كوريا الشمالية تطلق صاروخاً

champer

عضو
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
272
التفاعل
665 0 0
كوريا الشمالية تطلق ما يُعتقد انه صاروخ بالستي نحو البحر الشرقي للبلاد
ننتظر بطولات ترامب:rolleyes:
 
لينك الخبر من الموقع الذي قرأت فية الخبر لأضافة المصدقية لا أكثر
 
عاجل... بيان من وزارة الخارجية الأمريكية بشأن التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية: " أطلقت كوريا الشمالية قبل قليل صاروخا بالستياً. الولايات المتحدة تكلمت بما فيه الكفاية بشأن كوريا الشمالية.لا نملك تعليق اضافي" واحد يعطيهم علبة محارم يقهرون الصراحة:D
 
طوكيو (رويترز) - قال المتحدث باسم الحكومة اليابانية إن التجربة الصاروخية التي أجرتها كوريا الشمالية يوم الأربعاء تثير "مشكلات بالغة" وإن اليابان قدمت احتجاجا قويا بشأن جارتها المسلحة نوويا.

وقال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا في مؤتمر صحفي إن اليابان لا تستطيع على الإطلاق تحمل الأفعال الاستفزازية المتكررة من جانب كوريا الشمالية.

وقال الجيش في كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا من ساحلها الشرقي إلى البحر قبالة شبه الجزيرة قبل يوم من قمة بين الزعيمين الأمريكي والصيني
 
كوريا ستطلق ما تريد من الصواريخ
ما دام أنها تجارب فقط
ولكن غير ذلك يعني مسحها من الخارطة
 
موسكو : إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ يهدد أمن روسيا
الأربعاء 05/أبريل/2017 - 01:00 م​

709.jpg

أ ش أ

قال رئيس لجنة الدفاع في مجلس الاتحاد الروسي "المجلس الأعلى للبرلمان" فيكتور اوزيروف إن إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ جديد يهدد أمن الشرق الأقصى الروسي، مشيرا إلى أن وحدات القوات الجوية الفضائية الروسية وُضعت في حالة تأهب قصوى.

وأضاف اوزيروف فى تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الأربعاء - "أن وحدات القوات الجوية الفضائية الروسية متواجدة في حالة تأهب قصوى، حيث يمكن أن تحدث أخطاء أثناء الإطلاق وعلينا أن نكون حذرين أكثر في مجالنا الجوي".

وأوضح أن موسكو مستعدة لاستخدام نفوذها على بيونج يانج في المحادثات بشأن البرنامج النووي لكوريا الشمالية، ولكن هذا أمر يعتبر مستحيلا طالما يتم استفزاز كوريا الشمالية عن طريق إجراء التدريبات العسكرية عند حدودها وإقامة أنظمة الدفاع الصاروخي الأمريكية الجديدة في تلك المنطقة.

يُذكر أن كوريا الشمالية قامت فجر اليوم الأربعاء بإطلاق صاروخ باليستي سقط في بحر اليابان بعد اجتيازه مسافة 60 كيلومترا.

ويأتي إطلاق الصاروخ بعد مرور 14 يوما من الفشل في إطلاق صاروخ بالستي آخر في يوم 22 فبراير الماضي وسبق أن أطلقت كوريا الشمالية يوم 6 من الشهر الماضي، 4 صواريخ بالستية يعتقد بأنها صواريخ اسكود معدلة من منطقة دونغ-تشانغ-ري، بلدة تشول سان بإقليم بيونغ آن الشمالي.

ويرى المراقبون أن إطلاق القذيفة اليوم يمكن أن يكون استعراضا للقوة العسكرية لجذب الاهتمام قبيل عقد محادثات القمة بين الولايات المتحدة والصين في واشنطن في هذا الأسبوع.
 
عودة
أعلى