"نمر للسيارات" تشارك في مؤتمر الآليات العسكرية في لندن.

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
34,011
التفاعل
102,609 769 2
"نمر للسيارات" تشارك في مؤتمر الآليات العسكرية في لندن.
24/01/2017 03:04:02 م

لندن في 24 يناير/ وام / شاركت شركة " نمر للسيارات" - إحدى الشركات التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك" المنصة الدفاعية الوطنية المتكاملة للصناعات والخدمات العسكرية - في مؤتمر "آي إي في" - IAV - الذي اقيم في لندن سنويا ويعنى بالآليات العسكرية المتطورة.

واستعرضت شركة نمر للسيارات خلال المؤتمر أحدث آلياتها العسكرية المدرعة وغير المدرعة ذات القدرات العالية والمصممة لتلائم أقسى البيئات وتحقق متطلبات أكثر العمليات تعقيدا.

وعلى هامش المؤتمر أعلنت نمر للسيارات عن نيتها للتعاون مع شركة " VOP CZ " التشيكية لتعزيز فرص الشركة في النمو بالسوق الأوروبية.. ومن المنتظر أن يتم توقيع اتفاقية لإضفاء طابع رسمي على هذا التعاون خلال الأشهر القادمة.

وتعد شركة "نمر للسيارات" الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال تصنيع الآليات العسكرية الخفيفة والمتوسطة ومقرها أبوظبي.


 
التعاون مع VOP التشيكية واعد باعتقادي الشخصي




قد يثمر تعاونا تكنولوجيا/صناعيا بين منتجات الشركتين ..
 
المنتدى العالمي الأول للمركبات المدرعة
_LydRFindustry_insight_-_iav_2017.jpg


مكافحة التهديدات المستقبلية في عالم يزداد تعقيدا يتطلب رؤية استراتيجية والابتكار من أجل ضمان جيوش قادرة على تلبية الاحتياجات التشغيلية الحالية مع مواجهة التحديات 2020-2040.
ويكرس المؤتمر الدولي للعربات المدرعة عام 2017 لدراسة التحديات التي تواجه قادة القوات البرية والدور الذي ستلعبه في مواجهة هذه التهديدات المستقبلية.

وتعمل الدول على تحديث والتركيز على قدرة العربات ذات الوزن المتوسط التي تسمح للجيوش بالاحتفاظ بمستوى عال من الجاهزية التشغيلية، والقدرة على تقديم السرعة الضاربة، وتفعل كل هذا مع عبء لوجستي ذو الحد الأدنى. وخصص اليوم للتركيز على تحديث هذه الجهود ، في حين يركز المؤتمر الرئيسي على شراء الجديد والارتفاع المتواصل للمركبات ذات العجلات، في حين لا تزال تقدم الكثير من العروض المثيرة للاهتمام لعشاق المدرعات الثقيلة

الدول تتدرب تحسبا لسيناريوهات قتالية في المستقبل في بيئات من التحالف. بيئة معقدة وحضرية وتحديث الطلب المستقبلي للقيادة والسيطرة والاتصالات والكمبيوتر والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع. (C4ISR )
من أجل ضمان قرارات واعية واتصال واضح. ودعم المركبات المدرعة للكشف عن الطائرات بدون طيار والتعرف على التهديدات وراء خط الأفق، والقدرة على مكافحة الطائرات بدون طيار يشكل موضوع واحد أو اثنين من العروض، فضلا عن ورشة عمل المؤتمر.

هذا هو المؤتمر ال17 الدولي السنوي للمركبات المدرعة . المنتدى الأول في العالم الذي يكرس دروع للمجتمع . هذا هو المكان الذي يمكن أن يجعل مساهمتكم من خلال تبادل الخبرات والتواصل مع الحلفاء من مختلف أنحاء العالم.
 
عودة
أعلى