخ النشر:12.03.2017 | 06:45 GMT |

آخر تحديث:12.03.2017 | 06:57 GMT |

58c4ee81c361885f6a8b4609.jpg

AFP KCTV
إطلاق أربعة صواريخ بالستية كورية شمالية، 6 مارس 2017

4366

تستعد كوريا الشمالية لإجراء أكبر التجارب النووية في تاريخها، بقوة تزيد 14 ضعفا عن تجربتها النووية الأولى، حسبما نقل موقع متخصص في جارتها الجنوبية، يتابع سير الأحداث في بيونغ يانغ.

وقال موقع "38 نورث" المهتم بشؤون كوريا الشمالية والتابع للمعهد الكوري-الأمريكي لكلية الدراسات الدولية المتقدمة في جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، يوم الأحد 12 مارس/أذار، إن كوريا الشمالية تستعد لإجراء تجربتها النووية السادسة التي يعتقد بانها ستكون أكبر التجارب النووية.

وأظهر تحليل هذا الموقع الإلكتروني لصور تم التقاطها مؤخرا بواسطة الأقمار الصناعية التجارية، أن أعمال حفر كبيرة الحجم تجري في موقع التجربة النووية في بلدة بونغ-كيه في شمال شرق كوريا الشمالية.

تجدر الإشارة إلى أن كوريا الشمالية أجرت 4 تجارب نووية، كان آخرها التجربة النووية التي أجرتها في شهر سبتمبر/أيلول 2016، في موقع التجارب النووية في بلدة بونغ-كيه.

وأوضح الموقع أن أعمال الحفر التي تقوم بها كوريا الشمالية، قد تسمح لها بإجراء تجربة نووية جديدة ربما تصل قوة انفجارها إلى 282 ألف طن.

وكانت قوة الانفجار لتجربة كوريا الشمالية الأولى قد وصلت إلى 800 طن فقط، إلا أنها ارتفعت إلى ما بين 2.200 طن و4000 طن في تجربتها النووية الثانية، وإلى ما بين 8 آلاف إلى 10 آلاف طن في تجربتها النووية الثالثة، وإلى 10 آلاف طن في تجربتها النووية الرابعة.

وتوقع العديد من الخبراء قيام كوريا الشمالية بإجراء تجربة نووية جديدة، بعد أن أدارت ظهرها للعقوبات الدولية ضدّها. حيث اظهرت صور متلقطة عبر الأقمار الصناعية نشاطا متصاعدا في موقع للتجارب النووية في كوريا الشمالية.

ونشرت اليابان طائرة استطلاع لمراقبة نشاطات جاراتها النووية، بينما قالت الصين إنها تراقب مستويات النشاط الاشعاعي بالقرب من حدودها مع كوريا الشمالية.

وكانت كوريا الشمالية قد أجرت في الأشهر الأخيرة تجارب على إطلاق صواريخ بالستية ذاتية الدفع وصل بعضها إلى المياه الإقليمية لليابان.

.....................

المصدر:
 
بسم اللَّـه الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة إلا باللَّـه العلىّ العظيم

إننى أدعو زعيم كوريا الشمالية.. وقادتها.. وشعبها.. للقراءة عن الإسلام بعمق.. فهو دين النجاة فى الدنيا والآخرة.. للشعوب الصادقة..

إن القرآن الكريم.. وسنة الرسول محمد (صلى اللَّـه عليه وآله وسلم) وسيرته العطرة.. وسيرة الخلفاء الراشدين من بعده.. وأعمال صحابته الكرام (رضوان اللَّـه عليهم أجمعين).. هذه المصادر الأساسية للإسلام هى أحسن وأهم ما يمكن أن يقرأ.. والذى يتمعن فيهم سيجد كنوزًا لا حصر ولا عدد.. لمن كان يبحث عن الحقيقة.. والحكمة.. وعلى الإنسان أن يبحث بنفسه.. ويحاول أن يفهم.. لأننا على هذه الأرض لم نخلق عبثًا.

واللَّـه غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون
 
التجارب اين يقوم بها؟
اذا كانت في كوريا فقد اهلك شعبه بالتجارب لصغر مساحه كوريا
 
اين ستجري التجربة؟؟ لا مكان مناسب في كوريا الشمالية الا اللهم في اعماق الارض او في البحار
 
نووي مع سياسة محنكة والسعودية قادرة على ذلك صدقني
 
هو في الأصل يفكر في شعبه ؟!!

المجنون يعتقد أنه إله ..

