آليات MRZR-D للجيش الكندي

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
40,797
التفاعل
228,797 6,740 2
الدولة
Saudi Arabia
ستسلم Polaris ٣٦ آلية خدمات نوع MRZR-D و١٢ قاطرة تكتية الى الجيش الكندي بموجب عقد أعلن عنه مؤخرا، وذلك لصالح كتائب المشاة الخفيفة لتخضع للتقييم لاحقا هذه السنة.
تتميز آلية MRZR-D بمحرك ديزل وبمدى أكبر، وبمولد طاقة ثانوي، وحيز للركاب محدث، كما تتمتع بسهولة الإستخدام مقارنة مع آلية MRZR الأساسية.

اضف إلى ذلك أنه يمكن نقلها بواسطة طوافات H-53، H-47 Chinook، وV-22 Osprey. كما انها ستجهز بإنارة بالأشعة تحت الحمراء ورافعة ل ٠٤١،٢ طن.
أما المقطورة فهي توفر من جهتها للآلية حمولة نافعة إضافية زنة ٤٥٤ كلغ. تتمتع بنظام تعليق مستقل بالكامل ووصلة ذات لسان ومحور ارتكاز، للسماح باستدارة على ١٨٠ درجة في المساحات الصغيرة، حركية معززة بالاضافة الى نقل وتخزين أسهل. يمكن نزع جوانبها، ويمكن طي الباب الخلفي لتحقيق مرونة وقدرة تخزين في حدهما الأقصى. يتضمن العقد خيار ل ١٨ آلية MRZR-D و٦ قاطرات تكتية أخرى.
وقال Stephen Panciocco مدير البرامج في Polaris Defense في هذا الإطار، إن MRZR تؤمن قدرة مطلوبة جدا عبر تأمينها لجنود المشاة الراجلين المثقلين بالأمتعة، مجموعة من المزايا والقدرة والتحرك الأسرع بكثير مع المحافظة على المسلك الخفي خارج الطرقات ذاته.

2866_2689_b.jpg
 
كيف مجهزة بإنارة الأشعة تحت الحمراء؟

انظمة للرؤية الليلية والنهارية متعددة الاستخدام
في افغانستان عدلت الكثير من الاليات للعمل بهذة الطريقة لتفادي كشفهم في الظلام بالأنارة التقليدية
DVE%20BAE%2017%20Aug%202015.jpg.scale.LARGE.jpg

Sensors-Unlimited-Night-Vision-3.jpg
 
عودة
أعلى