عقيدة الأوليمبوس عقيدة غربية بحتة في منشأها وحتى الآن لا تزال تلك العقيدة الوثنية مؤثرة وبعمق في تفكير و شخصية الغربيين.
 
كوريا الشمالية:
سنرد بمنتهى الصرامة والحزم على المناورات العسكرية بين واشنطن وسيئول
تاريخ النشر:13.03.2017 | 18:10 GMT |

58c6c5fac46188326a8b4654.jpg

Sputnik Ilya Pitalev
كوريا الشمالية

1134

أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية بأن كوريا الشمالية ستتخذ التدابير المضادة ردا على المناورات العسكرية المشتركة الجارية حاليا بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

وقالت الوكالة، الأثنين 13 مارس/آذار، إن" كوريا الشمالية ستكون مضطرة لأن ترد بحزم على المناورات العسكرية الجارية بين أمريكا وكوريا الجنوبية، بما في ذلك اتخاذ خطوات لتعزيز قوات الردع النووية".

وأشارت الوكالة الكورية الشمالية إلى أن إدارة الرئيس دونالد ترامب ينبغي أن تغير موقفها من كوريا الشمالية، مضيفة أن الإدارة الأمريكية الجديدة، برأي بيونغ يانغ، تواصل "السياسة الابتزاز النووي العبثية".

إقرأ المزيد


وحذرت الوكالة أيضا من أنه "إذا سقطت، ولو قذيفة واحدة، على الأراضي السيادية لكوريا الشمالية خلال المناورات الاستفزازية الجارية حاليا، فستحول قوات كوريا الشمالية جميع قواعد العدوان إلى مناطق غير صالحة للحياة".

وبدأت، يوم الاثنين، القوات الأمريكية والقوات التابعة لكوريا الجنوبية مناورات عسكرية مشتركة ومهمتها اختبار إمكانية الجيش الأمريكي لتعزيز قواته بصورة عاجلة في منطقة شبه الجزيرة الكورية في حالات الطوارئ.

المصدر:
 
عقيدة الأوليمبوس عقيدة غربية بحتة في منشأها وحتى الآن لا تزال تلك العقيدة الوثنية مؤثرة وبعمق في تفكير و شخصية الغربيين.


العقائد القديمة مجرد قناع مطاطي حتى في الأديان السماوية ، هو شخص مستبد مثل الكثير مستعد يعمل قرد مقابل تشبث بالحكم و السلطة المطلقة ..

:D نصف إله و نص بشر
 
العقائد القديمة مجرد قناع مطاطي حتى في الأديان السماوية ، هو شخص مستبد مثل الكثير مستعد يعمل قرد مقابل تشبث بالحكم و السلطة المطلقة ..

:D نصف إله و نص بشر
هل تعلم ان الكوريين الشمالين يعتقدون انه لا يتبول :D
قمة التخلف و الجهل
شعب و رئيس و دولة متخلفة و منعزلة
يعيشون فى العصور الوسطي
 
هل تعلم ان الكوريين الشمالين يعتقدون انه لا يتبول :D
قمة التخلف و الجهل
شعب و رئيس و دولة متخلفة و منعزلة
يعيشون فى العصور الوسطي


تأثير الدعاية على الجمهور. .

الناس تصدق أن روح الله في البقرة و صنم أعوذ بالله فكيف لا تصدق هذا ..

مره كان في احد الإشراف ذهب لعلاج أحد الأطفال لشيخ مهم وذو مكان في اهله وبعد سنوات اتى لشريف رسالة و ومال و كتب فيها يا سيدي الشريف ابني يموت وهو بين يديك ويد الله ، وما باليد نقله و نطلب منك القدوم ولك مئة معاد ، وهنا
قرر الشريف الذهاب لعلاج الإبن و ظفر وكسب الأرض مئة معاد ، لكن للأسف أهل القرية طلبوه أن لا يتركهم وله ما يرد فلا طبيب و لاشريف ولاسيد لهم بعده ومع كل التوسل قرر الشريف الرحيل فقرر أهل القرية قتله ودفنه في القرية حتى لا يهرب او يرحل بعد هذا اليوم. .
 
أعتقد أننا سنشاهد ردة فعل شرسة جدا من كوريا الشمالية نتيجة هذه التحرشات المستمرة بها.
الأمر سيكون خطيرا جدا خلال الساعات القليلة القادمة.


خالص تحياتي.
#سيف_السماء
 
اليابان تطلق قمرا اصطناعيا للتجسس على كوريا الشمالية
تاريخ النشر:17.03.2017 | 12:18 GMT |

58cbbec9c46188715b8b45bd.jpg

Reuters KYODO Kyodo
صورة لإطلاق اليابان لصاروخ حامل لقمر اصطناعي

389

أطلقت اليابان يوم الجمعة 17 مارس/آذار، قمرا اصطناعيا للتجسس، بهدف مراقبة تحركات كوريا الشمالية، وذلك بعد أسبوعين من إجراء بيونغ يانغ تدريبات لإطلاق صواريخ تستهدف قواعد أمريكية.

وصرح متحدث باسم الوكالة اليابانية لاستكشاف الفضاء بأن "القمر انفصل كما كان مقررا ودخل في مدار حول الأرض والمهمة تكللت بالنجاح".

وتمت عملية إطلاق الصاروخ "اتش- 2 ايه" من قاعدة تانيغاشيما جنوب غرب البلاد.

وقد بدأت عمليات مراقبة تحركات كوريا الشمالية من الفضاء منذ أواخر تسعينات القرن الماضي بسبب المخاوف التي يثيرها برنامجها النووي والبالستي.

إقرأ المزيد

وتتيح أقمار التجسس اليابانية خصوصا رصد قطع على الأرض بقياس متر ليلا أو في ظل الضباب ومن على بعد مئات الكيلومترات.

كما يمكن استخدامها لجمع بيانات حول الأضرار ناجمة عن الكوارث الطبيعية كالزلازل والتسونامي والأعاصير.

وقد كثفت كوريا الشمالية تجاربها النووية والبالستية في الفترة الأخيرة، ما زاد من مخاوف المجتمع الدولي.

وأطلقت بيونغ يانغ في السادس من مارس/آذار، مجموعة من الصواريخ البالستية سقط ثلاثة منها في البحر بالقرب من الأرخبيل الياباني. وتندرج هذه التجربة في إطار سعي بيونغ يانغ الى تطوير صاروخ بالستي عابر للقارات يمكن تزويده برأس نووي وقادر على بلوغ الولايات المتحدة.

إقرأ المزيد




المصدر: أ ف ب
 
من الواضح أن الأمريكان لا يمزحون هذه المرة ... وهو كذلك!!




وزير دفاع أمريكا الأسبق لـCNN: احتمال وقوع حرب نووية أكبر من أي وقت مضى
العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 مارس/آذار 2017; 06:01 (GMT +0400).

aerhert.jpg

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال ويليام بيري، وزير الدفاع الأمريكي الأسبق في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، إن احتمال وقوع كارثة نووية عالمية هو أكثر من أي وقت مضى، متجاوزة بذلك فترة الحرب الباردة وأزمة الصواريخ الكوبية.

wd-290117-counterfactual-cuban-mc.jpg

كيف كانت ستصبح أمريكا إذا أدت أزمة الصواريخ الكوبية إلى حرب نووية؟ 2:44

جاء ذلك في مقابلة لبيري مع CNN حيث قال: "أولا، الأسلحة النووية هي حقيقية وهناك نحو 15 ألفا منها في العالم اليوم، وهو عدد أكثر من كاف لتدمير الكوكب بأكمله.. الخطر ليس من إقدام كوريا الشمالية على التخطيط وتنفيذ هجوم بأسلحتهم إلا أنهم سيندمجون بصورة ما في هذا الصراع."

من جهته قال بروس بلاير، وهو ضابط إطلاق صواريخ سابق في الجيش الأمريكي، وكان مؤيدا لهيلاري كلينتون، المرشحة الرئاسية السابقة بالانتخابات الأمريكية: "هذا الشخص (ترامب) خطير، قهو الوحيد الذي بإمكانه أن يقرر وبصورة منفردة إطلاق آلاف الأسلحة النووية خلال دقائق وعبر مكالمة هاتفية بسيطة، وأنا لا أثق في قراراته وأعيش في خوف من أنه قد يقدم على قرار خاطئ وهذا القرار قد يؤدي إلى نهاية الحضارة."

على الصعيد الآخر قال ضابط البحرية الأمريكية السابق، كارل هيغبي، والمؤيد للرئيس ترامب، في مقابلة مع CNN: "إطلاق سلاح نووي يختلف كثيرا عن نشر تغريدة، العالم مكان أفضل عندما تكون أمريكا في المقدمة وتملك السلطة، وأمريكا تصبح أكثر قوة إن علم العالم بأن هناك احتمال بأن واشنطن ستستخدم القوة النووية."
 
عودة
أعلى